Top
موقع الجمال
ZoneImage

حول العالم

بالفيديو .. بطريق يكتشف كاميرا ويلتقط صورة "سيلفي"

التقط زوج من طيور البطريق في القارة القطبية الجنوبية صورا لهما بكاميرا تركها مستكشف على الجليد. وفي مقطع فيديو قصير، نشرته الشعبة الأسترالية لدراسة القارة القطبية، يمكن رؤية أحد طيور البطريق يقترب من الكاميرا، بحسب تقرير لموقع "ذا فيرج" الأمريكية.

اقراء المزيد

لأوّل مرة "أسبوع الموضة العربي" في السعودية

لأوّل مرة تستضيف ​المملكة العربية السعودية​ "أسبوع الموضة العربي"، الذي انطلق يوم أمس الثلاثاء، مع عروض أزياء يقتصر الحضور فيها على النساء. وأكّدت الرئيسة الفخرية الأميرة نورا، أنّه ثمة اهتمام بالموضة في المملكة العربية السعودية. وأشارت إلى أنّ مجلس الموضة يسعى إلى الارتقاء بصناعة الأزياء في المملكة إلى مستوى غير مسبوق.

اقراء المزيد

أم تقتل ولديها الرضيعين وتحتفظ بجثتيهما في ثلاجة

أدانت محكمة ألمانية أماً لقتلها ولديها الرضيعين، والإحتفاظ بجثتيهما مدة تصل إلى 14 عاماً داخل ثلاجة. وعثرت الشرطة على الجثتين بداية 2018 داخل ثلاجة في شقة المرأة، في إحدى مدن ولاية سكسونيا أنهالت شرق ​ألمانيا​. واعترفت الأم، وهي ألمانية، أنها وضعت فتاة عام 2004 وصبيا عام 2008 وقتلت كل واحد منهما سرا، مشيرة إلى أنها كانت تضع المولود داخل حقيبة بلاستيكية ثم تضعه داخل الثلاجة.

اقراء المزيد

"الحوت الأزرق" يصل مصر .. وانتحار نجل برلماني سابق وآخرين بسببه

في الغرفة المغلقة جلس الشاب مفضلاً البقاء وحيداً بسبب خلاف ما بينه وبين أسرته، حتى تقوده محاولات الخروج من العزلة إلى البحث عن شئ يسليه ويقضي على وحدته، يأخذه مصيره إلى موت يبتلعه في "لعبة الحوت الأزرق"، حيث يبدأ البحث عنها ويلعبها، لكن النهاية قاتله.

اقراء المزيد

كاتى بيرى تلتقط صورا مع أكبر قط فى العالم

التقطت النجمة العالمية "كاتى بيرى"، صورا طريفة بجوار أكبر قطة فى العالم بمتحف "MAC" فى سان باولو، أثناء تواجدها فى رحلة بالبرازيل هذه الأيام. ونشرت "بيرى" صورا لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وهى تمزح مع القط الموضوع داخل المتحف معبرة عن سعادتها بهذا اللقاء.

اقراء المزيد

"غاز بركاني سام" ينقل العشرات في إندونيسيا إلى المستشفيات

نقل أكثر من 30 شخصا إلى المستشفيات في إندونيسيا جراء استنشاقهم الغازات السامة الناجمة عن انبعاث أدخنة من بركان في مقاطعة جاوة الشرقية. ونقلت وكالة "شينخوا" الصينية عن متحدث باسم هيئة إدارة الكوارث في المنطقة، قوله: "تم إجلاء 200 شخص من منطقة انتشار الغاز". وأشار المتحدث إلى وجود متضررين جراء التعرض للغاز السام الذي يقذف من جبل "إيجين" في منطقة بانيووانجي

اقراء المزيد
السابق ... 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20  ... التالى