أفضل العطور المرشحة لعام 2009 .. وأفضل تصميمات للعبوة

للتعبير عن الأسلوب المنعش والمثير لموضة Chloe اختار مصممى العطور ميشال آلمارك وآماندين مارى الزهرة الخفيفة والفاتنة التى ينعشها عبير الليتشى والعنبر وخشب الأرز لكى تكسو هذا العطر الجميل
للتعبير عن الأسلوب المنعش والمثير لموضة Chloe اختار مصممى العطور ميشال آلمارك وآماندين مارى الزهرة الخفيفة والفاتنة التى ينعشها عبير الليتشى والعنبر وخشب الأرز لكى تكسو هذا العطر الجميل

للأحتفال بعيده الاربعين، قرر دييبتيك أن يعيد إلى الكولونيا هذا الماء المنعش الممزوج والذى لا يفتقر إلى الإحساس كلاً من العطور الثلاثة بتوقيع من مايسترو العطور أوليفيية بيسشو مقدمة من شخصية حقيقية


• عطر L’eau de L’eau بمنقوع البهارات الحلوة.

• عطر Neroil   L’eau de بمنقوع الأزهار المٌشمسة.

• عطر L’eau de Hesperides مثير ومطعم بالموالح كل هذه العطور تقدم فى قنينة مقاس XL لكى تشجع التدفق السخى للعطور.

أفضل عطور2009 من Distribution Exclucive
مجموعة Elixirs Charnels من Guerlain، Cruel Gardenia، L’Art et la Matiere من دار Guerlain، Dans tes Bras من Maurice Roucel إلى إصدارات عطور Frederic Malle،  Sycomoreمن مجموعة Les Exclusifs من Chanel.

Chloe Des Parfums Chloe
مرشح أفضل عطور حريمى Distribution Selective وأفضل زجاج عطر حريمى

للتعبير عن الأسلوب المنعش والمثير لموضة Chloe اختار مصممى العطور ميشال آلمارك وآماندين مارى الزهرة الخفيفة والفاتنة التى ينعشها عبير الليتشى والعنبر وخشب الأرز لكى تكسو هذا العطر الجميل تستوحى زجاجتها المصنوعة من الزجاج والمعدن شكلها من طيات البلوزة الأنيقة أما الغطاء فيحيط به شريط بألوان جميلة مربوط باليد، العطر والزجاجة تركيبة جميلة حيث حصلا كلاهما على الجائزة.

أفضل عطر نسائى2009 - Distribution Selective:
عطر Escale a Portofino  من عطور Christian Dior ،عطر Feerie من Van Cleef & Arpels ، عطر Madame من Jean Paul Gautier ، عطر No 5 Eau Premiere من Chanel
أفضل قنينة: Feerie من Van Cleef & Arpels، Gucci من Gucci de Gucci، John Galliano من John Galliano، Madame من Jean Paul Gautier. 

أفضل عطور 2009
هل ترغبين فى تغيير عطرك؟ تنفس العطور الفائزة بالجائزة الكبرى لعطور 2009، هذه الجوائز منحت من قبل المتخصصين لصانعى العطور بمثابة الأوسكار فى السينما.

مجموعة Onde من Armani Giorgio مرشح أفضل عطر حريمى باصدار محدود
هذه الثلاثية الشرقية تحكى قصة رحلة للعطور وفقاً Armani Giorgio فى عبوة من الزجاج الممزوج بوحى من المنسوجات القيمة والعطور تحمل عبيراً مبهجاً.

Onde Extase بلمحة الأرز والسمسم وسحر الغيشا اليابانية (الغيشا مغنية وراقصة يابانية) Onde Mystere زهرة تكتسى بالمسك والعنبر Onde Vertige بمزيج من العرقسوس الباتشولى زهرة الفرانجيبانيية التى تعطى انطباع الهندية الجميلة.

التصفيات النهائية لعطور 2009 أفضل عطور نسائية مسائية بكمية محدودة
مجموعة Armani Prive من Armani Giorgio عطر Five O’clock بالزنجبيل من Serge Lutens عطر Juicy Couture من Juicy Couture، عطر Serge Noire من Serge Lutens.

الياسمين مجموعة عطور الزهور الشرقية
مرشح أفضل عطر بتوزيع من Enseigne Propre للسنة الثانية على التوالى هذا الخط لعطور Occitane الذى حصل على الجائزة لازال وفياً لفكرة الولاء لعناصر البحر الأبيض المتوسط الجميلة. هذا الابتكار الجديد يحتفل بالياسمين المصرى.

المُحلى بالبرغاموت وزهرة البرتقال ويداعبه العنبر والأرز هذا العطر صمم ليحدث انقلاباً.

نهائى عطور 2009 أفضل عطر توزيع Enseigne Propre  عطر Aqua Lily من The Body Shop مجموعة Secrets d’Essence "Tendre Jasmin" من Yves Rocher أيضاً عطر Evidence Homme من Yves Rocher، عطر Secret de Hammam من Isabel Derroisne.