Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

الجمال تقدم .. أهم أخبار نجوم الفن في أسبوع

تاريخ النشر:24-09-2009 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - محمد يوسف

الجمال تقدم .. أهم أخبار نجوم الفن في أسبوع

مهرجان لندن السينمائي يستضيف جورج كلوني وميريل ستريب
أعلن أمس عن قائمة النجوم المتوقع حضورهم افتتاح مهرجان لندن السينمائي القادم، وضمت اللائحة جورج كلوني وبيل موراي وميريل ستريب والمخرج ستيفن سودنبيرغ وآنج لي والممثلة جوليان مور، المهرجان يعرض أيضا فيلم جورج كلوني الساخر «الرجال الذين يحدقون في الماعز».

المهرجان الذي يستمر لمدة أسبوعين يفتتح عروضه بفيلم الرسوم المتحركة «فانتاستيك مستر فوكس»، المأخوذ عن قصة للكاتب البريطاني روالد دال، ويحضر العرض جورج كلوني وموراي وستريب الذين قاموا بالأداء الصوتي للشخصيات.

ويختتم المهرجان عروضه بفيلم عن حياة مغني فريق البيتلز الراحل جون لينون من إخراج سام تايلور وود.

والدة ليوناردو دي كابريو تعد لحفل عيد ميلاد ابنها الـ35
لن يضطر النجم الأميركي ليوناردو دي كابريو لبذل جهد كبير في تنظيم حفل عيد ميلاده الـ35 في الخريف المقبل، حيث وعدت والدته بـ«حفل مميز مليء بالمفاجآت».

وذكرت مجلة «بيبول» الأميركية في موقعها الإلكتروني أن ارميلين، والدة نجم هوليوود الوسيم، ترغب في سرد قصص من حياة ابنها المدلل في الحفل الذي ستنظمه له بمناسبة عيد ميلاده.

ووعدت ارميلين بحفل مميز ومثير للغاية لبطل فيلم «تايتانيك» المعروف في الحادي عشر من نوفمبر (تشرين الثاني) القادم.

بعد «سيد الخواتم» رواية «هوبيت» تتحول إلى فيلم
أعطي الضوء الأخضر لتحويل الرواية الخيالية الشهيرة «هوبيت» للكاتب البريطاني الراحل جون ار. ار. تولكين إلى فيلم بعد تسوية خلاف قضائي بين ورثة الكاتب الراحل وشركة الإنتاج السينمائي الأميركية «نيو لاين سينما».

وذكرت صحيفة «هوليوود ريبورتر» الأميركية أن ورثة تولكين تمكنوا من التوصل إلى اتفاق مع شركة «نيو لاين سينما» في الخلاف حول إيرادات فيلم «سيد الخواتم» المأخوذة عن سلسلة روايات تولكين التي تحمل نفس الاسم، وذلك بالحصول على تعويض لم يعلن عن قيمته.

وبعد النجاح العالمي الذي حققته أفلام «سيد الخواتم» تعتزم شركة الإنتاج تحويل الرواية الأسطورية «هوبيت» التي نشرت عام 1937 إلى فيلم. ومن المقرر أن يقوم بإخراج الفيلم الجديد المخرج المكسيكي جويلرمو ديل تورو.

وكان ورثة تولكين قد طالبوا شركة الإنتاج بتعويض قدره 150 مليون دولار لأنها لم تلتزم بتسديد النسبة المتفق عليها لأرباح أفلام «سيد الخواتم» الثلاثة، والتي تبلغ 7.5%. وحققت أفلام «سيد الخواتم» التي أخرجها النيوزيلندي بيتر جاكسون أرباحا على مستوى العالم تقدر بنحو ستة مليارات دولار.

ومن المقرر بدء تصوير الفيلم عام 2010، ومن المتوقع أن يعرض الجزء الأول للفيلم شتاء عام 2011، والجزء الثاني نهاية عام 2012.

إيما واطسون بطلة أفلام «هاري بوتر» تذهب إلى جامعتها على متن مروحية
حاولت الممثلة الإنجليزية الشابة إيما واطسون أن تبدو كطالبة عادية في أثناء دراستها في جامعة براون الأميركية العريقة، إلا أنها لم تنجح في ذلك بعد أن وصلت إلى الجامعة على متن طائرة مروحية.

