براد بيت يلتقي أنيستون سرا .. ويصعد أزمته مع أنجيلينا

صعد نجم هوليوود الوسيم براد بيت من أزمة علاقته مع أنجيلينا جولي، أثر الأنباء التي ترددت حول لقائه "سرا" مع زوجته السابقة الممثلة الحسناء جينيفر أنيستون في أحد فنادق مدينة نيويورك الأمريكية بينما كان في رحلة إلى هناك.


وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشعبية التي أوردت النبأ في عددها الصادر الأربعاء الـ7 من أكتوبر الجاري بأن الزوجين السابقين التقيا لمدة ساعة كاملة في الفندق.

وأوضحت الصحيفة أن براد أخبر الممثلة الأمريكية الشقراء بمشاكله مع صديقته الحالية الممثلة الشهيرة جولي -34 عاما- التي وقع في غرامها في أثناء تصويره فيلم "السيد والسيدة سميث" معها عام 2005 بينما كان لا يزال متزوجا من جينيفر.

وقالت الصحيفة إن براد -الذي تردد مؤخرا أنه يمر بمرحلة عصيبة في علاقته بجولي الحائزة على الأوسكار- استعان بوالدته "جين" التي ما زالت على علاقة جيدة بجينيفر لإقناعها بمقابلته بسبب ترددها في القيام بذلك.

يأتي النبأ في ظل ما يتردد حاليا بقوة بأن النجم الأمريكي على اتصال دائم بجينيفر، وإذا صح النبأ فسيكون ذلك هو اللقاء الثاني الذي يجمع بينهما هذا العام في المدينة الأمريكية؛ حيث أوضحت الصحيفة أن جينيفر وافقت من قبل على زيارة براد في الجناح الذي حل به سابقا في فندق "إسيكس هاوس".

يشار إلى أن براد وأنجيلينا لديهما ثلاثة أبناء هم شايلوه (ثلاثة أعوام) والتوأم فيفيان ونوكس (عام واحد)، إضافة إلى ثلاثة آخرين بالتبني هم مادوكس (سبعة أعوام) من كمبوديا، وزهرة وباكس ثين (خمسة أعوام) من فيتنام.