Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

بيونسيه تصرح: تمسكت بعذريتي قبل الزواج بفضل نصائح صديقاتي

تاريخ النشر:24-01-2011 / 12:00 PM

بيونسيه تصرح: تمسكت بعذريتي قبل الزواج بفضل نصائح صديقاتي
بيونسيه قالت إنها لم تمارس الجنس قبل الزواج وتحضر فيلمًا جديدًا من إخراج كلينت إيستوود

اعترفت المغنية الأمريكية بيونسيه نولز أنها كانت عذراء عندما تعرفت إلى زوجها مغني الراي جاي زي، مُرجعةً الفضل في ذلك إلى علاقتها بصديقاتها اللواتي أبقينها "بعيدةً عن المشكلات والعلاقات السيئة".

وقالت لموقع "ميديا تايك أوت"، الأحد 23 يناير/كانون الثاني 2011، إنها اختبرت علاقة واحدة قبل زوجها أثناء سنوات مراهقتها؛ لذا لم تأخذ بُعدًا جنسيًّا؛ نظرًا لعمرها في ذلك الحين.

وأعادت بيونسيه فضل محافظتها على عذريتها وعدم التخبط في علاقات بالشباب إلى صديقاتها اللواتي أبعدنها إلى حدٍّ ما عن الرجال.

وكانت بيونسيه صرحت في لقاءات سابقة بأنها تعتبر نفسها مناصِرةً لحقوق المرأة. وأوضحت أن طبيعة نشأتها وصديقاتها ساعداها كثيرًا في الحفاظ على نفسها.

وتعرفت المغنية إلى زوجها جاي زي في عام 2002، وتزوجا بعد 6 سنوات في إبريل/نيسان 2008. ومنذ ذلك الوقت تحولت بيونسيه من فتاة تحلم بالنجومية إلى نجمة كبيرة تحقق الإنجاز تلو الآخر. وآخر مشروعاتها بطولة فيلم يدعى "ولادة نجمة - A star is born".

يذكر أن الفيلم عرض في 3 نسخ لكلٍّ من جانيت جاينور عام 1937، وجودي جارلاند عام 1954، وباربارا سترايساند عام 1976.

تلعب بيونسيه دور فنانة صاعدة تلتقي موسيقيًّا مدمنًا الكحولَ تردت حياته بعدما كان أسطورة، في حين أنها تخط خطواتها الأولى في عالم النجومية.

ومن المقرر أن يخرج الفيلم الممثل والمخرج الشهير كلينت إيستوود، كما سيشاركها في بطولة العمل المغني والممثل ميل سميث.

وكانت بيونسيه شاركت في عدد من الأفلام؛ منها "Dream girls" و"obsessed" و"Cadillac records".