Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

البراءة هي سمة مكياج 2011 الذي تقدمه لك جيل ستيوارت المثيرة

تاريخ النشر:24-01-2011 / 12:00 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

البراءة هي سمة مكياج 2011 الذي تقدمه لك جيل ستيوارت المثيرة

تقدم لك (جيل ستيوارت) مجموعة رائعة من مكياج 2011 الذي يتسم بلمحة من الإثارة والبراءة في نفس الوقت لذا فهو يناسب جميع زهور النساء سواء كانت زهرة حمراء مثيرة أو بيضاء رقيقة بريئة.

للمكياج دور هام للغاية يرتبط بالجمال لما له من تأثير فائق للعادة عندما يتم وضعه باستخدام أنواع عالية الجودة ويد ماهرة ترسم قسماته التي تتناسب مع وجه وبشرة من تستخدمه بلونها وملامحها.

ولتحقيق حلم الجمال الذي يمثل معشوق المرأة تم تطوير مستحضرات التجميل وعرضها مع تنوع من الألوان والظلال،يعني هذا وجود فرصة أكبر لتعدد الإطلالات، لذا استطاعت المصممة (Jill Stuart) أن تترك بصمتها على صناعة مستحضرات المكياج وخاصة من خلال ما تقدمه لك سيدتي في مجموعتها الجديدة لربيع عام 2011 ذات التأثير الساحر،اطلقت عليها (البرائة الجذابة) أو (Innocent Sexy) حيث يعتبر هذا الإسم المثالي لها بما تحتوي عليه من روعة الألوان وسحر التصميم.

تنفرد هذه المجموعة بالإسلوب البناتي الخاص ب (Jill Stuart) وما تعبر عنه من خلال مجموعتها الخاصة بربيع 2011 ،حيث تحتوي على ألوان براقة ومتألقة وخاصة اللون الوردي المستخدم بكثرة بكل درجاته حتى تساعد على منح الإطلالة لمسة من النعومة والرقة كما يمكن أن تتناسب مع جميع ألوان البشرة.

فإذا رغبت في تبني إطلالة ناعمة وأنثوية تحسن من مظهرك الخارجي ليفيض بالبراءة والطبيعة،فهذه المجموعة هي المناسبة لك حيث يخلق التصميم المميز لها نظرة براقة جدا بما بها من أغلفة فضية جميلة تبدو وكأنها الكريستال.

 

 

 
تحتوي عناصر ومكونات مجموعة (Innocent Sexy) على المستحضرات التالية:
- مستحضر الشفاه (Jill Stuart Lip Jewel) باللون الوردي الدافيء.

 

- مستحضر الخدود (Duo Blush Blossom) الذي يقدم درجتين رقيقتين من اللون الوردي أحدهما خفيف والآخر أكثر تألقا.

- باليت من ظل العيون (Deep Charm Pallet) تحتوي على أربعة ظلال جميلة،اثنين من اللون الوردي والآخرين من اللون البني.

- باليت الخدود (Quadra Cheek Color) التي تحتوي على أربعة ظلال لجمال خديك يمكن مزجهما معا.

- طلاء الأظافر (Nail Color) بثلاث ظلال ساحرة.

إذا كنت ترغبين في اعتلاء عالم النجوم المتألقة في سماء عام 2011 سارعي في الحصول على هذه المجموعة الرقيقة التي سيتم إنطلاقها من اليابان يوم 11 يناير القادم.