Top
موقع الجمال
ZoneImage

لايف ستايل

"ايفنتك بازار" تحتفل "بعيد الأم" فى المعادى

فى جو عائلى أقام "ايفنتك بازار" المتمثل فى "عمرو عادل " ولبنى شكرى " احتفالية وبازار بمناسبة "عيد الأم" ست الحبايب، بحضور عددا كبيرا من الجاليات والأجانب والعائلات والشباب، حيت تم عرض أفكار جديدة ومنتجات عالية الجودة من خير منتجاتنا المصرية ومجموعة مميزة من المنتجات المستوردة لتناسب جميع الاحتياجات بالمعادى.

اقراء المزيد

بالصور .. اطلالة ملائكية للمذيعة والمطربة اللبنانية ميا طوق في أحدث جلسة تصوير

تألقت المذيعة والمطربة اللبنانية ميا طوق خلال أحدث جلسة تصوير لها داخل أحد الفنادق النيلية بالقاهرة . ميا ارتدت خلال جلسة التصوير سواريه من تصميم شريف نصر أضفى لها اطلالة ملائكية، ورغم اثارته لكنه يتماشي مع برأة ملامحها وروح شخصية السندريلا التي تتملكها منذ الصغر. ميا تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "نجمة السيما" كلمات ولحن محمد رحيم، ومن إنتاج ياسر الحريري "أمازون"

اقراء المزيد

بالصور .. اجتماع نادي ليونز الميرلاند لتكريم أعضاء النادي فى المشروع الخيري لمستشفى الدمرداش

أقام نادي ليونز الميرلاند برئاسة الدكتورة ناهد شاهين اجتماع لأعضاء النادى فى القرية النوبية بفندق the guard مصر الجديدة، وذلك لتوزيع شهادات التقدير فى المشروع الخيري الذى قام بة النادي العام الماضى، وهو التبرع لقسم جراحة الأطفال مستشفى الدمرداش جامعة عين شمس، حيث قدم النادى خيوط جراحية للعمليات الدقيقة للأطفال حديثي الولادة الى سنة بكمية تكفى لـ 140 طفل.

اقراء المزيد

حافظي على لون شعرك الرمادي بهذه الخطوات

أن لون الشعر الرمادي أصبح الأكثر اختياراً من قِبل النساء مما يؤكد انتفاء مقولة أن الشقراوات هم الأكثر جاذبية، وأن الشعر الأشقر هو الأكثر أناقة، إذ أصبحت هذه الأفكار جزءاً من الماضي. فإنت كنت قد اخترت الرمادي لوناً لشعرك، سنقدم إليك في ما يلي أسرار الحفاظ عليه طويلاً، والتألق به في إطلالة ساحرة: - صاحبات الشعر الرمادي يستخدمن شامبو الشعر الملوَّن باللون الأرجواني:

اقراء المزيد

محمد نور واوكا وأرتيجا يشعلون اولى حفلات under bass )‎ ) بحضور نجوم الشباب

أقامت دانيا الحريرى كريمة dj العالمى ومنظم الحفلات الشهير ياسر الحريرى أولى حفلات under bass، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الشباب بأحد الفنادق بالتجمع الخامس. وأحيا الحفل الفنان محمد نور، ونجوم 8 فى المية، وأوكا وأورتيجا الذين اشعلوا الحفل وسط حضور كبير .

اقراء المزيد

نادى روتارى كايرو هايتس يقيم ندوة بعنوان" الامن الخاص بمصر"

أقام نادى روتارى كايرو هايتس برئاسة" دينا الشايب" ندوة عن "الأمن الخاص بمصر" مستضيفاً السيد شريف خالد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة شركات فالكون، حيث تحدث عن دور شركات الأمن الخاصة محلياً ودولياً ومدي التطور الذي حدث في منظومة الأداء الأمني الخاص في الحقبة الاخيرة موضحاً أهمية ذلك في خدمة المجتمع. وقلدت رئيس النادي دينا الشايب، السيد شريف

اقراء المزيد

"القطان" يستقبل الوزراء والسفراء والاعلاميين احتفالا بذكرى البيعة الثالثة لخادم الحرمين الشريفين

أقام السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية عميد السلك الدبلوماسى العربى، حفل استقبال بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وذلك بمقر السفارة السعودية بالقاهرة. كان ضمن الحضور اللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربي، د.محمد مختار جمعة وزير الاوقاف

اقراء المزيد

بالصور : اورتيجا يحتفل بعيد ميلاده بحضور أوكا ومي كساب والنجوم

احتفل مطرب المهرجانات وعضو الفريق الغنائى الثنائى أوكا وأورتيجا يوم الاثنين، بعيد ميلاده بترتيب من زوجته كارولين، فى حفل خاص بإحدى كافيهات المهندسين. حضر حفل عيد ميلاد أورتيجا صديقه أوكا وزوجته مى كساب ومنظم الحفلات ومنتج أعمال الثنائى أوكا وأورتيجا وليد منصور وشقيقه محمد منصور، كما حضر كل من محمد شاهين، ورنا سماحة، وأحمد باتشان، ووائل المصرى مدير أعمال نيكول

اقراء المزيد

بالصور .. هشام عباس وأحمد جمال يشعلون مدينتى

شارك كل من الفنان هشام عباس والفنان أحمد جمال، في إحياء واحدة من أهم الحفلات التي أقيمت بمناسبة رأس السنة الميلادية، التي أقيمت في مدينتي. وضم الحفل الآلاف من جمهور ومحبي هؤلاء النجوم، وذلك على الرغم من انخفاض درجات الحرارة، في توقيت إقامة الحفل. وأحيا الحفل الفنان أحمد جمال، الذي قدم عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة وأغاني نجوم زمن الفن الجميل، وحرص في ختام فقرته على التقاط صورة

اقراء المزيد

بالصور .. أحمد جمال و"سبايسي ميكس" يتألقون في حفلات العام الجديد

امتدادا لاحتفالات العام الجديد أحيا المطرب أحمد جمال حفل "سيتي سكوير" بالرحاب بحضور عدد كبير رواد المكان من الأسر والشباب من مختلف الاعمار. قدم جمال عدد كبير من أغانيه المميزة بالاضافة الى أغاني نجوم زمن الفن الجميل وشارك في احياء الحفل المطرب الشعبي حجازي متقال و"شو روسي". على جانب آخر أحيا فريق "سبايسي ميكس" حفلا ضخما داخل الباخرة بلو نايل حمل لافتة "كامل العدد"

اقراء المزيد
السابق 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10  ... التالى