بالصور .. الألوان الفاتحة تميز مجموعة "جيلان عاطف" للمحجبات فى الشتاء

قدمت جيلان عاطف، مصممة الأزياء وخبيرة التجميل وربطات الطرح، مجموعتها الجديدة للمحجبات فى شتاء 2013 - 2014، وجاءت الألوان الفاتحة لتميز مجموعتها هذا العام.
وتقول جيلان عاطف إن الألوان الفاتحة ميزت موضة المحجبات للشتاء هذا العام، حيث دخلت ألوان جديدة مع الألوان الغامقة والألوان الجديدة هى: الفسفورى الفاتح، الأخضر، الفوشيه، الأورانج، وأفتح الدرجات فى الألوان، مضيفة أن هذه الألوان قد تكون غير متناسبة مع طبيعة الجو فى مصر، ولكنها حرصت على إدخال أكثر من لون فاتح وغامق معاً لمواكبة الموضة وفى نفس الوقت أن تناسب الأزياء المرأة المصرية.
وتوضح جيلان أنها استخدمت فى مجموعتها الشتوية أقمشة متنوعة، ولكنها حرصت على استخدام الليكرا بشكل خاص، حتى تكون الملابس فضفاضة وواسعة وتناسب كل مقاسات الجسم سواء الممتلئة أو النحيفة، وكذلك لتكون مريحة فى اللبس.
وأشارت إلى أن موضة المحجبات هذا العام أيضا البلوزات الحرير والشيميزات، البنطلونات، الجيب بنطلون، مضيفة أن الأكمام أيضا بها أشكال جديدة.
وأضافت أن لوك المحجبات يختلف عن غير المحجبات، حيث يمكن الاستعانة بملابس غير المحجبات وجعلها مناسبة للمحجبات بطريقة شيك وإستايل.
وتضيف أن الموديلات الجديدة بسيطة، وتخفى عيوب الجسم، وتراعى الأجسام الممتلئة، كما أنه يوجد بها أكثر من فستان يمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة.