Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

الجمال تقدم .. أهم أخبار نجوم الفن في أسبوع

تاريخ النشر:18-09-2009 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - محمد يوسف

الجمال تقدم .. أهم أخبار نجوم الفن في أسبوع

الشابة التي فجرت فضائح برلسكوني: لست السبب في انهيار زواجه
خرجت الشابة الإيطالية ناعومي التي أثير حولها الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب شائعات وجود علاقة تجمعها برئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني، عن صمتها في محاولة لحسم الجدل الشديد الذي يحيط بالمسؤول الكبير.

وقالت الشابة ناعومي (18 عاما) في مقابلة مع محطة «سكاي تي جي 24» الإيطالية بثتها الليلة الماضية: «صار الأمر اليوم فضيحة كبيرة ولكن الحقيقة تختلف تماما».

وأكدت ناعومي أنه من السهل للغاية أن يتأكد الجميع من أنها ليست هي السبب وراء فشل زواج برلسكوني (72 عاما) الذي طلبت زوجته الطلاق منه بعد ما أثير حول علاقته بالشابة الحسناء.

وقالت الفتاة الشقراء المنحدرة من نابولي: «أرغب في إبطال المعلومات الخاطئة»، مؤكدة أن التوتر في علاقة برلسكوني الزوجية سببه «مشكلات عائلية». وحول لقب «بابا» الذي تستخدمه عند الحديث عن برلسكوني المعروف في إيطاليا بـ«كازانوفا» بسبب علاقاته العاطفية، قالت ناعومي إنها فتاة لطيفة للغاية وغالبا ما تمنح لكل شخص اسما لتدليله.

وكانت «قنبلة ناعومي» قد انفجرت في الصحافة الإيطالية مطلع مايو الماضي لتخرج بعدها زوجته فيرونيكا لاريو (53 عاما) لتطلب الطلاق منه عبر إحدى الصحف بعد زواج دام نحو 20 عاما.

وقالت لاريو في مذكراتها التي نُشرت مؤخرا أن حضور زوجها لعيد ميلاد ناعومي الثامن عشر وكذبه عليها في ما يتعلق بهذا الشأن جعل «الكيل يفيض».

وانتشرت بعد هذه الواقعة الكثير من الأقاويل حول علاقات برلسكوني النسائية.

من جهته، أكد رئيس الوزراء الإيطالي أنه ليس «قديسا» ولكنه شدد في الوقت نفسه على أنه لم يدخل في علاقات مع قاصرات كما لم يدفع مطلقا المال مقابل الحصول على الجنس.

المغني الأميركي هاسيلهوف يزور ألمانيا في ذكرى سقوط سور برلين
يعتزم الممثل والمغني الأميركي ديفيد هاسيلهوف السفر قريبا إلى العاصمة الألمانية بمناسبة الذكرى العشرين لسقوط سور برلين. وقال هاسيلهوف في تصريحات لمجلة «بيبول» الأميركية: «لقد غنيت عام 1989 أمام ملايين الجماهير أغنية (كنت أبحث عن الحرية) وقت سقوط سور برلين، وإنني سأذهب هذا العام مجددا إلى هناك».

وفي الوقت الذي يستعيد فيه هاسيلهوف ذكرياته في ألمانيا، ربما يتذكر معجبيه في الولايات المتحدة دوره في المسلسل الأميركي الشهير «باي ووتش» الذي عُرض لأول مرة قبل عشرين عاما أيضا.

وعن ذلك قال هاسيلهوف: «لا أعرف، يا له من أمر عجيب! إنها أيضا الذكرى العشرين لمسلسل (باي ووتش)».

مواعيد كاتي برايس العاطفية «خالية من الرومانسية»
أثبتت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كاتي برايس أن الخروج في موعد غرامي لا يجب أن يرتبط دائما بالرومانسية بل من الممكن أن يكون مصحوبا في بعض الأحيان بـ«العنف».

وحضرت برايس مع صديقها الجديد المصارع أليكس ريد أمسية للرياضة العنيفة يجلس فيها المشاهير على المناضد وهم يحتسون الشراب ويتابعون أشخاصا يضرب بعضهم بعضا داخل حلبة تبعد عنهم بضعة أمتار فقط.

