Top
موقع الجمال

شارك

عناية بالبشرة

أحدث صيحة .. طرق علاج روحانية للبشرة من الآلهه guru!

تاريخ النشر:25-10-2006 / 12:00 PM

أحدث صيحة .. طرق علاج روحانية للبشرة من الآلهه guru!

من المعتقد في الهند وجود آله تدعى  guru تقدم خدمات متعددة وطرق علاج، للعناية بالجسم والبشرة والشعر ....إنها حقا آلهه الجمال ..   

 رجيم guru
إذا كنت تريدين الحصول على جسد مثالي  دون إنفاق الكثير من النقود في سبيل عمليات التجميل وخلافه، فإن  Karen Knowler يمكنها أن تعطيك الإجابة على كل تساؤلاتك، منذ أن أفتتح مطعم براون إرث العام الماضي بإدارة تلك السيدة، فإن النظام الغذائي الذي يقدمة عبارة عن  طعام نيء، وقد لاقي ذلك قبوا البعض ورحبو ابالتعامل معها منهم الممثلة العالمية ديمي مور والممثل العالمي ودي هارلسون.

والنظام الغذائي يقوم بشكل أساسي على تناول الفواكهة غير المطهية وأيضا الخضراوات، وبراعم الحنطة، البذور والمكسرات.

وتعتبر Karen القائمة على هذا النظام بالمملكة المتحدة كلها فهي تقدم كل شيء إبتداءا من الجلسات التلفونية التمهيدية إلى البرامج المكثفة المكونة من 12 إسبوع.

 يمكنك الإتصال بكارين على رقم 7070 800 0870 أو زيارة هذا  الموقع :

www.fresh-network.com 

 لياقة guru
في خلال 34 سنة أصبح العالم  Jamie Baird واحد من أهم خبراء المملكة المتحدة في مجال اللياقة، بصفته رئيس التدريب في  Agua Spa في  Schrager’s بفندق سندرسن بلندن. هذا المكان يرتاده العديد من الفنانات الشهيرات  وأبرز نجوم التلفاز، منهم على سبيل المثال Beckinsale & Donna Air  Kate  فهما أحد أشهرأعضاء تلك الجمعية.

وفي شهور الصيف يقوم هذا الرجل بعمل تمرينات العضلات والعديد من وسائل العلاج الأخرى في الفندق، أو من خلال ظهورة علي شاشات التلفزيونات.

للخدمات الشخصية: تبلغ محاضرة التدريب مع جيمي 75 جنيه إسترليني. لمزيد من المعلومات زوري موقع www.thefitnesscoach.com

 وجه guru
إذا أردتي أن  تجعل مظهرك يربحك ما يزيد عن مليون دولار في فيلمك القادم. ففي هذه الحالة عليك الإتصال بنيكولا جوس، فالعديد من المشاهير أمثال  كلوديا شيفر، آنا فرايل و تشارلز ثيرون  يتصلن بإنتظام بها، للحصول على خدمات منها، وذلك يكون قبل العرض الأول لأفلامهن أو قبيل عرض أزياء عالمي. جميعهن يحلفن بكفاءة التقنية التي تقدمها نيكولا، والتي هي في الأساس عبارة عن تدليك لمفاوي يمنح نعومة وملمس جيد للجلد، بإزالة العناصر الضارة،  وكذلك يقلل هذا التدليك أو يزيل الهالات السوداء ويجعل الأعين أكثر نقاءا.

كذلك فإن هذه السيدة متخصصة أيضا في عمليات شد الوجه والتعامل مع البشرات مستخدمة منتجات L’Occitane ومستحضرات التجميل والتدليك.

للخدمات الشخصية: العناية بالوجه تبدء من 100 جنيه أسترليني في الساعة ، للحصول على التفاصيل يمكنك الإتصال برقم 170 837 07810 أو زيارة موقع  nicholajoss.com

   شعر guru
يثير إهتمام متخصص  صبغات الشعر المشهور  Daniel Galvinالمشتقات الكيميائية الكريهه الداخلة في الشامبو، الذي يستعمله لإبنه الصغير، ذلك جعله يقرر إن يقوم بإبتكار تركيبة جديدة طبيعية خاصة به.  الآن هذه التركيبة أحد أشهر المنتجات الرائجة في المملكة المتحدة بأسرها. ولجودة هذه التركيبة فقد تم إختيارها، لتقوم بحعل شعر الأمير تشارلز يبدو أكثر إنسيابية، وتم تأكيد ذلك بحصول الأمير علي جائزة أفضل شعر، وأيضا تم إختيار منتجات هذا الرجل كأفضل منتجات خاصة بالعناية بالجلد. وبصفة عامة لو دققنا النظر في قائمة زبائن هذا الرجل سنعرف من سيكسب جائزة الأوسكار، والدليل على ذلك  Kiera Knightley أحد أشد المعجبات به. وقد كرس  Daniel نفسه للوصول للكمال في فن إنتاج خامات عالية الجودة مستعملا مكونات صحية وعضوية جيدة في مستحضراته . 