وتدرس بطلة سلسلة أفلام «هاري بوتر» الشهيرة الأدب في جامعة براون الأميركية في الوقت الحالي.

وكانت واطسون أعربت عن رغبتها في ألا تلفت النظر إليها بين الطلبة الجدد، وقالت في تصريحات لصحيفة «ديلي ميل»: «أتمنى ألا يستغرق الوقت طويلا حتى يطلق علي في الجامعة (إيما واطسون الطالبة القادمة من إنجلترا) بدلا من (إيما واطسون بطلة أفلام هاري بوتر)».

وتخلت واطسون (19 عاما) عن الملابس الفاخرة وارتدت الثياب البسيطة في أول أيام دراستها بالجامعة، ولكن كل هذه الجهود باءت بالفشل بعد أن وصلت إلى مبنى الجامعة على متن مروحية.

وبعد هذه الواقعة علم جميع سكان مدينة بروفيدنس الصغيرة التي توجد بها الجامعة بأمر النجمة الشهيرة التي تعيش وسطهم، والمؤكد أن جميع زملاء واطسون سيتذكرون لفترة طويلة تلك «الطالبة القادمة من إنجلترا، والتي جاءت إلى الجامعة في أول أيام الدراسة على متن طائرة».

أوليفيي مارتينيز زار بيروت للمرة الأولى وينوي العودة إليها قريبا
زار الممثل الفرنسي الإسباني أوليفيي مارتينيز بطل فيلم «أنفيثفول» وصديق المغنية كايلي مينوج السابق، بيروت للمرة الأولى وتمتع خلال زيارته بأهم الأماكن السياحية في لبنان، وعبر مارتينيز عن إعجابه بلبنان وشعبه.

وأضاف بأنه من أشد المعجبين بالثقافة الشرقية خاصة وأن عائلة أبيه منحدرة من أصول مغربية، وقال مارتينيز بأنه إلى جانب روعة لبنان فهو مغرم بالمأكولات اللبنانية، وتعلق أثناء زيارته لبنان بالشيشة لدرجة أنه قرر شراء واحدة لاصطحابها معه أينما حل في العالم.

يشار إلى أن مارتينيز يحضّر حاليا لفيلم هوليوودي جديد من المقرر بأن يجهز بحلول عام 2010 وينوي العودة إلى لبنان لتمضية عطلة أطول في أحضان طبيعته الخلابة في أقرب وقت ممكن.

انتهاء قصة الحب بين بريتني سبيرز ومدير أعمالها
أسدل الستار على أيام السعادة في حياة المغنية بريتني سبيرز بعد فشل قصة حبها مع مدير أعمالها جيسون تراويك.

فقد ذكرت مصادر صحافية في بريطانيا أن تراويك (37 عاما) انفصل عن سبيرز (27 عاما) على الرغم من التقارير المتواصلة حول السعادة التي يحيا فيها العاشقان لدرجة ثارت معها التكهنات حول اقتراب إعلان الخطوبة بينهما.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية أن سبب فشل قصة الحب يرجع إلى رغبة تراويك في مشاركة سبيرز في كل شيء، ولكنها ترددت في قبول عرضه، مما أجبره على إنهاء العلاقة.

الجدير بالذكر أن سبيرز فشلت في العثور على حبها الكبير بعد طلاقها من المغني كيفن فيدرلين، والد طفليها. ويأتي رفضها للارتباط بشكل أكبر مع تراويك في الوقت الذي وجدت فيه نفسها وعادت لأدائها المميز في الغناء.

هايدي كلوم: الحمل «معجزة» وتطورات الشهر الأخير لا يمكن تخيلها
قالت عارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم إنها تخشى من «انفجار» جسدها مع نهاية أشهر حملها في الطفل الرابع.

وقالت كلوم في تصريحات نقلها عنها موقع «فيميل فيرست» الإلكتروني أول من أمس الخميس: «الشهر الأخير غريب للغاية، إذ إن البطن ينمو بسرعة لا يمكن تخيلها، ويصبح ضخما».

وأكدت عارضة الأزياء الألمانية الشقراء أنها تنظر إلى الحمل باعتباره «معجزة» ينمو فيها كائن في أحشاء الأم التي يعود جسدها بعد ذلك للشكل الطبيعي. وأضافت: «لا أعتقد أن الجسم يعود بعد ذلك لما كان عليه تماما بل يكون أقرب للصورة السابقة».

