موقع الكتروني متخصص في تأجير حقائب أشهر الماركات العالمية

لقد إزداد على مدى الشهور الثلاثة الماضية عدد المعجبات والمستخدمات لهذا الموقع، وذلك نتيجة لتنوع تشكيلة الحقائب الفاخرة
لقد إزداد على مدى الشهور الثلاثة الماضية عدد المعجبات والمستخدمات لهذا الموقع، وذلك نتيجة لتنوع تشكيلة الحقائب الفاخرة

أطلق الموقع الإكترونى لإستئجار الحقائب العالمية www.ToujoursChic.ae قسما جديدا يسمح لمعجبات الموضة ولمستخدمات الموقع بشراء حقائب يد جديدة ومستعملة من أشهر الماركات العالمية، مثل Chanel  و Louis Vuitton بأسعار مغرية جدا.


كما يمكن للسيدة من خلال هذا القسم أن تعرض حقائبها للبيع.

تم إطلاق الموقع الإلكترونى لأول مرة منذ أقل من ثلاثة أشهر من قبل السيدة ريما الخميرى، وقد أصبح معروفا لدى السيدات الإماراتيات والعربيات اللواتى يفضّلن تبديل حقائبهن بشكل أسبوعى وإن لم يكن يومى.

ولقد إزداد على مدى الشهور الثلاثة الماضية عدد المعجبات والمستخدمات لهذا الموقع، وذلك نتيجة لتنوع تشكيلة الحقائب الفاخرة والتى تبدأ أسعار إستئجارها من 78 درهما اسبوعيا.

تتميز تشكيلة الحقائب ذات الماركات العالمية المتوفرة على الموقع بأنها من القطع الفريدة التى تم نفاذها عالميا.

وخير مثال على ذلك وحقيبة اليد Chanel Maxi Caviar بلون الفوشيا، والتى حظيت بإعجاب السيدات اللواتى سجلن أسماءهن على لائحة الإنتظار منذ شهرين ولكنه لم يتوفر منها فى بوتيك Chanel فى الامارات العربية المتحدة سوى 6 حقائب.

أما الآن فيمكن الحصول على هذه الحقيبة بشكل حصرى مقابل 290 درهم إيجار لمدة يومين.

الجدير بالذكر أن مجموعة الحقائب المتوفرة فى الموقع يمكن إستخدام بعضها فى الرحلات والأسفار المرفهة.

تضم التشكيلة جميع الماركات العالمية الراقية مثل:
شانيل، لويس فيتون، جيمى شو، بالنسياغا، غوتشى، فندى، إيف سان لوران، مارك جاكوبس، ديور، ميوميو، بوتيجا فينتا، بربرى، كلوى، كارلولينا هيريرا، وكوتش.

تم تصميم الموقع الإلكترونى بشكل يسهل إستخدامه، حيث يمكنك التسجيل من خلال الحساب المجانى المتوفر، وإختيار الحقيبة التى ترغبين بإستئجارها، مع الإشارة إلى التاريخ وفترة الإستئجار التى يمكنها أن تتراوح بين يومين، أسبوع أو أسبوعين أو لمدة أطول بأسعار تبدأ من 78 درهما فى الأسبوع.