ماذا يمكن ارتداؤه أثناء الإجازات وعلى الشواطيء؟!

1- النظارات الشمسية كبيرة الحجم:
احمِ عينيكِ وتمتعي برؤية واضحة من خلال النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير، فهي متوفرة بجميع الأشكال والألوان والأحجام.


فهذا الصيف هو موسم النظارات كبيرة الحجم، ويمكنك اقتناء واحدة مع ضمان حمايتك بنسبة 100% من الأشعة فوق البنفسجية والتمتع ببريق نجمات هوليوود الرائع.

2- حقائب اليد المصنوعة من الخوص:
يمكنك حمل جميع مستلزماتك الشخصية من هاتف محمول إلى كريم الشمس وغيره.كما يمكنك جلب حقائب الخوص من أجل صيف عملي وممتع، حيث إن ذلك النوع من الحقائب صنع خصيصا من أجل الإجازات وقضاء الأوقات على الشواطيء.

3- أقراط الأذن الكبيرة والمقوسة:
جميع اكسسوارات الشواطيء ينبغي أن تكون عملية، ولكن تلك الأقراط هي من أجل المتعة فقط. فإذا قررتي الاستلقاء على الرمال دون لمس المياه، فيمكنك ارتداء مثل هذا النوع من أقراط الأذن، فهي متماشية مع الموضة وجذابة ومتناسبة أيضا مع لباس البحر والقبعات العريضة.

4- قباعات الشاطيء الواسعة:
إذا كنتِ ستقضين المزيد من الوقت على الشاطيء وفي الشمس، فعليكِ حماية بشرتك من الأشعة الضارة من خلال ارتداء تلك القبعة الأنيقة.

5- صنادل الفلات:
يمكنك ارتداء زوج من الزحافات أو ما يسمى بصنادل الفلات على الشاطيء أو حمام السباحة، مع اختيار الألوان المختلفة والأذواق المرحة.

وتعد صنادل Sam Edelman Gigi من الماركات التى تأتي في العديد من الألوان كالزهري واللون المرجاني.

6- ساعة بيضاء:
تعد الساعات البيضاء من الإكسسوارات المثالية لفصل الصيف، ويمكنك ارتداء واحدة على الشاطيء مع مراعاة أن تكون عازلة للماء.

7-  كريم الشمس:
إن أهم استخدامات الشاطيء هو كريم الشمس، فلا تغادرين منزلك مطلقا بدونه،
وعليكِ اختيار النوع القوي ضد الماء، مع إعادة وضعه كل ساعتين على الأقل. وتأكدي من تغطية أجزاء جسمك التى يسهل نسيانها، والشاملة للأذن وتحت الأذرع وأسفل القدم، ولا تنسي شفتيك مطلقا، ويمكن دهانها بزبدة كاكاو أو مرهم مرطب مع SPF 25 أو أكثر.