يذكر أن كلوم متزوجة من المغني سيل ولها منه ولدان هما هنري وجون، أما ابنتها الكبرى ليني فقد أنجبتها من علاقة سابقة مع الإيطالي فلافيو برياتوري. وتنتظر كلوم طفلها الرابع الشهر المقبل.

وفاجأت كلوم الجميع بظهورها على خشبة عروض الأزياء بعد فترة وجيزة من ولادة ابنها الأخير، حيث كانت في قمة الرشاقة والقوام الممشوق.

من ناحية أخرى، أكد لاغرفيلد في تصريحاته لمجلة «فوغ» أن هناك ارتباطا وثيقا بينه وبين ألمانيا، مضيفا: «إنها جزء مني.. أصولي، أما الشجرة نفسها فهي في مكان آخر» وأكد أن هذه الجذور الثابتة بداخله تنتقل معه أينما ذهب. وأضاف المصمم، صاحب التصريحات المثيرة للجدل في بعض الأحيان، أنه يعمل حاليا على وضع اللمسات النهائية لكتاب أسطوري يحكي قصة رجل تحول إلى خنزير وأخيرا صار أميرا.

كاثرين هيجل تتبنى طفلة من كوريا
أعلن متحدث باسم الممثلة الأميركية كاثرين هيغل (30 عاما) أنها وزوجها المغني جوش كيلي (20 عاما) يعتزمان تبني طفلة من كوريا.

وذكر تقرير إخباري أن الطفلة الكورية تبلغ من العمر 10 أشهر وتدعى نايليه. ويشار إلى أن ميغ، أخت النجمة الحسناء، كانت متبناة من كوريا أيضا.

وكانت هيجل اعتذرت الأسبوع الماضي عن عدم المشاركة في برنامجها التلفزيوني الطبي الشهير «جريز أناتومي» حتى نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وذلك من أجل التفرغ لبطولة فيلم جديد يحمل اسم «لايف آز وي نو إت».

لينزي لوهان «مستشارة فنية» لدار أزياء أونجارو
انضمت الممثلة الأميركية الشابة لينزي لوهان (23 عاما) إلى دار أزياء «أونجارو» العالمية، لتقوم فيه بدور «مستشارة فنية».

وذكر تقرير إخباري أن لوهان ستعمل إلى جانب مصممة الأزياء المعروفة استريلا أركس، لإصدار خط أزياء جديد، وذلك في محاولة لجعل دار الأزياء أكثر قبولا لدى فئة الشباب.

وقال منير موفاريج، المدير التنفيذي لدار الأزياء، إن لوهان «مستهلكة رائعة تعطينا قناة مباشرة مع المستهلكين»، مضيفا أن الممثلة المثيرة للجدل ستصيب دار الأزياء بأكملها بـ«صدمة كهربائية».

نيكول ريتشي تضع طفلها الثاني
وضعت الممثلة الأميركية الشابة نيكول ريتشي طفلها الثاني من صديقها المغني جويل مادن، عضو فريق البوب الأميركي «غود تشارلوت».

وذكر تقرير إخباري أن الطفل الذي أطلق عليه والداه اسم «سبارو جيمس ميدنايت مادن»، ولد فجر الأربعاء، وهو وأمه (27 عاما) بحالة طيبة.

يذكر أن ريتشي، المرتبطة بصديقها بمادن منذ عام 2007، وضعت طفلتها الأولى «هارلو وينتر كيت مادن»، في يناير (كانون الثاني) 2008 بلوس أنجليس.

وأكدت ريتشي، التي تعشق عملها بشدة، قبل نحو شهر أنها ترفض الحد من أنشطتها التجارية، رغم اقتراب موعد وضع طفلها الثاني، وذلك بسبب رغبتها في التأكد من نجاح أعمالها في مجال الأزياء.

كانت النجمة الحسناء ـ وهي الابنة الروحية لأسطورة السول الأميركي لايونيل ريتشي (60 عاما) ـ  قد انخرطت أخيرا في الكثير من الأعمال التي تضمنت تصميمها مجوهرات وملابس وأحذية، بهدف عرضها ضمن علامة «هاوس أوف هارلو 1960» التجارية التي تمتلكها.