Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

PINKO تفتح في الكويت أول فروعها في المنطقة

تاريخ النشر:31-12-2006 / 12:00 PM

PINKO تفتح في الكويت أول فروعها في المنطقة

افتتح أول فرع لأزياء بينكو العالمية الشهيرة بمجمع الفنار التجاري بالكويت ، لتصبح المرأة الكويتية بهذا الافتتاح صاحبة الأسبقية في المنطقة بأسرها في اختيار واقتناء أرقى التشكيلات والموديلات لواحدة من أشهر ماركات الأزياء العالمية.
وتعد بينكو من أفضل العلامات التجارية في عالم الأزياء والمنتجات النسائية التي تتميز بجودة ملبوساتها ونوعيتها الفريدة التي استطاعت من خلالها غزو الأسواق العالمية في مجال الموضة.
بينكو علامة تجارية تفضلها أشهر الشخصيات النسائية حول العالم من نجمات السينما العالمية وسيدات المجتمع في دول أوروبا والولايات المتحدة واليابان، وهذا ما يفسر اختيار عارضة الأزياء العالمية الشهيرة ال ماكفرسون لتقود حملة الترويج لمنتجات بينكو في العالم.
مرزوق ناصر الخرافي، رئيس مجلس أدارة الشركة الكويتية للأغذية أمريكانا قال : إننا نفخر بأن نقدم هذه العلامة التجارية المميزة التي جرى الحصول على توكيلها الحصري للكويت والشرق الأوسط، وأنها بداية لسلسلة توكيلات تجارية مميزة في مجال الأزياء العالمية ننوي التوسع بها من خلال شركة الخليج العربي التابعة للشركة الكويتية للأغذية أمريكانا.
وشدد على أن المرأة الكويتية تتمتع بمكانة مرموقة في العديد من مراكز التسوق الأوروبية والأميركية من حيث ذوقها رفيع المستوى في اختيار أزيائها واحتياجاتها، فقد جرى اختيار الكويت قبل غيرها من دول المنطقة لتكون مركزا جديدا لتسويق وبيع أزياء ومنتجات بينكو بالمنطقة، وذلك إيمانا من مصممها بأن المرأة العربية بوجه عام تقدر بشدة ذوق واختيار المرأة الكويتية.
وقد بدأت بينكو منذ اليوم بمجمع الفنار فتح باب رحلة ومتعة التسوق للمرأة الكويتية، بادئة بذلك عرض آخر صيحات الموضة العالمية من هذه الماركة شديدة الخصوصية، عازمة على فتح فروع بمناطق اخرى في الكويت ودول المنطقة.
وبعد الافتتاح تجول الحاضرون في أرجاء المعرض الذي تميز بديكوره الأنيق والفخم، وقدمت مجموعة من العارضات احدث تشكيلة بينكو المميزة التي تلائم المرأة العصرية.