تسريحات شعر مشاهير العالم .. جمال وإغراء وذهول !!

1- هذه القصة الرائعة لشعر النجمة العالمية Heather McComb ، أدهشت جميع الحضور وذلك عند حضورها لأحد العروض الترفيهية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وبعد ظهور النجمة العالمية بها لأول مرة أصبحت اتجاها سائدا لقصات الشعر الجميلة والأنيقة التي قلدتها الكثيرات في الغرب وحتي في المشرق العربي.


وإذا أردت أن يكون لديكِ مثل هذه التسريحة التي تتميز بالشعر الطويل فما عليك إلا استخدام أدوات مكياج Virtual Makeover. 
 

2- دائما ما تثير النجمة العالمية الشهيرة ذائعة الصيت Bella Thorne الإعجاب بجميع ملامحها الجذابة، لكن هذه التسريحة الفريدة لنجمة هوليوود الشهيرة كانت من أشد ما أبهر معجبيها بها في جميع بلدان العالم لذا قرروا تقليدها، والتي استخدمت في إعطاء شعرها المظهر الجذاب أدوات ماكياج Virtual Makeover أيضا.


 

3- من منا لا يعشق طرق الإغراء التي تظهر بها دوماً نجمة الإغراء الفاتنة والجميلة Nelly Furtado والتي تشد إليها دائما الانتباه وتثير الإعجاب من خلال قصات شعرها المميزة وكذلك التسريحة الجذابة التي تطل بها علينا من حين لآخر وتثير انتباه جميع من يراها.

 
4- بالطبع وبدون شك أن نجمة البوب الشهيرة " مادونا " تهتم بتسريحة شعرها اهتماماً بالغ الحدود وقد ظهرت مادونا بهذه التسريحة الفريدة خلال حضورها للملتقي الـ 84 لتسليم جوائز Annual Grammy Awards في Staples Center في لوس أنجلوس .

 


5- لا تخفي نجمة هوليوود الشهيرة والشابة النابضة بالحيوية والجمال والإغراء Emma Stone والتي ظهرت بهذه القصة المميزة خلال ظهورها في ملتقي Evening Benefiting The Trevor Project في مدينة هوليوود وأبهرت بها جميع الحضور.
 


 
6- خلال افتتاح مصمم الجواهر والأحجار الكريمة الشهير Neil Lane لمعرضه الأول وعرض مجموعة من تصميم مجموعات المجوهرات المخصصة للعرائس والمعروفة بـ Kay Jewelers، زاد المعرض تألقا وشهرة وذلك من خلال ظهور المغنية والممثلة Ashlee Simpson للمعرض بقصة فريدة أذهلت وأبهرت الجميع.

 

7- من منا يستطيع أن ينسي أو لا يستطيع أن يفتن بهذه القصة الشهيرة والجميلة المعروفة عن النجمة Farrah Fawcett والتي حضرت بها توزيع جوائز حفل الجولدن جلوب بفندق Beverly Hilton Hotel في عام 1977.

8- عارضة الزياء الشهيرة ومقدمة البرامج Kimora Lee Simmons حضرت بقصة شعرها وتسريحتها الجذابة للملتقي السنوي التاسع عشر Sardi لجمعية مكافحة الزهايمر الخيرية بفندق Beverly Hilton Hotel .