مارسي الرياضة بتألق مع الكماليات الرياضية التالية

بما أن ممارسة الرياضة شيء حيوي يضفي على حياتك روح التجديد فمن الضروري أن تجددي في مظهرك خلال أدائها حتى يصبح وقت الرياضة ممتع من حيث الجوهر والمظهر معا، وتجعل من تشاهدك من رفيقاتك ينظرن إليك بإعجاب،لذا قدمنا لك هذه الكماليات الرياضية التي تعبر عن روح العصر.


بدلة رياضية فضفاضة (Bloch adult warm-up overall)
يتميز هذا الأفارول بكونه فضفاض مما يسمح بحرية الحركة والشعور بالراحة أثناء ممارسة التمرينات الرياضية،مزودة برباط أنيق حول منطقة الصدر وفي نهاية أطراف البنطال لمزيد من الحماية مع إعطاء لمسة جمالية رقيقة.
السعر:21.50$
متوفر لدى: (discountdance.com)

بنطال رياضي (Foldover waist microfiber crop cargos)
بنطال رياضي فضفاض من الفيبر الصديق للجلد،حزام عريض مطوي على منطقة الخصر مع وجود رباط للتحكم في مقاس الخصر حسب الرغبة بالإضافة إلى رباط أسفل الأرجل حتى تتمكني من تضييقه إذا رغبت في رفعه لأعلى الركبة أو توسيعة لينسدل لأسفل.
السعر:32$
متوفر لدى: (starsdancewear.com)

جورب لتدفئة الساق (Black ribbef knit leg with rosette flowers)
جورب لتدفئة الساق باللون الأسود،من الصوف الرقيق على البشرة، ينفرد ببعض الحياكة الجانبية التي تمتد من أعلى وحتى أسفل وتنتهي بوردة جميلة صنعت أيضا من نفس الخامات واللون الذي صنع منه هذا الجورب.
السعر:10.99$
متوفر لدى: (buy.com)

سويتر يلف على الجسم (Wrap sweater kit)
سويتر قطني الصنع يلف على الجسم فهو يشبه تصميم الروب،ذو لون وردي رقيق من الجزء العلوي له والجزء السفلي من اللون الأسود مما يمنحه تمازج جذاب يلفت نظر أي امراة، بسيط التصميم ليناسب أداء التمرينات الرياضية.
السعر:60.75$
متوفر لدى: (e-danecwear.com)

حذاء رياضي أسود (Bloch fusion dance sneaker)
حذاء رياضي يحافظ على راحة وصحة القدم، ذو لون أسود لمزيد من التألق ولفت الأنظار،رائع التصميم فنلاحظ إضافة أشرطة على جانبيه مثبتة بطريقة فنية مع وجود رباط وشريط في الجزء العلوي له، منخفض الكعب للحفاظ على التوازن والراحة.
السعر:41$
متوفر لدى: (zappos.com)

ماسك تصفيفة ذيل الحصان (France Luxe Melorose ponytail holder)
ماسك تصفيفة ذيل الحصان،صناعة فرنسية،تصميم ولون جديد،مضاعف المرونة والمطاطية،متنوع الاستخدام حيث يمكن وضعه في فترتي النهار والمساء.
السعر:23$
متوفر لدى: (amazon.com)

حمالة الصدر والشورت الرياضي (The Liz bra)
طقم رياضي رقيق يمكنك ارتدائه أثناء ممارسة الرياضة داخل بيتك أو في الصالات المخصصة للسيدات فقط يتكون من حمالة صدر مموجة الألوان بين الأزرق والأبيض وشورت ذو إطار يشبه لون الحمالة على منطقة الخصر،يشعرك بالحرية والراحة الكبيرة.
السعر:72$
متوفر لدى: (bodyrocksport.com)

منشفة رياضية منقوشة (Personalized embroidered sports towel)
منشفة رياضية كبيرة الحجم بمقاس 26 في 16 مصنوعة من أفخم الخامات القطنية تحتوي على حلقة جانبية حتى يمكنك تعليقها خلال التمرينات وهي أجمل هدية يمكن تقديمها لأحبائك عند الفوز بالبطولات،يمكن استخدامها مع أي نوع من الرياضة.
السعر:16$
متوفرة لدى: (charmingchick.com)

حذاء نايكي الرياضي(Nike Free XT Quick Fix high-performance cross-trainers)
حذاء رياضي جميل المظهر هذا من خلال ألوانه المتناسقة بين الوردي والرمادي والفضي فهو المناسب جدا لذوق المرأة.
السعر:104
متوفرة لدى: (loriesshoes.com)