وكذلك فإن علاج الخضراوات الذي إستحضره  له القدرة على أن يحولك من كهل عجوز إلى شاب يافع الصبا في غمضة عين.

للخدمات الشخصية: تتكلف المقابلة من 112 جنيه إسترليني. لمزيد من التفاصيل إتصلي برقم 9661 7486 020 أو زوري موقع  Daniel-galvin.co.uk

 يوجا guru
ليلا ميلر  لديها أشهر علاج  للوعي الجسدي ، بصفتها مديرة  A-list mecca Triyoga وذلك في  تلال Primrose  فقد علمت فن اليوجا سبيل المثال لا الحصر لمادونا، ستينج و ترودي استيلر، وعندما كانت طالبة في جامعة داني برادايز الأسطورية حصلت هناك علي كم هائل من المعلومات عن ( آينجر، سايفانادا، آشتانجا ويوجا الظل)، هذا يعني أن لديها القدرة على أن تضع برنامج منتظم، لأي شخص لديه إهتمام بهذا الشأن.

تؤمن  ليلا  بأن اليوجا وسيلة قوية من وسائل العلاج الممكن تطبيقها على الجسم والعقل بكافة المستويات، فهي تكرس كل وقتها لتصل لمستويات عالية، وهناك طريقة جديدة أبتكرتها خاصة بالحدس والسلوك أيضا. ويتضمن برنامجها محاضرات أو فصول منتشرة في الولايات المتحدة،  المملكة المتحدة، سريلانكا المكسيك  والباهاما وبصفة خاصة أوروبا. 

للخدمات الشخصية: للحصول على المزيد  من معلومات  Triyoga إتصلي بهذا الرقم 3344 7483 020 أو زوري موقع  triyoga.co.uk أو يمكنك أرسال بريد إلكتروني لهذا الموقع

leela@avent.co.uk  

 بشرة guru
كمتخصصة في علم الفعل المنعكس فإن شيناز شارف تعتبر أحد أهم المتخصصين في هذا المجال، والذي مارسته في عيادة هيل ( عندما كانت كيت موس منتظمة الحضور لعدة سنوات إلى أن توقفت عن عمليات لوجهها وجسدها بالعيادة سنة 2003 ). أحد أهم التخصصات التي تعمل بها شيناز هو العلاج الضوئي، وهوعبارة عن تقنية مستحدثة تعلمتها من الطبيب إريك لاهسون، الذي كان له الريادة في إستخدام أنماط مختلفة من الضوء، لعلاج أي شيء كالرعشة،  آلام الظهر ونقص الخصوبة، وبتركيزها الدائم على إبتكار المزيد من التقنيات. أستطاعت جذب إنتباه العديد من المشاهير أمثال ( ميراندا ريتشاردسون جورج كلونيز وليزا سنودون )  الذين جذب إنتباههم وسائلها الفريدة الخاصة، لعلاج الشيخوخة وتقنيات وسائل العلاج الجلدية.

للخدمات الشخصية: لإتاحة الفرصة لمقابلة شيناز،  إتصلي برقم  3936 7436 020 أو زوري موقع Thefaceandbodyclinic.co.uk

 جمال guru
في محاولة منها للحصول على محلول لعلاج حشرات الرأس أو القمل الموجود برأس إبنتها

 فإن هيلري دوريان شاركت في  تأسيس جمعية إنتاج المستحضرات الجلدية المستخلصة من النباتات، وذلك في سنة 1998. وهي الأن الجمعية المفضلة للعديد من النجوم، الذين يبغون مستحضرات عضوية جيدة للعناية بالجلد. كمتخصصة كفؤ وكعالمة بطرق العناية بالإبر الصينية والعلاج بالروائح والأعشاب الصينية الأصل فإن شغلها الشاغل في ريد هيل. يتضمن إستحداث وسائل جديدة لفتت نظر العديد من نجوم الأفلام والرياضة على حد سواء. فهي على سبيل المثال تعالج بإنتظام فريق ركي الإنجليزي المعروف.

إن هيلري  تقوم بربط معرفتها الهائلة بمجال العلاج بالرائحة والأعشاب، لتستخلص لنا المحاليل أو المستحضرات، التي تعالج العيد من شكاوي الجلد. وهي تقول بإستمرار: " إن الناس يعلمون جيدا فوائد الطعام العضوي  ومياه الزجاجات والعلاجات التجميلية، لذا ستكون مستحضرات العناية بالجلد العضوية الخطوة القادمة. 

للخدمات الشخصية : للحصول على الإستشارة من هيلري في عيادتها في ريدهل ، إتصلي برقم 684 210 01737