Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

تعرف على أحدث الهدايا التي يمكن تقديمها في كريسماس 2011

تاريخ النشر:29-12-2011 / 12:00 AM

المحرر: خاص الجمال - سماء هاني

تعرف على أحدث الهدايا التي يمكن تقديمها في كريسماس 2011
هناك العديد والعديد من الأشكال والخامات المختلفة، ولكن عليك اختيار المثير منها كي تتناسب مع أجواء واحتفالات الكريسماس

إذا كنت تبحث عن أحدث وأفضل الهدايا التي يمكن تقديمها في كريسماس هذا العام، فاعلم أنك قد أتيت إلى المكان المناسب، فعند النظر في القائمة المذكورة أدناه ستقول لاشك: "لم أكن أعرف أن هذه الأشياء مثيرة هكذا".

لذا تم اختيار تلك الهدايا والأفكار بحرص شديد، كي تتصف بالمرح والعملية الفريدة من نوعها والتي تناسب كافة الأعمار والأذواق.والآن دعك من جو الثورات والمظاهرات المحيطة بنا، واحتفل وابتهج في كريسماس 2012... Merry Christmas

 

- بيجامة القدمين للكبار:
لا تتسرع بالضحك، فإذا لم تكن مؤيدا لهذا النوع من البيجامات، فأنا أدعوك أن تجربها وستكتشف الفرق بنفسك،فهناك الكثيرون ممن قاموا بتقديم تلك الهدية إلى الأصدقاء والعائلة، وبالرغم من أنها تبدو شيئا طريفا يستدعي الضحك حقا، إلا أنها زادت من محبتهم لبعضهم البعض بعد ذلك وأصبحت فيما يمكن تسميته بـ "الأفكار المطرقعة للكريسماس".

 

ومن ثم فاحرص على رسم البهجة على وجه من تحب من خلال بيجامة القدمين، مع العلم أنها لا تبدو فقط مرحة بل وأيضا دافئة، وهو المطلوب لأجواء ديسمبر والشتاء البارد.

 

- أحذية Uggs :

ما هو الغريب أو الجديد في هذا النوع من الأحذية؟

 

لاشك أنكم قد سمعتم من قبل عن تخصيص هذا النوع من الأحذية أو ما نسميه بـ "البوت" للنساء، وقد يعتبر من أكثر الأحذية  المتاحة أناقة وتدفئة.

 

ولكن ما ينبغي معرفته أن تلك الأحذية متاحة أيضا للرجال والأطفال وحتى الرضع، وكذلك توجد الأوشحة والقفازات والقبعات مختلفة الأشكال والألوان.لذا يمكن مفاجأة من تحب بتلك الهدية الغريبة، والتي تجعله يشعر بالدفء والانطلاق خلال فصل الشتاء.

 

- الكمبيوتر اللوحي:
الأجهزة اللوحية هي الشائعة خلال هذا العام، وإذا كان من تحب ليس بحوزته أي منها فيمكنك مفاجأته بها في عيد الكريسماس، فهناك العديد من الخيارات الجيدة والمتاحة تحت سعر 200 دولار، وهو المناسب عند تقديم الهدية إلى الأطفال أو حتى الكبار.

 

أما إذا كنت على استعداد لدفع المزيد، فبدون تردد عليك اقتناء عملاق الأجهزة اللوحية iPAD ومن بعده جهاز أمازون الجديد Kindle Fire و Apple iPad أو iPod.

 

- جهاز الليزر لإزالة الشعر:
يهتم العديد من الرجال والنساء الآن بعمليات إزالة الشعر الدائمة، ولكن هل تعلم أن هناك جهاز منزلي الآن يعمل بالليزر لإزالة الشعر؟
قد تبدو نتائج هذا الجهاز بشكل أفضل مع الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة والشعر الداكن، وإذا كنت تعرف شخصا يتمتع بتلك الصفات، فلاشك أن هذا الجهاز سيكون أفضل هدية يمكن أن يتلقاها في كريسماس هذا العام.

 

 

- قيادة الأطفال للسيارة:
ليس هناك طفل على وجه الأرض لا يرغب في قيادة السيارة كوالده أو والدته، ولكن كيف يمكن تحقيق معادلة إمتاع الطفل في عيد الكريسماس والحفاظ على سلامته في نفس الوقت؟

 

لمثل هذا المشكلة عملت العديد من الشركات على إنتاج سيارات الأطفال التي تتمتع بجهاز التحكم عن بعد، بحيث يقود الطفل سيارته في الحديقة أو ما إلى ذلك على أن يتحكم الآباء بها من بعيد.

 

- جهاز Clarisonic للعناية بالبشرة:
ربما سمعت من قبل عن فرشاة الأسنان سوني المقدمة بواسطة Sonicare والتي ينصح بها العديد من أطباء الأسنان، فهي تعد واحد من أفضل الفرش الموجودة في الأسواق والرائدة في مجال تنظيف الأسنان.

 

 

ولكن هل تعلم أن نفس التكنولوجيا الموجودة في Sonicare متاحة للبشرة أيضا؟
Clarisonic هو جهاز اخترعه نفس الأشخاص الذين يعملون لـ Sonicare، وقد اختارته أوبرا وينفري كواحدا من أفضل الأشياء الموجودة لديها، وهو يعتبر من أفضل الهدايا التي يكمن تقديمها في كريسماس 2011.

 

 

- أحذية السليبرس المرحة:
هل تصدقين معرفتك بكل شيء عن أحذية السليبرس؟ أنا لا أتحدث عن النعال التقليدية التي تفصل قدميكِ عن الأرض، ولكن هل تعرفين عن أحذية السليبرس ذات الأضواء الليلية؟ فهناك العديد والعديد من الأشكال والخامات المختلفة، ولكن عليك اختيار المثير منها كي تتناسب مع أجواء واحتفالات الكريسماس.

 

 

- الأجهزة اللوحية الخاصة بالأطفال:
إذا كان طفلك بالغا من العمر أربع أو خمس سنوات، فعليك معرفة الكثير عن ألعاب Leapfrog الرائعة للأطفال.فقد أصدرت Leapfrog مؤخرا جهازا لوحيا للأطفال، هو ليس لعبة وإنما جهازا حقيقا يحتوي على شاشة لمس 5 بوصة كي تتناسب مع أصابع الأطفال، بالإضافة إلى اشتماله على كاميرا وتسجيل فديو ومكتبة بها كافة التطبيقات التي يمكن تحميلها، مع العلم أن عليك إعداده قبل أعياد الكريسماس وشراء البطاريات المناسبة له.