مجموعة Hoss Intropia لربيع وصيف 2012

تتمتع هذه الدرجات اللونية بأنها تريح العين وتحقق التوافق والانسجام
تتمتع هذه الدرجات اللونية بأنها تريح العين وتحقق التوافق والانسجام

كشفت مجموعة Hoss Intropia العالمية للأزياء عن مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2012 مع سيل كبير من الفساتين الجميلة والبدل الأنيقة والإكسسوارات الشيقة والبلوزات فائقة الجمال والسراويل المريحة والبليزرات الملفتة للانتباه بالإضافة إلي كشفها النقاب عن مجموعة أخري جديدة من الصنادل وشنط اليد.
من جانبها قالت المجموعة الأسبانية في بيان لها إن مجموعة الماركات الجلدية متوفرة لديها فقط بشكل حصري من خلال مجموعة من المصممين ذوي الحس العالمي الذين تمكنوا في فترة قياسية من إبداع مجموعة مختلفة لكل شيء يناسب السيدات الأنيقات من جميع الفئات العمرية حتي تكون المرأة متوهجة وساطعة المظهر في جميع الأوقات.
قال المتحدث باسم المجموعة: "إننا نرحب بكل ما تحتاجه السيدات وكل ما يكشفن عنه" موضحا أن المجموعة الجديدة لصيف وربيع 2012 هي من أفضل المجموعات علي الإطلاق هذا الموسم، والتي لا يمكن مقارنتها بأية مجموعة أخري حيث إنها تلبي معظم احتياجات النساء الفئوية عبر العالم.
قالت المجموعة إنها من خلال هذه الماركات الإسبانية تقدم صيحات جديدة وملهمة من الفساتين الرائعة والسراويل الأنيقة والإكسسوارات المذهلة وغيرها من الماركات الإسبانية الجيدة التي تظهر كل سيدة أنيقة بشكل كامل خلال الموسم المقبل لربيع وصيف 2012 حتي تكون في أفضل صورة وأحسن مظهر.
من ناحية أخري نالت المجموعة الجديدة لربيع وصيف 2012 إعجاب قطاع عريض من النساء من جميع الفئات العمرية والطبقات الاجتماعية المختلفة عبر العالم؛ حيث أنها تمثل إضافة جديدة لخزينة ملابس السيدة الأنيقة التي تبحث عن كل ما هو أنيق ورائع وملفت للانتباه، بالإضافة إلي الجودة العالية التي تتمتع بها الماركات المختلفة للمجموعة الجديدة في الأسواق.
ومع المجموعة ستتمكن النساء جميعا من التغلب علي حرارة الجو ببعض الماركات ذات الدرجة العالية من المرونة والانسيابية والملمس الجذاب، بالإضافة إلي الدرجات اللونية المختلفة والملفتة للانتباه التي جاءت بها المجموعة، كما تتمتع هذه الدرجات اللونية بأنها تريح العين وتحقق التوافق والانسجام، كما أن هذه الماركات المختلفة ستحقق نوعا من التكافل يصعب علي أية مجموعة أخري تحقيقه.