ونجح أحد المشاركين في استفزاز ريد للدخول معه في تحدٍّ انتهى بتلقي المصارع المعروف للطمة على وجهه في حين سقطت برايس التي ترتدي دائما التنورات القصيرة والأحذية ذات الكعوب المرتفعة، على الأرض وسط الحضور.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» عن أحد منظمي الأمسية قوله إن أحد المشاركين في الأمسية أراد الاستفادة من فرصة تحدي ريد.

ودفعت برايس وصديقها الشهير نحو ألف جنيه إسترليني مقابل تذكرة حضور الأمسية التي يوجد بها إلى جانب «العنف» وجبة عشاء ومشروبات فاخرة.

يُذكر أن برايس غالبا ما تتصدر عناوين الصحف بعد طلاقها من زوجها السابق بيتر أندري وتصرفاتها التي تفتقر في الكثير من الأحيان إلى اللياقة. وتحاول برايس الإشادة بصديقها الجديد وتصاحبه دائما في احتفالات صاخبة أدت إلى توجيه النقد إليها بسبب عدم اهتمامها بوضع أطفالها الثلاثة.

كريستين ستيوارت تركت المدرسة وعمرها 14 عاما
كشفت الممثلة الأميركية الشهيرة كريستين ستيوارت أنها تركت المدرسة وهي في سن الرابعة عشرة لأنها لم تستطع التعامل مع زملائها.

ونقل الموقع الإلكتروني البريطاني «فيميل فيرست» عن النجمة الحسناء القول: «لقد كنت فرحة بتركي المدرسة، فلم أستطع التعامل مع (زملائي) من نفس سني، فإنهم خبثاء ولا يعطونك فرصة».

وقالت ستيوارت (19 عاما): «لم أكن مطلقا تلك الفتاة التي تدور وتتحدث عن التمثيل، ولذلك لم تحدث لي مشكلات حتى رأى أحد الأشخاص فيلما قديما لي واكتشف الأمر».

وذكرت ستيوارت أنه عندما انكشف الأمر لم يعد أصدقاؤها يتحدثون معها وأصبحوا يتعاملون معها بخبث. وأشارت ستيوارت إلى أن والديها وفرا لها دروسا خاصة في المنزل لاستكمال دراستها.

براد بيت ينفق آلاف الدولارات على «أماكن إقامة فاخرة» لحيواناته
أثبت الممثل الأميركي الشهير براد بيت أنه لا يبخل بأي مبلغ على حيواناته المنزلية. وذكرت صحيفة «صن» البريطانية أن نجم هوليوود المعروف يرغب في إنفاق ما يعادل 57 ألف يورو من أجل بناء أقفاص «فاخرة» لحيوانات الجربوع التي يحبها أبناؤه والتي تنتمي لفصيلة القوارض.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من النجم قوله: «إنها بناية رائعة وتكلفت الكثير ولكن براد أكثر من سعيد بهذا الأمر الذي يجمع فيه بين أكثر أمرين يحبهما وهما أبناؤه وفن المعمار».

يُذكر أن بيت مرتبط بالنجمة الأميركية أنجلينا جولي ويربي معها ستة أبناء ثلاثة منهم بالتبني.

جين فوندا تعتزم دعوة زوجيها السابقين لحضور زفافها الرابع
تعتزم الممثلة الأميركية الشهيرة جين فوندا (71 عاما) «دخول القفص الذهبي» خلال احتفالات أعياد الميلاد (الكريسماس) هذا العام. وذكرت تقارير إخبارية أن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين أفصحت عن موعد زواجها بخطيبها الجديد ريتشارد بيري (67 عاما) في أثناء حفل عند الممثلة والمغنية بارابارا سترايساند.

ونقلت صحيفة «ديلي إكسبريس» عن مصدر مقرب من الممثلة الشهيرة قوله: «تعتزم جين الزواج بريتشارد خلال احتفالات الكريسماس في احتفال سيكون صغيرا ولكنه ساحر في الوقت نفسه».

وتعتزم فوندا دعوة زوجيها السابقين توم هايدن (68 عاما) وتيد تورنر (70 عاما) لحضور زفافها.

