لأنها جذابة ومصنوعة من أجود الخامات .. حقائب يد للأنيقات فقط

حقائب تناسب الفئات العمرية الشابة من النساء لجاذبية مظهرها ولونها
حقائب تناسب الفئات العمرية الشابة من النساء لجاذبية مظهرها ولونها

1- للمرأة الجميلة:
تعتبر هذه الحقيبة Ann Taylor Lady Bag من أفضل أنواع الحقائب التي تناسب الفئات العمرية الشابة من النساء ، وذلك لجاذبية مظهرها ولونها لكونها مصنوعة من أفضل وأجود أنواع الجلد ، وهي متوفرة حاليًا لدي AnnTaylor.com بسعر (178 دولار).
 
2- الأحجار الكريمة:
وهي تشبه في أسلوبها الأحجار الكريمة والمجوهرات من حيث الشكل ، وهذا هو السر في جاذبية هذه الحقيبة BananaRepublic'Madison'crossbody ، التي لا تقاوم من حيث الشكل ، والسعر (51 دولار) فقط ، وإلي جانب كونها رخيصة الثمن التي تناسب جميع الفئات العمرية ، وهي متوفرة حاليا لدي bananarepublic.com.
 
 
3- العمل وما وراؤه:
أما هذا الشكل للحقيبة Ann Ann exotic exotic leather 'Avenue' tote فهي لأغراض العمل والمناسبات وغيرها ، وهي أيضًا مصنوعة من أجود أنواع الجلد علي الإطلاق ومتوفرة لدي anntaylor.com بسعر (248 دولار).
 
 
4- جميع الأذواق:
تعتبر الميزة الأولية والحصرية لهذه الحقيبة أنها تناسب جميع الأذواق حيث إنها أنيقة المظهر وجذابة ، والتي تشكل الحقيبة Elliott Lucca 'Cordoba' bag كما تناسب جميع الفئات العمرية وسعرها معقول (98 دولار) ومتوفرة لدي piperlime.com.
 
 
5- الأسلوب المعدنى:
تعتبر هذه الحقيبة Forever 21 faux crocodile handbag ذات طبيعة جميلة وتبدو غالية الثمن من حيث الشكل ، إلا أن سعرها في الواقع لا يتعدي (20 دولار) ومتوفرة لدي forever21.com.
 
 
6- ابحثي عن الجمال:
أما إذا كنت تبحثين عن الجمال والظهور بمظهر شبابي يخطف الأنظار ويسترعي اهتمام كل من يراك بسعر معقول بعيدا عن الإسراف والتبذير ، واستخدام ننصحك
باختيار الحقيبة Apt. 9 Tassel Satchel بسعر (30 دولار) فقط وهي متوفرة حاليا لدي Kohls.com.
 
 
7- الحس الكلاسيكي:
أما إذا كنت من فئة النساء اللاتي يحببن الحس الكلاسيكي الأنيق الذي يرجع بهن إلي عراقة الماضي ، فإن هذه الحقيبة حقيبة إيفانكا ترامب هي حقيبة "الكسندريت" هي الأنسب .. بسعر (175 دولار) وهي متوفرة لدي zappos.com.