رغم قرار المحكمة منة فضالي ترد: "لن أرد "شبكة" خطيبي لأنه تركني بلا سبب"

أكدت الممثلة المصرية الشابة منة فضالي أنها لن ترد الشبكة لخطيبها السابق الموزع الموسيقي عادل حقي، مشيرة إلى أنها ستستأنف الحكم الصادر ضدها أمس برد الشبكة.


وقالت منة إنني كلفت المحامي الخاص بي باستئناف الحكم الصادر ضدي برد الشبكة لخطيبي السابق عادل حقي، لأنها من حقي، معتبرة أن الشرع والعرف والتقاليد تقول إن الرافض للزواج والكاره ليس له أي حقوق لدى من كانت خطيبته.

وأضافت الفنانة الشابة أن ثمن الشبكة لا يُساوي شيئا، ومن الممكن أن أرده له الآن، فهو مجرد جزء من أجري في أي عمل فني أدخله، ولكني أنظر للموضوع من وجهة نظر أخرى، وهي الحق والشرع والدين.

وكانت محكمة السادس من أكتوبر قد قضت الأحد 21 مارس/آذار بإلزام الفنانة منة فضالي برد الشبكة التي قدمها لها خطيبها السابق الموزع الموسيقي عادل حقي، والتي تتكون من خاتمين من الذهب مرصعين بفصوص من الماس، وقدرت قيمتهما بمبلغ 60 ألف جنيه حسب الفواتير التي قدمها عادل للمحكمة، كما ألزمتها المحكمة بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

مشروع الغناء
ومن ناحية أخرى؛ أكدت منة أنها ستغني بدون الملحن محمد ضياء الذي فسخ عقد التعاون المبرم بينهما مؤخرا، وتراجع عن إصدار ألبوم غنائي لها كانت قد انتهت من تسجيله.

وقالت إن لديها أكثر من عرض لتقديم فكرة "الميني ألبوم" الذي تحلم به على شرائط كاسيت و"سي دي"، ولكنها تفضل التروى حتى لا تقع في أخطائها السابقة.

وأكدت أنه في حال لم تجد العرض المناسب؛ فستقوم بإنتاج الألبوم على نفقتها الخاصة، لإظهار موهبتها للجمهور الذي ينتظر طرح الألبوم في الأسواق.

وأشارت منة إلى أنها انتهت من تسجيل أغنية من ألحان الفنان عمرو مصطفى، وستقوم بتصويرها فيديو كليب، وعرضها على القنوات الفضائية لمعرفة رد فعل الجمهور تجاهها، كما ستؤدي عددا من الأغنيات بإحدى الأعمال المسرحية.

نور عيني
ومن ناحية أخرى؛ أكدت فضالي أن حلم حياتها تحقق بالوقوف أمام المطرب تامر حسني من خلال فيلمه الجديد "نور عيني" والذي تقوم بتصويره حاليا، وتشارك في بطولته مع الممثلة منة شلبي.

وقالت منة: سعادتي بالمشاركة في الفيلم لا يمكن أن تعبر عنها بعض الكلمات، وذلك لأن أحد أحلامي قد تحقق، وما زاد من سعادتي أن ترشيحي للدور جاء من تامر شخصيا؛ حيث اتصل بي وطلب مني المشاركة، ولذا قبلت الدور على الفور بدون أن أقرأ الورق.

وأشارت منة إلى أنها تجسد بالفيلم دور صديقة منة شلبي التي تساعدها في رؤية ما يحدث حولها لأنها كفيفة، ولكن الظروف تضطرها أحيانا للكذب عليها، وتقول لها عكس ما يحدث حتى لا تجرح مشاعرها.