لحظة الانفصال بداية لظهور النجمات بشكل جذاب

هؤلاء النساء الشهيرات بدءا من كيت جوسلن وحتى النجمة الشهيرة ريهانا جميعهن جعلن لحظة الانفصال عن العلاقة الرومانسية بداية لكي يظهرن بشكل جميل وجذاب.


كيت جوسلن
حصلت كيت جوسلن الأم لثمانية أبناء علي قصتها الجميلة التي جذبت إليها الأنظار من جميع أنحاء العالم وذلك قبل الانفصال عن زوجها جون في يناير من العام 2009، وعن ذلك قالت "لقد استقبل مصمم الشعر الخاص بي مكالمات عن الإعجاب بهذا الشكل من جميع البلاد" هكذا قالت بمجلة "انترتينمت ويكلي" وقد ظهرت أيضا بهذا الشكل علي غلاف مجلة people  في يناير 2010.

ريهانا
أما النجمة ريهانا، فدائما ما تعرف بأنها تجري وتلهث وراء كل ما هو جذاب خاصة فيما يتعلق بشكلها الخارجي وقد ظهر هذا أيضا في قصة شعرها الجذابة وذلك منذ 2008 وقد ظهرت بشكل أكثر جاذبية عندما ارتدت فستانا أصفر عند توزيع جوائز BET في يناير من العام الحالي وعندما انفصلت عن صديقها Chris Brown في مطلع 2009 كثفت من جهودها لكي تبدو أكثر أناقة وجاذبية

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان نجمتنا الجميلة والرشيقة فبعد انفصالها عن نجم نيو أورليانز ويجي بوش في يوليه 2009 فقد ظهرت بشكل جديد تماما ومبهر وذلك أثناء توزيع جوائز Teen Choice في مدينة لوس أنجلوس وقد كتبت في هذه المناسبة "إنه وقت الحقيقة أيها الرجال".

آن هاثواي
لكن عندما انفصلت آن هاثواي عن صديقها رافيلو فوليري في يناير 2008 أرادت أن تكون ممثلة من نوع آخر والظهور بشكل مختلف تماما مع ارتداء الفساتين الأنيقة المصنوعة من الجلد لكن بطريقة أكثر شبابية وكانت هذه طريقتها للتغيير.

جسيكا سيمبسون
أما نجمتنا الجميلة الشهيرة جسيكا سيمبسون فعندما انفصلت من أشهر رعاة البقر في دالاس "توني رومو" فقد كثرت الإشاعات عن ازدياد وزنها بصورة كبيرة وذلك بسبب يعض الصور التي نشرت لها لكن بعد ذلك ببضعة أشهر ظهرت بشكل جديد وجذاب مع نوع جديد من الماكياج وقصة شعر مختلفة تماما.