الاتجاهات الابوية نحو الأطفال في 2010

 حجرة حضانة ذات ألوان وردية مما يزيد من سعادة الأبناء بالإضافة إلي الألوان الاستوائية الأخرى المستوحاة من غروب الشمس والأورانج
حجرة حضانة ذات ألوان وردية مما يزيد من سعادة الأبناء بالإضافة إلي الألوان الاستوائية الأخرى المستوحاة من غروب الشمس والأورانج

بداية من صفحات الفيس بوك مرورا بأحذية الكعب المتوسط الارتفاع، تحدثنا إلي معظم الخبراء وذلك لاكتشاف ما بوسعنا فعله لتحقيق سعادة واهتمام أكثر بأبنائنا، وبالفعل ليس بوسعنا إلا تقديم الشكر إلي أبناء الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذين نأخذ عنهم أفضل اتجاهات 2010.


1- حجرة حضانة أفضل لقضاء الإجازات:
فلتحطموا جميع الحواجز وعودوا مجددا إلي الألوان الوردية التي تزيد من سعادة أبنائكم بالإضافة إلي الألوان الاستوائية الأخرى المستوحاة من غروب الشمس والأورانج الذي ستجدونه في كل شيء حتى ملابس جميع الأطفال، كما أننا سنشهد عودة حميمة لليموني المختلط باللون الأصفر الناصع واللون الأخضر ولكن أكثر دفئا.

2- فتياتنا الصغار وكعبهن الصغير:
لم تستطع عدسات المصورين التقاط المزيد والمزيد من الكعب الصغير للطفلة  Suri Cruise البالغة من العمر 3 سنوات في الوقت الذي تتسابق فيه معظم الأمهات إلى البحث عما يصلح لفتياتهن من الكعب القصير والأنيق.

3- العودة لقضاء السهرات:
 في مايو الماضي ذهب الرئيس الأمريكي أوباما برفقة زوجته وأطفاله لقضاء سهرة بمدينة مانهاتن لمشاهدة أحد العروض، الأمر الذي كان بمثابة وجبة دسمة لعدسات المصورين لالتقاط المزيد والمزيد من الصور لأناقة ابنتي أوباما، وكما ننصح دائما بأن اصطحاب أطفالكم لقضاء السهرات أفضل من ألف هدية يمكن أن تقدموها لهم.

4- طعام طفلك:
تختلف الأطعمة التي يتناولها الأطفال باختلاف الأفراد وصفاتهم الشخصية أو حتى المهنية، وفي 2010 سنوفر عليك كل الاجتهادات وسنقدم لك وصفة بديلة، فاختاري الأطعمة العضوية والخضروات والأجبان والفواكه الطازجة.

5- ماذا عن صفحة الفيس بوك للطفل:
يمانع معظم الآباء في أن يرى أحد أبناؤه حتى أصدقائه، بينما لا يمانع الآخرون ويقومون بإنشاء صفحات لأبنائهم مثل Jayna Zelman التي لديها صفحة خاصة بابنها Charlie الذي لديه الآن 98 صديق، ولديهم صور وفيديوهات عن اهتماماته.