Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

الجمال تقدم .. أهم أخبار نجوم الفن في أسبوع

تاريخ النشر:24-08-2009 / 12:00 PM

الجمال تقدم .. أهم أخبار نجوم الفن في أسبوع
يرغب براد بيت وصديقته أنجيلينا جولي إنفاق المزيد من الأموال لتجهيز القصر الذي يضم 35 غرفة نوم ليصير «أفضل عش حبيبين على الإطلاق»

براد بيت وأنجيلينا جولي يجهزان قصرا بـ75 مليون دولار
بعد أن أنفق نجم هوليوود براد بيت وصديقته الممثلة الأميركية أنجيلينا جولي 35 مليون جنيه إسترليني (نحو 58 مليون دولار) لشراء قصر في فرنسا، يعتزمان حاليا دفع 10 ملايين جنيه إسترليني أخرى لتجهيزه.

وكان براد (45 عاما) وأنجيلينا (34 عاما) قد اشتريا قصر «شاتو ميرافال» الفخم المقام على مساحة 1000 فدان، والذي يعود تاريخ بنائه إلى القرن السابع عشر، في منطقة بروفانس الساحلية بجنوب فرنسا.

وأفادت صحيفة «صنداي ميرور» البريطانية في عددها الصادر أمس الأحد بأن الحبيبين يرغبان حاليا في إنفاق المزيد من الأموال لتجهيز القصر الذي يضم 35 غرفة نوم ليصير «أفضل عش حبيبين على الإطلاق»، وليمنحهما وأطفالهما «شعورا عصريا».

 كما يعتزم الحبيبان، اللذان قاما من قبل بدراسة فن الطيران، تطوير منشآت هبوط المروحيات في القصر حتى يتمكنا من اصطحاب أبنائهما في رحلات جوية.

وكان براد قال في وقت سابق من الشهر الجاري: «نحاول أن نمضي أوقاتا أكبر في جنوب فرنسا، لأن أبناءنا يتمتعون بحياة طبيعية أكثر هناك»، مضيفا أنه ما زال يصارع من أجل تعلم اللغة الفرنسية.

كاثرين زيتا جونز في عمل جديد على مسارح برودواي
وافقت الممثلة البريطانية الحسناء كاثرين زيتا جونز على المشاركة في عمل جديد على مسارح برودواي إلى جانب النجمة المخضرمة أنجيلا لانسبيري (83 عاما)، التي ستجسد دور أمها في المسرحية.

وذكر تقرير إخباري أمس الأحد أن كاثرين (39 عاما) ستشارك في مسرحية «إيه ليتل نايت ميوزيك» الغنائية، والتي يعاد تقديمها للمرة الرابعة، وهي من تأليف الكاتب الأميركي الحائز على الأوسكار ستيفن سوندهايم (79 عاما). ومن المقرر أن يتم عرض المسرحية في ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

ويشار إلى أن كاثرين كانت بدأت مشوارها الفني كنجمة على مسارح «ويست إند» في العاصمة البريطانية لندن، كما أنها حصلت على جائزة الأوسكار عن دور «فيلما كيلي» الذي جسدته في الفيلم الغنائي «شيكاغو».

ميشيل فايفر: بطل فيلمي المقبل ربما يكون عمره 12 عاما
أثبتت الممثلة الأميركية ميشيل فايفر أنها تتعامل بمرح شديد مع مسألة تقدمها في العمر. وقالت نجمة هوليوود (51 عاما) في مقابلة مع مجلة «فوكوس» الألمانية تنشرها في عددها المقرر صدوره في الأسواق اليوم الاثنين: «يصير الأبطال الرجال الذين يقفون أمامي في الأفلام أصغر سنا»، مشيرة إلى أن البطل الذي شاركها فيلم «بيرسونال إيفكتس» هو اشتون كوتشر الذي يبلغ من العمر 31 عاما، ثم جاء بعده روبرت فريند (27 عاما) ليقف أمامها في فيلمها الجديد «شيري».

وأضافت فايفر مداعبة: «ربما يكون البطل التالي في الثانية عشرة من العمر». وأكدت فايفر أن المرح هو شيء جيد يساعد في التغلب على مشكلات الحياة، مؤكدة أنها تنظر إلى بلوغها الخمسين على أنه جاء بعد مرحلة قامت فيها ببناء الكثير من الأشياء في حياتها.

