Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

حنان ترك تنفصل عن زوجها بعد خلافات حول ارتداءها الحجاب.

تاريخ النشر:09-12-2006 / 12:00 PM

حنان ترك تنفصل عن زوجها بعد خلافات حول ارتداءها الحجاب.

انفصلت الممثلة المصرية حنان ترك عن زوجها رجل الأعمال خالد خطاب، بعد خلافات حول ارتداءها للحجاب ، بحسب ما ذكرته صحيفة الحياة " اللندنية" السبت 9-12-2006 .

 وقالت الصحيفة إنه على رغم نشوب خلافات بين الزوجين بعد ارتدائها الحجاب، كما قال مقرّبون منها، إلا أن ترك كانت تُصرّ على إنكار ذلك في كل مرة تُسأل فيها عن الموضوع. كما كانت تستغل أي مناسبة اجتماعية أو فنية لتظهر مع زوجها لنفي الإشاعة.

 ويقول مقربون من ترك التي أنجبت طفلين نتيجة هذا الزواج، انها تعيش حالة نفسية سيئة بعد الانفصال وهو ما تأكد بغيابها عن حضور عرض فيلمها " قص ولــــزّق" والنــــدوة التي أعقبتــــه في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائـي الذي اختتم أعماله الجمعة.

 وحتى أمس لم تكن ترك حسمت أمرها حيال السفر للمشاركة في مهرجان دبي السينمائي الذي يفتتح اليوم، إذ أن فيلمها يشارك أيضاً في المسابقة الرسمية للمهرجان.

 وفي وقت سابق ، قالت حنان ترك بعد ارتداء الحجاب إنها لم تفكر بشكل نهائي ومطلق في اعتزال الفن خاصة وأنها مرتبطة بعدد من العقود الفنية، وأكدت أنها ستفكر في هذا القرار بعد انتهاء هذه العقود.

 وتشهد الساحة الفنية المصرية في الاونة الاخيرة جدلا حادا حول حجاب الفنانات ، حتى أن عدة فنانات مصريات محجبات اصدرن "قائمة سوداء" تتضمن اسماء فنانات غير محجبات "دأبن على مهاجمة وانتقاد" الفنانات التي يرتدين الحجاب.