Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

الجمال تقدم .. أخبار النجوم في أسبوع

تاريخ النشر:17-08-2009 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - وائل نجيب

الجمال تقدم .. أخبار النجوم في أسبوع
قال المتحدث باسم هولمز (30 عاما) إن «خط الأزياء الخاص بها سيتم بيعه في متاجر «ماكسفيلد بحلول فصل الخريف».

كاتي هولمز تطلق خط أزياء جديدا يحمل اسمها
أطلقت الممثلة الأميركية الشابة كاتي هولمز خطا جديدا للأزياء يحمل اسمها، استعداد لإطلاق مجموعة من تصميماتها في المتاجر الأميركية بحلول فصل الخريف المقبل.

هولمز اشتركت مع مصمم الأزياء الخاص بها جون يانغ لتصميم الفستان الذي ارتدته العام الماضي في أثناء العرض الأول لفيلم الإثارة والحركة «تروبيك ثندر» وأصيبت بالدهشة من رد فعل من حولها تجاه الفستان.

وقال متحدث باسم هولمز (30 عاما) إن «خط الأزياء الخاص بها سيتم بيعه في متاجر «ماكسفيلد بحلول فصل الخريف».

يشار إلى أن مجموعة الأزياء الجديدة ستضم ملابس فريدة للسيدات والأطفال، استوحتها هولمز من ابنتها سوري (3 أعوام( التي أنجبتها من زوجها نجم هوليوود الوسيم توم كروز (47 عاما) الذي تزوجته عام 2006 في حفل فخم بإيطاليا.

تشارليز ثيرون تريد إنجاب خمسة أبناء
راهنت النجمة الأميركية المولودة في جنوب إفريقيا تشارليز ثيرون (34 عاما) على أنها ستنجب من صديقها الممثل الأيرلندي ستيورات تاونزيند (36 عاما) خمسة أبناء.

ونقلت صحيفة «صن» البريطانية الشعبية عن النجمة الحائزة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة عام 2003 عن دورها في فيلم «مونستر» (الشبح) قولها: «أعلم فقط أنني سأُرزق خمسة أبناء».

ويشار إلى أن أحدث أفلام الممثلة الحسناء الذي يحمل اسم «ذا رود» (الطريق)، من المقرر أن يُعرض في يناير (كانون ثان) المقبل.

مات دامون يخشى المشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي
اعترف الممثل الأميركي الشهير مات دامون أنه يخشى المشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي مثل «فيسبوك» و«تويتر» حتى لا يصطدم برسائل غريبة من معجبيه.

ونقل الموقع الإلكتروني البريطاني «فيميل فيرست» عن النجم الوسيم قوله: «لقد فقدت اتصالي بكثير من الأفراد الذين أحب دائما أن أتواصل معهم، لكني أخشى المشاركة في تلك المواقع».

وذكر دامون (39 عاما) أن زوجته لوسيانا باروسو دخلت مؤخرا على موقع «تويتر» وأُغرقت بوابل من الرسائل الغريبة الموجهة إليه، وهو الأمر الذي يُفقِده أي رغبة في الدخول على تلك المواقع، على حد قوله.

براد بيت: التقارير التي تُنشر حول علاقتي بجولي لم تعد تزعجني
أكد الممثل الأميركي الشهير براد بيت أن التقارير التي تُنشر حول علاقته بشريكة حياته النجمة أنجلينا جولي لم تعد تزعجه.

وقال بيت (45 عاما) في مقابلة مع مجلة «فير زي» الألمانية المقرر صدورها غدا الثلاثاء: «إننا حتى لم نعد نعلم ما الوضع الحالي لعلاقتنا في وسائل الإعلام».

وذكر النجم الوسيم أنه كان ينزعج في السابق من تلك التقارير لكنه أصبح يتعامل مع الأمر بهدوء أكثر، وقال: «لم أستطع استيعاب أن أناسا اختلقوا كل هذه القصص، فهذا الظلم أغضبني جدا».

وكانت قد ترددت إشاعات مؤخرا حول توتر العلاقة بين بيت والممثلة الأميركية الشهيرة جولي، كما نُشرت صور للنجمين تشير بناء على لغة الجسد إلى نهاية قريبة لعلاقتهما.

ويُعَدّ النجمان من أبرز «الموضوعات» التي تتناولها الصحف المعنية بأخبار المشاهير.

يُذكر أن لبيت وجولي (34 عاما) ستة أبناء، بينهم ثلاثة بالتبني.

ويُعرض ابتداء من هذا الأسبوع فيلم بيت الجديد «إنغلورياس باستاردز» (أوغاد شائنون) الذي تدور أحداثه حول الحرب العالمية الثانية.

