الصيحات الجديدة من بدل الأطفال .. لربيع 2012

1- الأمير:


أول مرة ظهر بها الصوف المنقوش والأنيق كان من قبل أمير مقاطعة ويلز البريطانية، أما الآن فقد أصبح هذا الكل الأنيق هو المسيطر علي بدل الأطفال، حيث سعر الجاكيت 53 دولاراً، بينما سعر البنطال 41 دولاراً لدي " Bundlenyc.com".
 
2- النسيج القطني: 
عندما يحل فصل الربيع أول أنواع الملابس التي نفضل أن يرتديها أبناؤنا هي تلك الملابس المصنوعة من القطن، خاصة ذات اللون الأبيض وأنسبها للأطفال هذه البدلة والتي تم تصميم أول نوع منها في عام 1870 ميلادية، وبليزر هذه البدلة بسعر 58 دولاراً، أما البنطال فسعره 39 دولاراً لدي Bundlenyc.com.
 

 

3- النزعة الكلاسيكية:
لنزعة أكثر كلاسيكية ينبغي اقتناء هذه البدلة الأنيقة والجميلة للأطفال خلال فصل الربيع، والتي تصلح لجميع المناسبات وهي ذات سعر معقول.. فالبليزر سعره 40 دولاراً، والبنطال 16.95 دولار لدي " Childrensplace.com".

4- الصيحة البحرية:
جميع الملابس المستوحاة من نظيراتها البحرية هي أول أنواع الملابس التي تشد الانتباه خاصة بالنسبة للأطفال، وذلك لما تتميز به من أناقة شديدة وقبول شديد من جانب الأطفال الذين يفضلون دوما ارتداءها، أما هذه البدلة فأهم ما يميزها حداثتها ولونها الجذاب وكذلك وجود "بادج" علي جيب البليزر، بينما يتميز البنطال بالنقوش الجميلة ذات اللون الموحد، وسعر البليزر 94 دولاراً، أما سعر البنطال فهو 69 دولاراً لدي " Jacadi.us". 
  
5-"اتجاه أبي":
أما هذا النوع أو الاتجاه لبدل الأطفال فهو معروف بـ" اتجاه أبي"، وذلك لأن المصممين اكتشفوا أن الاطفال يفضلون أنواع البدل التي تحاكي تلك التي يرتديها آباؤهم، وهذه البدلة هي أكبر مثال علي ذلك والتي تشد الانتباه بصورة كبيرة وهي ذات سعر مرتفع إلي حد ما، حيث إن ثمن الجاكيت 228 دولارا، أما ثمن البنطال 98 دولارا لدي " Brooksbrothers.com".

6- الشيطان الأنيق:
من الحكمة دائما أن تكون بدل الأطفال بها ما يعبر عن "شقاوتهم" وأنسب هذه الأنواع من البدل ذلك النوع المعروف بـ"الشيطان الأنيق" والتي يبلغ سعرها 158 دولارا لدي " Zappos.com".