Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

توم كروز وكيتي يتزوجان في حفل بلغت تكاليفه 2.5 مليون دولار.

تاريخ النشر:19-11-2006 / 12:00 PM

توم كروز وكيتي يتزوجان في حفل بلغت تكاليفه 2.5 مليون دولار.

تزوج النجم الامريكي توم كروز وكيتي هولمز السبت 18-11-2006 في قلعة تعود للعصور الوسطى بالقرب من روما في حفل مسائي حضره بعض من كبار نجوم هوليود.

 وأكد ارنولد روبنسون المتحدث باسم توم كروز أن الزوجين تبادلا عهود الزواج في قلعة على بحيرة براكيانو في ايطاليا.

 وعقد القران قس من الطائفة العلموية. وكروز الذي طلق مرتين في السابق، هو من أحد أتباع الكنيسة التي أسسها كاتب الخيال العلمي ال. رون هابارد. أما هولمز فهي كاثوليكية.

 وبعد أن حل الظلام على القلعة استمر متفرجون ومصورون في أماكنهم خارجها أملا في القاء نظرة على النجوم بعد أن تحدوا المطر لساعات طوال أثناء النهار.

 ومن بين الضيوف الذين حضروا بعد مجيء كروز وعروسه بعد الظهر الممثلة جنيفر لوبيز وزوجها المغني مارك أنطوني والممثل ويل سميث وزوجته جادا بينكت والممثلة بروك شيلدز.

 ووصل كروز الذي كان يرتدي نظارة طبية في سيارة مرسيدس سوداء ولوح للجمهور. أما العروس هولمز فحضرت قبله محتضنة ابنتهما سوري وظهرت لوقت قصير من احدى نوافذ القلعة عندما حضرت السيارة التي كانت تقل كروز.

 وأنجبت هولمز (27 عاما) طفلتهما في ابريل نيسان الماضي. ولكروز (44 عاما) طفلان بالتبني أثناء زواجه السابق من نيكول كيدمان.

 وأنارت الشموع مدخل القلعة وأبراجها ونوافذها. وتدفقت مواكب من سيارات المرسيدس السوداء ذات النوافذ الداكنة على مدخل جانبي للقلعة مستقطبة هتافات الجمهور كل مرة الا أنها لم تسمح برؤية من بداخلها.

 قالت باربرا جيوري التي كانت تنتظر ضمن الالاف خارج القلعة "رأينا طباخين وخدما والكثير من رجال الامن أما الباقين فلم نر منهم أحدا". وأضافت "والان بدأت قدماي تؤلماني".

 وأنهى القران أسبوعا من الولع بهوليوود أصاب ايطاليا وحول براكيانو التي تقع على بعد 40 كيلومترا الى الشمال من روما من مدينة هادئة الى مركز لنشاط وسائل الاعلام. وتوقفت سيارات بث الاقمار الصناعية في الشوارع على سفح القلعة بينما وضعت المحال بالونات وأدوات أخرى للزينة.

 وقالت باولا ايلا الطالبة التي تبلغ من العمر 34 عاما "لم نستطع أن نرى من بداخل السيارات القليلة التي وصلت الا أنني سعيدة على أية حال". وأضافت "براكيانو عادة مدينة ميتة الا أنني مستمتعة بتدفق وسائل الاعلام. كنت أحب توم كروز منذ كنت طفلة. أعتقد أنه جذاب". وأحيطت معظم تفاصيل الحفل بسرية.

 وبدأ المعجبون بالتدفق على الميدان الرئيسي المطل على القلعة في وقت مبكر من اليوم الا أن هطول الامطار أعاق بعضهم عن الحضور في المساء. ووقف السكان في شرفاتهم التي زين بعضها بالعلم الامريكي.

 وحدق مصورون في كاميراتهم ذات العدسات المركبة في أوضاع خطرة على أفاريز نوافذ أعلى مبنى يطل على القلعة حيث دفع كل منهم 1000 يورو (1278 دولارا أمريكيا) لرئيس بلدية المدينة.وحومت هليكوبتر تحمل طاقم تصوير تلفزيوني.

 الا أن أكثر النشاط بالداخل كان بعيدا عن الجمهور في الحصن الذي يحيط به سور بارتفاع 10 أمتار وعليه قناصة وحراس شخصيون.

 وقالت سلطات محلية ان كروز نجم هوليوود وبطل ثلاثية أفلام "مهمة مستحيلة" لم يتقدم بطلب للحصول على تصريح لاقامة مراسم زواج مدنية مما يعني ان مراسم الزواج ستكون رمزية وليس لها قيمة قانونية.

 وتشبه مراسم الزواج في الطائفة العلموية المراسم التقليدية من حيث عزف الموسيقى أثناء المراسم ووجود خاتمي الزواج والزهور للزينة. وترتدي العروس ثوبا أبيض اللون والعريس بزة داكنة.  ومن المتوقع أن يشدو التينور الايطالي اندريا بوتشيلي بأغنية افا ماريا أثناء الاحتفالات.

 ويقدر أن تبلغ تكاليف الحفل أكثر من مليوني يورو (5ر2 مليون دولار).

 وصمم ملابس العروسين الايطالي جيورجيو أرماني الذي أبدع أيضا باقة زهور العروس.