لمسة Giorgio Armani لظل العيون الخطيرة

 انطلقي بجاذبية لا يمكن مقاومتها واستعدي لخلق إطلالة جديدة لمكياج عيونك تستحق أن يتذكرها كل من تقع عينه عليها مع باقة تتكون من 12 ظلاً للعيون يقدمه Giorgio Armani من أجلك سيدتي لقتل الملل والتعبير عن ذوقك من خلال نظرة عيونك.
 
فمع ارتفاع درجات حرارة الصيف، تميل معظم النساء إلى اختيار مكياج رقيق الوزن بسيط الطلة بدلا من الأنواع المبالغ بها، وبالرغم من أن هذا هو فصل الصيف حيث نرغب كلنا بمكياج يميل أكثر إلى الطبيعة، لا يعني ذلك التخلي عن ألوان ظل العيون المتألقة.
 
وهذا ما نقدمه من خلال مجموعة Giorgio Armani البراقة والتي أطلق عليها (Eyes To Kill Intense) وتعني عيون تقتل الإجهاد، وتتكون من 12 ظل "ميتالك" رائع من أجل مظهر مدهش.
 
فقد كرست هذه الماركة ذات الفخامة مقداراً كبيراً من الاهتمام والتركيز على هذه المجموعة ليس فقط في اختيار الألوان بحكمة ودقة إنما أيضا بطريقة تكنولوجية، مستوحاة من الرباكين، الرخام والأحجار النادرة بإيطاليا لتجمع بين العديد من ألوان اللؤلؤ من كل أنحاء العالم للحصول على تأثير عالمي.
 
يصف Giorgio Armani بنفسه هذه الباقة بأنها ذوق ذو لمحة جديدة لظل العيون يجمع بين الجودة وتكنولوجيا اللون الجديد للتمتع ببعد إضافي، تألق فائق يمنح اللون الانسياب والبريق على مدار اليوم، وذلك من خلال تميز هذه المجموعة بخلوها من المسحوق التقليدي مما يمكنك من مزج الطبقات والظهور بلون عميق مقاوم للمياه يخلو من الدهون وتقديم عيون خطيرة الإطلالة.
 
وتعلن "ليندا كانتيلو" المدير الإبداعي لمستحضرات التجميل لدى Giorgio Armani ما يلي:
"إنها رائعة! ولم أرَ أبدا على مدار كل سنواتي الماضية مستحظراً لظل العيون مثل هذا.. فهو يكسر كل الحواجز ويقدم طبقة جديدة تماما من اللون، وكل ما أستطيع قوله هو "رائع"! اشعري به، انظري إليه، جربيه، مبلل أو جاف سوف يلبي ما تريدين".
 
شهوة الأحمر:
ظل مبهر من ظل اللون الأحمر الياقوتي بلمسة برغندية مع الأسود الداكن ولمحات البنفسجي المائل للزرقة.
 
باقة الأبيض:
ظل العيون بلون رقيق ومحايد مع لمسات الخوخ الأنيقة.
 
سماء السحب:
لون رقيق جدا يشبه جوهرة الأحلام بقوة تأثيرها وتفرد لونها.
 
روعة الفضة:
لون فضي مدهش مطعم برقة الوردي.
 
نبض الكاكي:
ظل برونزي جميل مع لمحة من الأخضر الحنون.
 
بريق الذهب:
لون الذهب المتألق مع لمسات البرونز لطلة مبهرة.
 
لون الشامبانيا:
الوردي الداكن وظل الشامبانيا مع لمسة معدنية براقة.
ضوء القمر:
أبيض فضي جذاب وقبلات وردية رائعة.
النار الحلوة:
ظل وردي أنثوي.
 
صخر الرمال:
لون ميتالك قوي مائل للبني مع لمسة وردية.
 
أزرق ناطق:
لون أزرق عميق مع لمسات الذهب.
 
البنفسجي المدهب:
ظل العيون باللون البنفسجي الناطق المطعم بلمسات من الذهب.
 
كل هذه الظلال متوفرة بسعر: 32$ لللون الواحد.
 
سر مهارة صنع هذه الظلال:
السر الذي يميز هذه الظلال عن غيرها هي طريقة تركيب الألوان المعروفة بـ (TM)التي تضمن استمرار الظل لمدة 24 ساعة من خلال ترابط صبغات اللون مع مركب البوليمر المقاوم؛ حيث يؤكد أن اللون الأساسي سوف يغطي الجفن بينما يعمل اللون الثاني على منح عيونك الجاذبية المطلوبة لإضفاء تأثير مغرٍ.
 
وبهذا لن تشعري بالقلق لأن هذا المستحضر المذهل يمتلك سمات فريدة وهي:
- مقاوم للدهون.
- مقاوم للمياه.
- مقاوم للعرق.
- وللتقشر.
 
تميزه بالقوام الفريد:
ما يتميز به قوام ظل العيون هذا يعتبر وجهاً آخر لجذب عشاق المكياج، وربما يبدو عليه الملمس الكريمي من أول لمسة له، لكنه يمثل أرق وأدق نوع من المساحيق.
 
بالرغم من استخدام أنواع المكياج الأخرى للتكنولوجيا الحديثة في الصنع لكن لا ننسى أن الماركة المضمونة لها تأثيرها ودلالتها من حيث الجودة العالية التي تضمن للمشتري اقتناءها بدون أدنى شك، وهذه الظلال الرائعة هي إحدى مكوناتها التي تخطف النظر والانتباه بألوانها الغير مسبوقة.