جديد Givenchy عطر البراءة والأنوثة "أنج أو إترانج لو سيكرت"

تطرح  دار "جيفنشى" عطرها الجديد واختيرت النجمة أوما تورمان لتكون سفيرة له
تطرح دار "جيفنشى" عطرها الجديد واختيرت النجمة أوما تورمان لتكون سفيرة له

طرحت دار "جيفنشى" Givenchy مؤخراً عطرها الجديد "أنج أو إترانج لو سيكرت" ange ou etrange Le Secret،الذى اختيرت النجمة السينمائية الأمريكية "أوما تورمان" سفيرة له.


وكانت تورمان حاضرة خلال الحفل الذى نظمته دار "جيفانشى" فى باريس لمناسبة طرح هذا العطر الجديد، وقد عبّرت عن سعادتها بالتعامل مع هذه الدار العريقة، وبدت خلال الحفل فى منتهى البساطة والتألق.

قُدّم على هامش الحفل عرض خاص للفيلم الترويجى للعطر، وقد سخّرت فيه هذه النجمة السينمائية كل موهبتها الفنية والتمثيلية للتعبير عن هوية هذا العطر من خلال شخصية أمرأة تجسد البراءة والأنوثة الفاتنة.

وكان هذا الفيلم الإعلانى فى غاية الإثارة، من خلال لعبة مرايا جعلت أوما تورمان تتقلب بين النور والظل، بحيث تبدو تارة بريئة وملائكية، وتارة أخرى بملامح متآمرة وشخصية لعوب.

وجاء هذا الفيلم الإعلانى تعبيراً عن الهوية المميزة لعطر "أنج أو إترانج" ange ou estrange.

فهو عطر أنثوى يحتوى على تركيبة متنوعة منحته أريجاً زهرياً متألقاً ورقيقاً.

ولعل السر فى ذلك خلطة رائعة من الليمون الشتوى الإيطالى وأوراق التوت البرى والشاى الأخضر الممزوج بياسمين "السامباك" الذى أكسبه نفحه منعشة وشفافة، فضلاً عن الخشب الأشقر والبتشولى الذى أضفى عليه لمسة مميزة من السحر والقوة.

أما قارورة العطر، فقد جاءت على شكل الماسة منحوتة ذات لون وردى تتسم بالكثير من الأنوثة والشفافية.

وهى من تصميم "سيرج مانسو" Serge Mansau، أولت دار "جيفانشى" Givenchy مهمة إخراج الفيلم الإعلانى للعطر للمخرجة الهندية ميرا نار التى كانت حاضرة فى الحفل.

وقد عبرت أوما تورمان عن إعجابها وسعادتها بالتعامل مع هذه المخرجة حيث صرحت خلال الحفل بقولها: "لقد استطاعت ميرا نار توجيهى فنياً واستغلال قدراتى التمثيلية بكل براعة، بحيث استطعت التعبير عن شخصيتين مزدوجتين مختلفتين".

أما الصورة التى تظهر فيها أوما تورمان على "الأفيش" الإعلانى فقد تم التقاطها من قبل المصور ماريو تاستينو.

ويعتبر "أنف" خبير العطور الفرنسى برنار الينا، Bernard Ellenna من بين المتخصصين القلائل فى المزج ما بين نوعين من مكونات العطور الأساسية وهى المكونات المستخرجة من الزهور والأخرى المستخرجة من الفواكه وهذا سر نجاح عطر "أنج أو إترانج" ange ou estrange بصيغته الأنثوية والمميزة للغاية.