Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

5 طرق طبيعية لبشرة أكثر شبابا

تاريخ النشر:10-09-2017 / 12:00 PM

5 طرق طبيعية لبشرة أكثر شبابا

- أعيدى تحديد حاجبيك:
تقول جنى جوردن Jenny Gordan ، خبيرة رسم أشكال الحواجب بعيادة لندن للحواجب Eyebrow Clinic بأمكان أعادة تحديد شكل حاجبيك أن تجعلك تبدين أصغر بكثير من شكلك الحقيقى وتصل تكلفة الجلسة الواحدة 48 جنيهاً استرلينيا.

- غيرى وضعيتك أثناء النوم:
النوم بنفس الوضعية خلال فترات طويلة على الجانب أو على على الوجه بأمكانه أن يسبب فى تسريع ظهور التجاعيد على الوجه، لذا فإن طريقة النوم على الظهر مثالية لتجنب تجاعيد الوجه المبكرة.

- ممارسة العلاقة الزوجية:
تؤخر الممارسة المتواصلة للعلاقة الزوجية ظهور التجاعيد، وتجعلك تبدين أصغر من شكل وجهك الحقيقى بـ 7 سنوات، وأعتمادا على الدكتور دافيد ويكس Dr David Weeks اختصاصى الأمراض العصبية والنفسية ومساعد مؤلف كتاب Secrets of Supryoung فإن كل البحوث التى قام بها أكدت له ان ممارسة العلاقة الزوجية تساعد وبنسبة كبيرة على تأخير علامات التقدم بالسن.

النظام الغذائى الجيد والتمرن بانتظام:
ينصح توم كيركوود Tom Krikwood، المؤلف الأكاديمى لكتاب The End Of Age قائلاً: " تناولى الكثير من الأطعمة الخضراء ومارسى الرياضة دائما ، وستلاحظين الفرق بنفسك ".

 -   خبير تصفيف الشعر تريفور سوربى Trevor Sorbieيقول:
" هناك تقنيات بسيطة يمكنك ادخالها لتمنحك المظهر الشبابى كلف وجهك بقطعة من الفرو الناعم ، وتجنبى قصات الشعر القصيرة جداً لأنها تكشف عن خط الفك، واختارى صبغات الشعر الفاتحة كلما تقدمت فى السن ، وابتعدى عن الالوان الداكنة كالبنى القاتم والاسود ".

 

نحن لا نثنيك عن أجراء عملية التجميل التي ترغبين بها، لكننا نطالبك بأخذ المزيد من الوقت لأعادة التفكير بأجراء أى عملية تجميلية، وأحتيار الطبيب المؤهل علميا لتنفيذها؟