Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

عطر Christalle Eau Verte لإمرأة Chanel

تاريخ النشر:13-09-2009 / 12:00 PM

عطر Christalle Eau Verte  لإمرأة Chanel
عطر CRISTALLE من الروائح الفريدة ضمن كوكبة عطور شانيل

طرحت Chanel عطر Christalle eau Verte كإضافة جديدة لعطرChristalle حافظ فيه جاك بولج على خواص العطر القديم مع إضافة لمسة خاصة لتمييزه وتفرده.

 تميز  Eau Verte ينبع من زهرة الماغنوليا الناعمة التى تتناغم مع الياسمين الخفر، وترافقها زهور الليمون والبرغموت، مما يجعل العطر يمنح من تضعه انتعاشا وحيوية يدومان طوال اليوم كما أنه يغلفها بغلالة حريرية من النعومة والمرح.

يعتبر عطر CRISTALLE من الروائح الفريدة ضمن كوكبة عطور شانيل، ويعد Cristalle  هو أول عطر بعد أن اندثر عطر Mademoiselle في عام 1971 ، حيث قام هنري روبرت بتخليق عطر Cristalle  الجديد  في عام 1974.

CRISTALLE ACCORD
وصف عطر  Mademoiselle Chanel  بـ"الرائحة الطيبة" وتم تقديره لشفافيته واتسامه بالعبق مثل قطر الندى عند الفجر، أول عطر من شجيرة honeysuckle ، مما اعطي العطر حيويتع ونضارته .. والنتيجة هي  تخليق عطر دقيق وأنيق ، على نحو حسي سلس.

المرآة والابداع
في عام 2009، تم كشف النقاب عن  CRISTALLE EAU VERTE من شانيل  (النسخة الأصلية) متعددة الأوجه والمورقة مثل الصدى، وكان هذا الجانب من العطر يعبر عن الغموض والابداع، حيث قام Jacques Polge بابراز النضارة المعاصرة مع الحفاظ على التوازن وهيكل التركيبة الاصلية، ويضيفا لمسة من  الهيام  والحرية.

MAGNOLIA ACCORD
بتخليق CRISTALLE EAU VERTE، أردت الحصول علي رائحة زهور ماجنوليا، فهي زهرة هشة للغاية يصعب استخلاص جوهرها، انها رائعة مع وجود رائحة الياسمين والليمون"، إن رائحة ماجنوليا كالهواء المتجدد ومداعبة أشرطة الشيفون في ضوء الصباح المشع بخفية ومرح مع مزجه بالياسمين، مع الزهور البيضاء، وشجرة برغموت لخفة وسهولة أكبر تبعث علي الزيد من البهجة والاثارة، مما يعطي انطباع بلوري اكثر حساسية وتأتي العبوة باللون الأخضر الشاحب وتم تتويجه بالأبيض، مما يعطيها مظهرا رائع بمجرد النظر اليها للأول مرة.