نظرة إلي حقائب يد نجمات العالم .. كيف تكون؟

هذه الشنطة ليست مصممة خصيصا لـبيبا ميدلتون وحدها بل إنها قد تكون في متناولك أنت أيضا
هذه الشنطة ليست مصممة خصيصا لـبيبا ميدلتون وحدها بل إنها قد تكون في متناولك أنت أيضا

1- حقيبة يد "بيبا ميدلتون":
بدت "بيبا ميدلتون" شقيقة زوجة الأمير "ويليام" - ولي العهد البريطاني- أنيقة بهذه الشنطة عند تجولها في شوارع لندن مرتدية "بلوزة وجيب" أزرق في أبيض ، وقد زاد من جمالها شنطة حقيبة ستيف مادن بتصميم كيشا بتصميمها الجميل ، ولا تندهشى فهذه الشنطة ليست مصممة خصيصًا لـ "بيبا ميدلتون" وكذلك ، بل إنها قد تكون في متناولك أنت أيضًا لأن سعرها معقول وفي متناول يديك (98 دولار) فقط ..
 
2- "ريز ويذرسبون":
من المعروف عن النجمة العالمية ذائعة الصيت "ريز ويذرسبون" كيفية استخدام للإكسسوارات والتنسيق فيما بينها وهو لا يتوفر لكل امرأة ، حيث تقوم "ريز ويذرسبون" بجعل جميع الإكسسوارات متناسقة معا بشكل يعجز الوصف عنه ، وهو ما يتضح من حيث تتمتع للحقيبة Tignanello buckled shopper بسعر (153 دولار) لدي zappos.com.
 
 
3- حقيبة يد "جينيفر لوبيز":
حقيبة الكتف الجلدية المزخرفة بحزامها الكلاسيكي الجذاب والبسيط في نفس الوقت ، ولا تندهشى كثيرًا إذا قلنا لك إن سعرها في متناول يديك (35 دولار) فقط لدي Clava.
 
 
4- "كيم كاردشيان":
ظهرت هذه النجمة العالمية الشهيرة مقدمة البرامج وعارضة الأزياء فائقة الجمال بتلك الحقيبة Balenciaga Arena City Classic Bag عند تجولها في شوارع نيويورك ، وقد أبهرت الجميع .. وهى بسعر (98 دولار) لدي zappos.com.
 
 
5- حقيبة يد "أوليفيا باليرمو":
من المعروف عن "أوليفيا باليرمو" ولعها بالإكسسوارات الخاصة الشنط ، والتي لا تختار من حقائب اليد إلا ما يعتبر أكثر جذبا للانتباه والأنظار ، وهو ما يتضح عندما خطفت الأنظار في شوارع لندن عندما ظهرت بهذه الحقيبة Hermes Birkin بسعر يبدأ من (150 دولار) حتي ( 900 دولار) لدي الخميس الخميس.
 
 
6- حقيبة يد "جيسيكا باركر":
وحيث إن ولع نجمات هوليود بالإكسسوارات- خاصة الجميل منها- لا ينتهي ، فإن النجمة الشهيرة جيسيكا باركر كان لها ذوق وحس مختلفين في حقائب اليد ؛ حيث إنها اختارت اللون البينك من مجموعة الشنط بوني ساتشيل بواسطة Diane De Maria المتوفرة لدي YOOX بأسعار مختلفة.