آيمي واينهاوس تريد العودة إلى زوجها السابق
يبدو أن المغنية البريطانية التي تلاحقها الفضائح آيمي واينهاوس تحاول العودة إلى زوجها السابق بليك فيلدرسيفيل وذلك بعد مرور شهر واحد من طلاقهما.

وذكرت صحيفة «نيوز أوف ذي ورلد» البريطانية الصادرة أمس الأحد أن واينهاوس (25 عاما) طلبت من بليك في أول مكالمة هاتفية لهما منذ خمسة أشهر أن يعود إليها. وأشارت الصحيفة إلى أن بليك، الذي أثار ضجة إعلامية مثل زوجته بإدمانه للمخدرات والمشروبات الكحولية خلال فترة زواجهما، مستعد لذلك.

ونقلت الصحيفة عن بليك الذي يعمل في شركة للإنتاج الفني قوله: «ما زلت أحبها بشدة وأعلم أنها ما زالت تحبني أيضا على الرغم من طلاقنا .. قد نستطيع الآن أن نصلح جميع الأشياء بيننا ولا نفسدها. إنها تبدو الآن رائعة وبصحة جيدة، فهي تذكرني بآيمي القديمة»، وجاء في تقرير الصحيفة أن واينهاوس اتفقت مع بليك خلال المكالمة الهاتفية على الالتقاء لتناول العشاء في مكان سري.

يُذكر أن بليك (27 عاما) يقيم حاليا في مستشفى للعلاج من الإدمان دخله عقب خروجه من السجن بعد قضائه عقوبة بتهمة إلحاق إصابات جسدية والتسبب في إعاقة، وأُفرج عن واينهاوس الحائزة على خمسة جوائز «غِرامي»، مؤخرا في قضية بتهمة إلحاق إصابات جسدية، وتعيش حاليا في شقة جديدة شمالي لندن انتقلت إليها عقب قضائها عطلة استمرت عدة شهور في منتجع سان لوتشيا المطل على البحر الكاريبي.

بيتر أندري: كاتي برايس أم «منحطّة»
أكد المغني الأسترالي بيتر أندري الذي انفصل مؤخرا عن زوجته عارضة الأزياء البريطانية الحسناء كاتي برايس الشهيرة بـ«غوردان»،بأنها أم «منحطّة».

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية الشعبية أن أندري (36 عاما) أطلق تصريحاته الأخيرة بعدما أكتشف أن زوجته (31 عاما( تعلم طفليهما جونيور (4 أعوام) وبرينسيس تيامي (عامان) بالإضافة إلى ابنها هارفي (7 أعوام)، الذي أنجبته من علاقة سابقة بنجم كرة القدم دوايت يورك، السباب بألفاظ بذيئة تتفوه بها أمامهم.

وأوضحت الصحيفة أن الواقعة حدثت في مكالمة هاتفية استمرت ست دقائق بين بيتر وجونيور، طلبت في أثنائها كاتي من ابنها الصغير أن يسبّ والده بلفظ بذيء ثم أخذت سماعة الهاتف بنفسها ووجهت ألفاظا غير لائقة لمديرة أعمالها السابقة ومديرة أعمال زوجها الحالية كلير باول، ما اضطر أندري إلى وصفها بـ«المنحطة».

وأشارت الصحيفة إلى أن الواقعة تم تصويرها مصادفةً حيث تلقى بيتر المكالمة الهاتفية بينما كان يقوم بتصوير حلقة ضمن برنامج «تليفزيون الواقع» الذي يظهر فيه.

القبض على جورج مايكل بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر
ألقت السلطات البريطانية القبض على النجم الشهير جورج مايكل بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر، وذلك بعد تهشيم سيارته التي صدمها في مؤخرة شاحنة.

وأفادت صحيفة «صن» البريطانية الشعبية بأن المغني اللامع اصطدم بسيارته الفارهة من طراز «رينغ روفر» التي يصل ثمنها إلى 80 ألف جنيه إسترليني (نحو 132 ألف دولار)، في شاحنة تزن سبعة أطنان.

وقالت الصحيفة إن المارة ظنوا أن مايكل (46 عاما) قد لقي حتفه في الحادثة التي وقعت في منطقة نيوبيري في مقاطعة بيركشاير البريطانية، حيث ظل في حالة صمت وذهول لمدة عشر دقائق كاملة.

أما قائد الشاحنة فقال وهو يرتجف رعبا عقب الحادثة: «يبدو أنه (جورج) كان يقود على سرعة مائة ميل في الساعة! إنه لم يتمكن من السير عندما خرج من السيارة».

ويشار إلى أن النجم المعروف بتعدد مشكلاته القضائية المرتبطة بالمخدرات، كان استعاد رخصة قيادته مؤخرا بعد عامين من منعه من القيادة بسبب قيادته تحت تأثير المخدر عام 2007.