أشكال مثيرة ومتنوعة من قبعات الأطفال !!

ليس سهلا على الإطلاق أن تقنعى طفلك بارتداء أغطية الرأس لكن الأمر سيختلف مع هذه القبعات
ليس سهلا على الإطلاق أن تقنعى طفلك بارتداء أغطية الرأس لكن الأمر سيختلف مع هذه القبعات

1- كاب كروشيه
الغطاء الكروشيه:
أن تقنعي طفلك بارتداء أغطية الراس ليس من السهل علي الإطلاق ، وذلك لأنها لا تعوض عليها ، لكن الأمر يختلف تمامًا مع القبعة الكروشيه "Headbandz. the crochet" والتي يبلغ سعرها 15 دولار ، والمتوفرة لدي "Overstock.com".
 
2- شوي سبراج
القبعة المبهرجة:
إذا كان طفلك من هؤلاء الأطفال الذين لا يقتنعون بسهولة بارتداء القبعات وأغطية الرأس ، فيجب عليك أن تغري بأفضل هذه القبعات علي الإطلاق وهي التي تطلق عليها القبعة المبهرجة والمعروفة أيضًا بـ "أودري هيبورن" بسعر 25 دولار لدي "Thefeatheredhead.com".
 
 
3- صني سترايبس
الأشرطة الشمسية:
من المعروف أن الكبار هم فقط الذين يرتدون القبعات الجذابة ، لكن بعض الصغار ينزعون إلي تقليدهم وارتداء هذه القبعات وهذه القبعة Wallaroo's Petite Nantucket ذات الأشرطة من أكثر أنواع القبعات التي تجذب انتباه الأطفال ويفضلون ارتداؤها وهي متوفرة لدي Wallaroohats.com بسعر 22 دولار.
 
 
4- القوس الطفل
قوس الأطفال:
من المعروف والمشهود به أيضا أن الأطفال الصغار منهم يحبون ارتداء القبعات ذات الشكل المقوس ؛ لاسيما بيضاء اللون ، مثال مثال علي هذه القبعات هي "Children Place" المتوفرة لدي Childrensplace.com بسعر 7 دولارات.
 
5- ريش فيدورا
 
القبعة الريشية:
ليس هناك من أنواع القبعات ما يمكنه جذب الانتباه وإعطاء الأطفال الصغار المظهر الجذاب - وكذلك الكبار - مثل ما يمكن أن تفعله القبعة الريشية Dazzle Me بألوانها الكلاسيكية والمتوفرة لدي Dazzleme.com بسعر 40 دولار.
 
6- صن شيلد
 
الحجاب الشمسي:
إذا كنت تودين اختيار قبعة متعددة الأغراض لك ولطفلك ، فلا تتواني في اختيار هذه القبعة "Woodstock Fair Trade" والمعروفة بأنها من القبعات المتعددة الأغراض التي تصلها لجميع المناسبات وسعرها 26 دولار ومتوفرة دائما لدي Overstock.com.
 
7-قاء بارد
 
القبعة الكلوشيه:
قامت مجموعة "Spiegel" بتصميم أفضل أنواع القبعات الكلوشيه ، والتي تستمد جمالها من قوة الورود والتي لا تدعو شكلها للملابس وسعرها المعقول 29 دولار وهي متوفرة لدي Spiegel.com.