عالجي أكثر الألام انتشارا من مطبخك

يساعد الزنجبيل في تخفيف حدة آلام الأربطة والمفاصل والعضلات وغيرها من الألام الأخري
يساعد الزنجبيل في تخفيف حدة آلام الأربطة والمفاصل والعضلات وغيرها من الألام الأخري

1- عالجي ألام العضلات مع الزنجبيل
كشف علماء دنماركيون مؤخرا عن الفائدة الكبري للزنجبيل في تخفيف حدة الإصابة بالعديد من الأمراض وهي الحقيقة التي كانت متدولة منذ فترة السنين والتي يمكن أن تكون علي صحتها الدراسة الدنماركية الحديثة ، حيث يساعد الزنجبيل في تخفيف حدة آلام الأربطة والمفاصل والعضلات وغيرها من الألام الأخري التي تجهد أجسامنا.
 
2- عالجي أسنانك بالقرنفل
لا داعي الي الذهاب المتكرر الي طبيب الاسنان ، فأنت لست بحاجة اليه حيث يمكنك الاستعاضة عن الذهاب المتكرر التجميلية الفحوصات علي أسنانك من خلال المداومة علي تناول القرنفل الذي يحمي من الألام والالتهابات.
 
3- عصير الخل بالتفاح
 
يقول الخبراء في مجال التغذية الخاصة ذوي الخبرة الكبيرة أن خلط قدر معقول من عصير التفاح بالخل قبل كل وجبة يقي من "الحرقة القلبية" ويساعد علي الهضم ويقي من العديد من الألام التي تصيب المعدة والتي لا حصر لها.
 
 
4- تخلصي من عدوي الأذن باستخدام الثوم
تخلصي تمامًا من عدوي الأذن باستخدام الثوم ، فليس من المستغرب أن يكون الثوم علاجا فعالا في التخلص من الغصابات والعدوي التي تلحق بالجسم كافة ، لكن ما تم اكتشافه مؤخرًا للثوم الأثر الفعال في علاج الأذنين وما يلحق بهما من عدوي.  
 
 
5- ألام المعدة بالأسماك
يمكنك التخلص من آلام المعدة مثل عسر الهضم ومتلازمة اضطراب المعدة وأمراض التهاب المعدة جميعها والتي من خلال تناول السماك ولو لمرة واحدة أسبوعيا ، حيث أنثبب الدراسات الحديثة أن الأحماض الدهنية الموجود في الأسماك تقوم بقتل العديد من المراض مثل التهابات واضطرابات المعدة والجهاز الهضمي بصفة.