النجمات الخمس الأكثر أناقة في حفل الأوسكار لعام 2010

"ساندرا بولوك" صاحبة جائزة أفضل ممثلة، فازت بلقب النجمة الأكثر أناقة هي حيث بدت في ثوبها الذهبي من "مارشيسا" في قمة تألقها، فكانت كالنجمة القادمة من أحد أفلام هوليوود الكلاسيكية
"ساندرا بولوك" صاحبة جائزة أفضل ممثلة، فازت بلقب النجمة الأكثر أناقة هي حيث بدت في ثوبها الذهبي من "مارشيسا" في قمة تألقها، فكانت كالنجمة القادمة من أحد أفلام هوليوود الكلاسيكية

الفخامة والأناقة هما عنوان إحتفالية الأوسكار هذا العام كما تجري العادة، وذلك لأهمية هذا الحدث على الصعيد العالمي مما يمنحه خصوصية تميزه عن كافة المهرجانات الأخرى، لذا تحرص النجمات على الظهور بأبهى طلة.


فمن لا تحصل على جائزة أوسكار ربما يحالفها الحظ وتحصل على لقب النجمة الأكثر أناقة. وهذا العام شهدت السجادة الحمراء إطلالات ناجحة متعدّدة، لكن من فازت بلقب النجمة الأكثر أناقة هي "ساندرا بولوك" صاحبة جائزة أفضل ممثلة، حيث بدت في ثوبها الذهبي من "مارشيسا" في قمة تألقها، فكانت كالنجمة القادمة من أحد أفلام هوليوود الكلاسيكية، حيث الماكياج البسيط المعتمد على أحمر الشفاه من شانيل، والشعر المنسدل على الأكتاف.

وكعادتها، تخطف النجمة مارايا كاري الأضواء بسخونة فساتينها وأناقتها، فأطلت خلال حفل الأوسكار بثوب أزرق من فالنتينو  أبرز مفاتنها بشكل رائع.

أما النجمة الشابة مايلي سايروس فلم تختلف إطلالتها كثيرًا عما تظهر به في المهرجانات الأخرى، لكن مع ذلك فقد نجحت في إختيار ثوب يلائم عمرها وقوامها.

ومن النجمات اللاتي أبهرن الجميع، كانت نجمة " Twilight" كريستين ستيوارت، فاذا كانت إطلالاتها السابقة في المهرجانات موضع انتقاد، إستطاعت خلال حفل الأوسكار ال82 أن تبدو بأبهى طلة وذلك بفستانها الأزرق الداكن، الذي علق عليه بعضهم" برؤية ستيوارت تشعر كأنك تنظر إلى السماء".

ولم تحظَ الممثلة كيت وينسلت بالإطراء الذي حصلت عليه العام الماضي، فثوبها لم يكن بجمال ثوب العام 2009 ومع ذلك فقد صنفت من بين النجمات الأكثر أناقة على السجادة الحمراء لحفل هذا العام.

ومن جانب آخر، هناك اطلالات متعدّدة فاشلة لنجمات كن دائمًا رمزًا للأناقة. فكاميرون دياز شبهوا إطلالتها بالزينة التي توضع على شجرة الميلاد وذلك لكثرة التطريز، والمواد اللامعة في ثوبها. كما أن جينيفر لوبيز لم يكن ثوبها محببًا عند الكثيرين بسبب لونه وقصته.