Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

خلال أيام قليلة .. تبدأ أضخم حملة أعلانية العالم العربي لنجمة كويتية جديدة

تاريخ النشر:21-09-2005 / 12:00 PM

خلال أيام قليلة .. تبدأ أضخم حملة أعلانية العالم العربي لنجمة كويتية جديدة

تبدأ خلال الأيام القليلة القادمة شركة سربرايز الأمريكية في حملة إعلانية هي الأضخم في الوطن العربي للإعلان عن قرب صدور الألبوم الغنائي للفنانة الكويتية شمس التي تعاقدت مع الشركة كأول فنان عربي .

وبحسب مسؤولين في الشركة فإن الحملة المزمع انطلاقها ستكون عبر جميع المنافذ المؤدية للجماهير كالصحف والمجلات والقنوات الفضائية والإذاعات ولوحات الإعلانات والمباني في معظم العواصم الخليجية والعربية وتعتبر الحملة هي الأولى في الوطن العربي والأضخم ولم يسبق لها أحد كتمويل ذاتي من الشركة دون تدخل رعاة مشاركين .

وانتهت الفنانة شمس خلال اليومين الماضيين من تصوير ( البروموشن ) الخاص بالقنوات الفضائية العربية الكبرى وتم تصويره بأحدث كاميرا سينمائية وهي كاميرا سوبر 35 وفكرة الإعلان لمبدع دار فيرساتشي العالمية ( سامر ) والذي حضر إلى مصر من إيطاليا خصيصاً لهذا الغرض واخرج الإعلان المخرج سامح مجدي وقد تكلّف العمل 130 ألف دولار لثلاثين ثانية فقط هي مدة الإعلان الذي ستكون فكرته غير مسبوقة بأن تخرج الفنانة شمس من كتلة حقيقية من النار وقد تعرضت بالفعل لحالة إغماء أثناء التصوير الذي رافقته فرقة من الإطفاء المصرية تحسباً لأي شيء قد يحدث .

وسيتم شراء أوقات الذروة في القنوات الفضائية لمدة شهر كامل لعرض الإعلان وصفحات كاملة في كبريات الصحف الخليجية والعربية كسابقة هي الاولى من نوعها في الوطن العربي ولم يسبقها أي فنان لذلك .

وفي مصر وحدها ( القاهرة والاسكندرية ) فقد تكلفت إعلانات الطرقات والمباني نصف مليون دولار كما سيتم نشر إعلانات في كل من بيروت ودبي وأبو ظبي والكويت وقطر والبحرين وجسر الملك فهد الموصّل بين البحرين والسعودية ( من الجانب البحريني ) .

وكانت شمس قد أعلنت في وقت سابق انضمامها لشركة سربرايز الأمريكية بعقد قيمته مليوني دولار أميركي كأول فنان عربي يخطو هذه الخطوة مع شركة تتخذ من أميركا مقراً لها ولها فروع دولية في عواصم عالمية وعربية ومن المقرر طرح سيديين مع أول أيام السنة الجديدة كأول أعمال الفنانة مع الشركة.