فساتين تمنحك مظهراً مثالياً مهما كان شكل جسمك

لا تندهشي إذا لم يتوقف زوجك عن مغازلتك لأن جسمك يبدو في أروع مظهر له؛ حيث الخصر والبطن مثاليين مما يجعلك تبدين مثل عارضات الأزياء، وإذا رغبت في معرفة السر أو السبيل للوصول إلى هذا ألقي نظرة على هذه الباقة الرائعة من أحدث الفساتين التي صممت بدقة ومهارة لتناسب جميع أشكال الجسم لتجعلها في أبهى إطلالة.

فستان: The “Your Waist Is So Little” Black Dress

فستان أسود قصير بخصر صغير جدا يعتبر عنصراً أساسياً في خزانة ملابسك، يجعلك أكثر جاذبية من "فيكتوريا بيكهام" وهي معلقة في ذراع ديفيد بيكهام، ممشوق يتميز بقصات مثلثية تبدأ من الصدر وحتى نهاية الفستان مما يظهر الجسم نحيلاً متناسقاً.
الفستان متوفر بسعر 160$.
لدى "WhiteHouseBlackMarket.com".

فستان " Have You Been Doing P90X?Dress":

يعمل تناسق الألوان في هذا الثوب على إذابة كثير من البوصات من جسمك أو يخلق على الأقل إحساساً مرئياً بذلك، كما أن اللون الأسود الذي ينزل من ضيق إلى أكثر اتساعا مع الجزء العريض من جسمك يجعل منطقة الأرداف تبدو أكثر نحافة، أما الرمادي الهادئ على جانبي الخصر يجعل خصرك متناسقاً مع باقي أجزاء جسمك، وبهذه اللمسات البسيطة تحصلين على مظهر مثالي كما لو أنك تلعبين أقسى التمرينات الرياضية منذ شهر.
- الفستان متوفر بسعر 109$.
- لدى Bebe.com.
 

فستان The “Hey, Wear You an Extra on Revenge?” Dress:

مهما كان موعدك يمنحك هذا الفستان العصري رقة الكلاسيكية بأكمامه الكاب ذات الطابع البحري مع تنورته المحبوكة على الجسم بقصاتها الرقيقة على الجانبين وحزام على الخصر بلون النصف العلوي من الفستان مما يضفي على جسمك شكل الساعة الرملية.
- الفستان متوفر بسعر 40$.
- لدى JCPenney.com.

فستان The Camera-Doesn’t-Add-Any-Pounds Dress:

نجد في لفة فتحة الرقبة التي تأخذ شكل حرف الـ V شكلا ثابتاً على أشهر نجمات التلفاز، وتحافظ الأكمام على مظهر ذراعيك من الهزهزة، يقلل هذا الفستان من حجم جسمك بلونه الدافيء كما يجعل البشرة تبدو مبهرة.
- متوفر بسعر 198$.
- لدى eDressMe.com.

فستان The “Wow, You Look Gooood” Dress:

يعني امتداد اللون الأزرق من منطقة العنق وحتى أسفل الركبة في هذا الفستان كبير الحجم أن التركيز سيكون طوال الوقت على وجهك وعظمتي الرقبة حيث تبدوان في مظهر مغرٍ أثناء ارتدائك له، كما أن تصميم الشريط التركوازي في منتصف الخصر يبديه أصغر حجما.
- متوفر بسعر 112$.
- لدى Igigi.com.

فستان The “Yes, You Can Wear Stripes” Dress:

قد تضفي الخطوط الأفقية مظهراً سيئاً إذا كانت ثابتة الوضع، لكن في هذا الفستان تأخذ جوانب متعددة حيث تسير في أوضاع تتناسب مع تحركات أجزاء الجسم وتجعل جسمك كما لو كان مانيكان مثالياً بخطوطه السوداء ذات اللمسة الملفتة والرباط على جانب الخصر.
- متوفر بسعر 83$.
- لدى Eloquii.com.

فستان The “You’re So Pulled Together!” Dress:

يمثل استخدام لون مختلف في جزء من أجزاء الفستان نوعاً من إبراز التناقض بين لونين ويكمل جمال جسمك ويتضح ذلك من خلال اللون الأسود الذي يحيط بمنطقة الخصر في هذا الفستان المشدود؛ فهو لون يجعل خصرك وبطنك نحيلتين كما لو كنت بالكاد تتنفسين.
- متوفر بسعر 98$.
- لدى AnnTaylor.com.