سعد الصغير يعلن ترشحه لرئاسة مصر بشعار "توك توك لكل مواطن"

سعد الصغير يقول إن الحظ قد خدمه حينما قرر دخول مجال الغناء وبالتالي فإن الحظ قد يلعب دوره للمرة الثانية بفوزه في انتخابات الرئاسة في مصر
سعد الصغير يقول إن الحظ قد خدمه حينما قرر دخول مجال الغناء وبالتالي فإن الحظ قد يلعب دوره للمرة الثانية بفوزه في انتخابات الرئاسة في مصر

أعلن المطرب الشعبي سعد الصغير عن ترشحه للانتخابات الرئاسية المصرية، وقال إنه سيتوجه يوم الثلاثاء المقبل لسحب أوراق ترشحه بمصاحبة حشد هائل من مؤيديه على حد قوله من سكان منطقة شبرا الخيمة التي يسكن بها.
وفي تصريحات خاصة قال سعد -الذي اشتهر بأغنية "بحبك يا حمار"- إنه لا يجد عيبا وراء ترشحه، في ظل الكم الهائل من المرشحين الذين قاموا بسحب أوراق ترشحهم خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن هذا العدد الهائل قد أساء لكرسي رئيس مصر، وبالتالي فهو وجد أنه لا يقل شيئا عن هؤلاء المرشحين، بل بالعكس فهو على الأقل مشهور عنهم ويعرفه الناس جيدا.
وأضاف أن الحظ قد خدمه، حينما قرر دخول مجال الغناء، وبالتالي فإن الحظ قد يلعب دوره للمرة الثانية، بفوزه بتلك الانتخابات، خاصة أنه استطاع جمع 55 ألف توكيل سيقوم بإظهارها بنفسه توكيلا توكيلا يوم سحب أوراق ترشحه، على حد قوله.
وحول عدم معرفته بخلفيات الأمور السياسية -مثلما صرح في أكثر من مناسبة بذلك- قال إنه سيستعين ببعض السياسين المحنكين لكي يساعدوه في الإلمام بكل التفاصيل السياسية، مشيرا إلى أنه سيفجر عددا من المفاجآت خلال الأيام القادمة، حيث سيكشف ما الذي جعله يجن في عقله -بحسب قوله- لكي يقدم على تلك الخطوة، وكيف استطاع جمع هذا العدد الكبير من التوكيلات.
وكشف سعد عن استعداده لتسجيل أغنية جديدة ستكون بمثابة أغنيته الدعائية لحملته الانتخابية، والتي تعاون خلالها مع الشاعر بهاء الدين محمد والملحن محمد عبد المنعم.
توك توك وشقة لكل مواطن
وكشف سعد عن مقاطع أغنية لحملته الانتخابية تقول: "أنا واد جدع وطيب وعارف ظروفكوا كويس.. ماشي بما يرضي الله ولا بعط ولا بهيس.. جد مليش في الهزاز أخدمكوا ليل ونهار.. من الآخر باختصار أنا عايز أبقى الريس".
وفي مقطع آخر يقول سعد الصغير "هدي كل واحد شقة وتوك توك مرخص.. وإذا كان على الإنجليزي وأنا رايح لأوباما.. هاخد معايا مترجم ونرجع بالسلامة".
وختم المطرب الشعبي حديثه بأنه في حال فوزه فإنه سيترك مجال الغناء لكي يتفرغ لأحوال المواطنين الغلابة بحسب وصفه الذين سيكونون على رأس أولوياته؛ حيث سيقرر علاج جميع المواطنين مجانا، مبررا ذلك بأن أي شخص لا يملك علاج أي شخص من عائلته، فإنه يضطر إما للسرقة أو القتل من أجل الحصول على مصاريف العلاج، وهو الشيء الذي يرفض أن يكون في عهده.