Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

"أكوا لاينر" سائل لتحديد العيون من Make up for ever بمفهوم جديد

تاريخ النشر:23-06-2011 / 12:00 AM

"أكوا لاينر" سائل لتحديد العيون من Make up for ever بمفهوم جديد

أضافت MAKE UP FOR EVER إصدارا جديدا إلى عائلة "أكوا" بإطلاقها مجموعة Aqua Liner السائل لتحديد العيون المضاد للمياه والعالي الدقة الذي برز ظهر على منصات عروض الأزياء العالمية بشكل لافت.

صُّممت هذه المجموعة خصيصاً لتقدم لكِ إطلالة الموسم التي ترغبين بها ،حيث يتوافر في 15 درجة لونية تأتي بصبغات مركزة وتأثيرات ثلاث: المطفي، اللامع والماسي. ويمتاز بريشته العملية التي تمكنك من رسم خط التحديد بدقة وتعديله بسهولة ليتناسب مع إطلالتك.

يمكنك إستخدام "أكوا لاينر" لإطلالة رقيقة أو فنية إما برسم خط رفيع بمحاذاة الرموش أو طبقات مختلفة من التحديد.وقد تم إطلاق الإطلالة الأساسية لهذا الموسم ،للمرة الأولى، خلال أسبوع الموضة في ميامي،والتي هي عبارة عن تحديد عيون مزدوج يُرسم فوق العينين بإستخدام درجتين لونيتين متناقضتين أو بلونين متقاربين لتأثير أخف.

وللحصول على نتيجة مثالية،ينصحك الخبراء،بخض عبوة Aqua Liner جيداً قبل كل إستخدام ثم إستخدام الغطاء كفرشاة للبدء برسم التحديد بمحاذاة خط الرموش بدءً من وسط الجفن حتى زاوية العين الخارجية.تابعي رسم التحديد من الوسط إلى الزاوية الداخلية للجفن مع التخفيف من سماكة التحديد بإتجاه الطرف الداخلي للعين.