Top
موقع الجمال

شارك

أناقة هي

الجولدن جلوب يتحول الي مهرجان لأناقة نجمات هوليوود

تاريخ النشر:22-01-2007 / 12:00 PM

الجولدن جلوب يتحول الي مهرجان لأناقة نجمات هوليوود

بدت نجمات هوليوود السينمائيات متألقات بسحر الماس والفساتين الرائعة لأشهر دور الأزياء العالمية، في الحفل الثالث والستين لمهرجان جوائز غولدن غلوب على السجادة الحمراء لهذه السنة، فظهرن بأروع الحلل والأزياء التي صممت خصيصاً لهذه المناسبة السنوية التي تسبق استعداداتهم لحفل توزيع جوائز الأوسكار الشهر المقبل.
فماذا إرتدت النجمات على السجادة الحمراء؟ وماذا قال البعض في هذه المناسبة السنوية التي عقدت في بيفرلي هيلز أخيراً؟

أنجلينا جولي: حضرت الممثلة أنجلينا جولي برفقة براد بيت، ولم تبتعد عنه نهائياً أثناء سيرها على طول السجادة الحمراء، وقد ارتدت فستاناً ملفتاً زاد من جمالها جمال.

جينفر لوبيز: جاءت هي الأخرى برفقة زوجها مارك أنطوني، لكنها وقفت وحيدة أمام عدسات المصورين لالتقاط الصور الخاصة بهذه المناسبة السنوية، حيث كان فستانها رائعاً بوصف عدد كبير من المتابعين.

كاميرون دياز : جاءت وحيدة بعد الإعلان الرسمي عن إنفصالها عن صديقها الممثل والمغني جاستن تمبرلانك، ولكنها كانت متألقة وجميلة كعادتها.

بيونسي : اللون الذهبي هو عنوان فستان النجمة العالمية السمراء بيونسي، التي أظهرت من خلاله جمالاً لامعاً مسقول بألون وخطوط ذهبية.

كيت بلانشيت : أعربت النجمة كيت بلانشيت عن سعادتها لوجودها بين النجوم، وقالت أنها كانت في سيدني عندما علمت بأمر ترشيحها عن دورها في الفيلم مع أطفالي وزوجي، وقد ارتدت فستاناً أسود اللون.

إيفا لونجوريا : جاءت بدعوة من إدارة المسابقة لتقديم إحدى الفقرات، ولكنها حضرت وحيدة من دون خطيبها توني باركر، وقالت " توني لم يأت معي الليلة لأن لديه مباراة في ولاية أخرى، وقد حدثني وأنا في طريقي بالسيارة الى هنا وتمنى لي ليلة سعيدة"، وقد ارتدت سوار ماسي على شكل نجمة من إتش شتيرن.

هيلاري سوانك : ارتدت خاتم كلاسيكي قديم بشكل الوردة من رينيه لويس مع الفستان الأسود فظهرت بأناقة ملفته.

جينفير جيرنر : حضرت برفقة زوجها الممثل بين أفليك وكانت ترتدي فستاناً أبيضاً جميلاً.

بينلوبي كروز : كانت ترتدي فستاناً مميزاً من اللون الاسود، مع أقراط عنقودية من البلاتين والماس من نيل لين، وقالت: "هذا أول ترشيح لي في الجولدن جلوب، وأنا فخورة وسعيدة بكوني وسط هؤلاء الممثلات الرائعات، وأحب التمثيل باللغتين الإنكليزية والأسبانية، وعن إشاعة علاقتي العاطفية مع أورلاندو بلوم أؤكد إننا أصدقاء فقط" .

نعومي واتس : كانت من أكثر النجمات تألقاً على السجادة الحمراء، خصوصاً وأنها ارتدت فستاناً من اللون الأزرق.

كيت ونسلت : أعربت عن توترها لوجودها بين الأضواء، وقالت: "أنا متوترة لوجودي هنا فأنا انسانة في النهاية وطبيعي أن أشعر بذلك، وأتطلع الليلة لرؤية كاميرون دياز لأنني عملت معها العام الماضي في فيلم "الإجازة" .

سيينا ميلر : الممثلة وعارضة الأزياء، حضرت إلى السجادة الحمراء لتقديم إحدى الفقرات الجوائز وكانت ترتدي فستاناً بتصميم مميز وقالت " تقديم الجائزة للفنانين أمر مخيف، وهناك فرق كبير بين التمثيل أمام شاشة السينما وبين تقديم جائزة لشخص ما على الهواء مباشرة" .

ريز ويذرسبون : كانت ترتدي فستاناً أصفر اللون، وأقراط ماسية تتدلى منها قطرات ماسية من نيل لين.

سلمى حايك : ظهرت النجمة المكسيكية بفستان أبيض اللون مفتوح الصدر، وقد لاحظ الجميع البدانة الواضحة على جسمها.

رينيه زيلويغر : الفستان الأخضر أو الزيتي الذي كانت ترتديه النجمة رينيه زيلويغر، زاد من جمالها وتألقها، وقد ارتدت سواراً ماسياً من مجموعة ميوزيام من فان كليف أند آربيلز، وبروش من الماس المقطوع على شكل وردة بحجم 20 قيراطاً من فان كليف أند آربيلز يوضع على الثوب من الخلف.