وأضافت: «صارت معرفتي بالحياة الآن أكبر بكثير، كما أنني صرت أقدر الحظ الذي أتمتع به لأن لدي أسرة تتمتع بالصحة».

أمل حجازي تفتتح مطعمها وسط بيروت
الفنانة أمل حجازي افتتحت إلى جانب أصدقائها مطعمها وسط العاصمة اللبنانية بيروت (منطقة الصيفي)، وأطلقت عليه اسم «الصيفي».

حضر الافتتاح حشد كبير من رجال السياسة والأعمال والفن والإعلام، إلى جانب صديقات أمل اللاتي زيّنّ السهرة، وعدد من نادي معجبيها.

ندى السردوك مدير عام وزارة السياحة شاركت الجميع فرحتهم، ومثلت وزير السياحة اللبناني إيلي ماروني. حتى ساعات الليل الأولى استمر توافد المهنئين إلى «الصيفي»، وامتلأ المكان بباقات الورود التي عبرت عن فرحة أصدقاء أمل بهذا المعلم السياحي الجميل.

أحلام كانت ضيفة سرقت الضوء بمشاركتها صديقتها أمل وزوجها محمد البسام فرحتهما، ووقفت إلى جانب زوجها مبارك الهاجري، وتمنت لأمل النجاح والتوفيق في مشروعها الجديد..

آشتون كوتشر يرغب في استنساخ نفسه
كشف الممثل الأميركي الشاب آشتون كوتشر أن حياته تصير على أكمل وجه لدرجة أنها لا يمكن أن تكون أفضل من ذلك إلا إذا «استنسخ نفسه» حتى يتمكن من أن يمر بظروف مختلفة في حياته قد تجعلها أفضل.

ونقل تقرير إخباري أمس الأحد عن كوتشر (31 عاما) قوله إن حياته «لا يمكن أن تكون أفضل مما هي عليه.. فأنا سعيد جدا وتقريبا أحتاج إلى استنساخ آخر من نفسي كي يكون (ذلك الشخص المستنسخ) أسعد مني».

من ناحية أخرى، كشف الممثل المعروف بقوامه الممشوق، والذي عمل من قبل في مجال عروض الأزياء، أنه رفض المشاركة في فيلم جديد عرض عليه أخيرا لأنه رأى أن بنيانه العضلي لا يتناسب مع دوره في الفيلم.

وقال كوتشر المرتبط بالنجمة اللامعة ديمي مور (46 عاما): «لقد قرأت عملا أحببته جدا جدا جدا، إلا أن الشخصية (المقترحة علي في العمل) مختلفة تماما عن شخصيتي. لذا أحسست بأن الأمر سيكون غريبا تماما علي».

يذكر أن كوتشر متزوج منذ عام 2005 من مور، وهي الزوجة السابقة للنجم الأميركي بروس ويلز (54 عاما) والد بناتها الثلاث: رومر جلين (21 عاما)، وسكاوت لارو (19 عاما)، و(تالولا بيل) 15 عاما.

فيكتوريا بيكام: لا أرغب في إنجاب المزيد من الأطفال
رغم تأكيدها في السابق على أنها ترغب في إنجاب طفلة، كشفت فيكتوريا بيكام زوجة نجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكام أنها لا ترغب في إنجاب المزيد من الأطفال لأن «ثلاثة أبناء يكفون».

وأفادت صحيفة «ذي ميل» البريطانية الشعبية في عددها الصادر أمس الأحد بأن فيكتوريا العضو السابق في فريق البوب البريطاني النسائي «سبايس غيرلز»، كشفت عن التحديات التي تواجهها في الموازنة بين تربية الأبناء ومباشرة عملها.

وقالت مصممة الأزياء وسيدة الأعمال: «أستيقظ في الصباح الباكر وأعد الأطفال لاصطحابهم إلى المدرسة.. ثم أباشر عملي بينما يكون أبنائي بالمدرسة، ولكن يكون علي الانتهاء منه بحلول الساعة الثالثة مساء كي أصحبهم من المدرسة».

وعما إذا كانت ترغب في إنجاب المزيد من الأطفال قالت فيكتوريا (35 عاما): «الجميع دائما يسألونني هذا السؤال. ولكن ثلاثة أبناء! هذا كثير».

يذكر أن فيكتوريا وديفيد (34 عاما) اللذين يعدان من أثرى الأثرياء ببريطانيا، لديهما ثلاثة أبناء هم: بروكلين (10 أعوام)، وروميو (6 أعوام)، وكروز (4 أعوام).