Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

جنيفر أنيستون تحارب براد بيت

تاريخ النشر:07-11-2005 / 12:00 PM

جنيفر أنيستون تحارب براد بيت

يبدو أن النجمة جنيفر أنيستون قررت الأنتقام من زوجها السابق النجم براد بيت بطريقتها الخاصة فقد قررت منافسته في أهم مجال يهتم به حاليا وهو الإنتاج السينمائي. وتحاول أنيستون، هذه الأيام، إقناع صديقتها كورتني كوكس التي شاركتها بطولة المسلسل الشهير " فريندز" أو الأصدقاء بتكوين شركة إنتاج سينمائي معا.

وقالت مصادر مقربة من النجمتين أن أنيستون تسعى منذ فترة لإقناع كوكس بهذه الشراكة رغم أن الأخيرة تشارك بالفعل في شركة مماثلة مع زوجها ديفيد اركويت وهي شركة متخصصة في إنتاج المسلسلات والأعمال التليفزيونية.

ومن المعروف أن أنيستون وزوجها السابق براد بيت كانا يتشاركان في شركة إنتاج سينمائي قبل طلاقهما وقد انهارت الشركة التي كانت تحمل اسم " بلان بي" بسبب الطلاق.

ويبدو أن أنيستون تريد منافسة زوجها الذي كان يسعى من وراء امتلاكه لهذه الشركة لإنتاج أفلام متميزة تنافس للحصول على جوائز الأوسكار وغيرها من الجوائز السينمائية الهامة. ولكن الأعمال السينمائية التي تعاقدت الشركة على إنتاجها قبل الطلاق ما زال العمل فيها ساريا ومنها فيلم " المغادر" للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي والذي يقوم ببطولته النجمان ليوناردو دي كابريو ومات ديمون.