يُذكر أن أول أزواج فوندا وهو المخرج الفرنسي روجر فاديم، توفي عام 2000.

هيلاري سوانك لا تفكر في الزواج
كشفت الممثلة الأميركية الشهيرة هيلاري سوانك أنها لم تشعر بانجذاب تجاه صديقها الحالي خلال أول لقاء لهما، ونقل الموقع الإلكتروني البريطاني «فيميل فيرست» عن النجمة الحسناء قولها: «لم يكن هناك أي انجذاب (في أول لقاء)، فلم يحدث بيننا شيء إلا عندما تجاوزنا علاقاتنا السابقة. كنا فقط صديقين جيدين نمر بشيء صعب في نفس الوقت وتقاربنا تدريجيا».

وذكرت سوانك (35 عاما) أن صديقها جون كامبيسي كان مدير أعمالها السابق، وأضافت أنها التقته عقب انفصالها عن زوجها السابق الممثل الأميركي تشاد لو.

وقالت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار: «كان الأمر غير متوقع وأدركنا أنه إذا كنا نريد توطيد علاقتنا فإنه لا يمكن العمل بعد ذلك معا».

وذكرت سوانك أنها على الرغم من أنها لا تخطط حاليا للزواج بكامبيسي، تستطيع تقبل فكرة تأسيس عائلة مع صديقها في يوم ما.

وأشارت سوانك إنها تستمتع حاليا بحياتها مع ابن صديقها سام الذي أنجبه من علاقة سابقة، وقالت: «أريد طبعا إنجاب أطفال لكن حينما يكون الوقت مناسبا لذلك».

إيمي واينهاوس تواعد زوجها السابق سرا
واعدت المغنية البريطانية الشهيرة إيمي واينهاوس زوجها السابق بليك فيلدر سيفيل سرا على الرغم من انقضاء أسابيع قليلة على انفصالهما. ونقل الموقع الإلكتروني «بيريز هيلتون» المهتم بأخبار المشاهير عن مصدر مقرب من النجمة التي تلاحقها الفضائح القول: «سار اللقاء على نحو جيد، فقد أكلا وشربا معا ثم دعته إيمي إلى منزلها يوم السبت الماضي دون أن يعلم أحد».

وذكر المصدر أن إيمي (25 عاما) الحائزة على خمس جوائز «غرامي» أدخلت زوجها السابق إلى منزلها عبر نافذة خلف المنزل لأن حراسها تلقوا أوامر من قبل بعدم دخول بليك إلى منزلها. وقال المصدر: «بعد كل ما مر به الاثنان معا أدركا أنه لا يزال بينهما شيء قوي».

يشار إلى أن بليك (33 عاما) الذي علم إيمي احتراف المخدرات مثله، انفصل عنها في يوليو (تموز) الماضي بسبب خيانتها له بعد زواج دام أكثر من عامين، حيث قال من قبل إنه «فاض به الكيل» من عدم إخلاصها له. وقد اعترفت إيمي بخيانتها وقبلت الطلاق ولم تعارض تحمل تكاليف إجراءاته.

حفل في النمسا لتأبين مايكل جاكسون
أعلن جيرماين جاكسون شقيق نجم البوب الراحل مايكل جاكسون أمس الثلاثاء أن المغنية الأميركية ماري جي بلايج والمغني كريس براون وفنانين آخرين سوف يشاركون في حفل لتأبين مايكل جاكسون في فيينا.

وسوف يقام الحفل يوم 26 سبتمبر (أيلول) الجاري حيث سوف يؤدي الفنانون الأغاني الأكثر شعبية التي أداها مايكل.

ومن بين المغنيين الآخرين الذين سوف يشاركون في الحفل الذي سوف يقام أمام قصر شوينبرون بالاس كل من جيرماين جاكسون وناتالي كول وأنجيلا باسيت.

يشار إلى أن باسيت ليست مغنية فقط ولكنها ممثلة لعبت دور والدة مايكل جاكسون في مسلسل تلفزيوني أميركي كما لعبت دور تينا ترنير في فيلم «واتس لاف غوت تو دو ويذ ات».

يُذكر أن مايكل جاكسون قد توفي في 25 يونيو (حزيران) الماضي عن عمر يناهز 50 عاما.