حقيبة رياضية (Fitness luxury workout bag)
مللنا جميعا من حمل الحقائب الرياضية التقليدية لذا نقدم لك هذه الحقيبة الرائعة مزدوجة الاستخدام فهي تناسبك خلال الذهاب إلى الصالة الرياضية كما يمكنك حملها في أي مكان لتصميمها البسيط الذي يتميز بالرقة ولونها الذي يتماشى مع الكثير من الألوان،تحتوي على اثنين من الجيوب ويد قوية بالإضافة إلى حزام الكتف.
السعر:50$
متوفرة لدى: (puma.com)

باندانا (Buff Original Buff bandana)
باندانا رياضية متعددة الاستخدامات يمكنك ارتدائها على الجبين لامتصاص العرق خلال التمرينات،كما يمكن ربط الشعر بها عند عمل تصفيفة ذيل الحصان،منقوشة برسومات رقيقة ومرحة،100% من البوليستر،مصممة من أجل منحك أعلى درجة من الراحة والحماية،خالية من الدرز أو الأطراف الخشنة حتى لا تسبب حكة الجلد،قابلة للغسل.
السعر:20$
متوفرة لدى: (rei.com)

تي شيرت الحماية من الشمس (Yelomod skin rejuvenating shirt)
استخدم مصمموا هذا التي شيرت تكنولوجيا نيون للتمتع بفوائد أشعة الشمس والحماية من أشعتها الضارة مثل الأشعة فوق البنفسجية لذا فهو صحي جدا لبشرتك فالضوء الأصفر معروف بأنه يقوي ويجدد الجلد وحمايته من الشيخوخة أو غيرها من الأضرار، كما يساعد هذا المنتج في الحفاظ على نتائج العلاج الطبي فيمكن ارتدائه بضع ساعات فقط يوميا للفوز بمميزاته.
السعر:89.95$
متوفر لدى:(sunsoulus.com)

بنطال رياضي ضيق (CLLMA365 Core ¾ tights)
يحقق هذا البنطال التوزان المثالي بين البناطيل الطويلة والقصيرة فقد صممه مصمموا أديداس استجابة لمطالب العملاء وإشعارهم بمزيد من الراحة، مطاطي حتى يمكنك الحركة بحرية مع قدرته على تدعيم عضلاتك لزيادة كفائة الأداء، يمنع العرق بعيدا عن جلدك، متوفر بسوستة جانبية ،مع علامة أديداس على جانبي البنطال بخطوطها البيضاء الطولية والبادش في الأمام،يحتوي على 91% بوليستر و9% خامات مرنة فرنسية.
السعر:40$
متوفر لدى: (shopadidas.com)

شورت ضيق طويل (CW-X pro shorts)
شورت طويل مناسب جدا لأداء التمرينات الرياضية  المختلفة كما يساعد الجزء السفلي من الجسم كالآتي:

- يوحد المفاصل الرئيسية للساق لتقديم الدعم الأمثل

- ينشط العضلات مع الحركة الخطية

- يجعل الوركين والكاحلين في المحازاة الصحيحة

- يقلل التحميل على الساقين أثناء التمرينات

- يقوي الدورة الدموية ويريح الساقين من الإرهاق

- يدعم عضلات الساقين

السعر:76$
متوفر لدى: (bhphotovideo.com)

حذاء رياضي للأصابع (Vibram Five Fingers Bikila)
على عكس أي حذاء رياضي في الأسواق،هذا الحذاء ابتكار جديد يميل إلى الطبيعة ويمنح القدم الراحة ويحافظ على صحته،فهو يجعل أصابعك في وضعها الصحيح كما يقيها الضربات أثناء المباريات هذا لما يتميز به من قوة وسماكة أمامية.
السعر:99.95  
متوفر لدى: (theshoemart.com)

جورب رياضي (No slip yoga socks)
جورب مقاوم للانزلاق تم تصنيعة خصيصا لممارسة رياضة اليوجا والبيلاتس حتى يمكنك السير حافي القدم داخل الصالة الرياضية بحرية وبدون ألم، يحد من إصابة الأقدام بفطريات فهو مصنوع من القطن ويمكن غسله داخل الغسالة الأوتوماتيك، يمكنك أيضا ارتدائه بالبيت خلال اليوم.
السعر:15.98$
متوفر لدى: (gaiam.com)