أعضاء الكونغرس يتوجهون بالشكر لستيفين سيجال من أجل المساعدة التي قدمها في روسيا

شكر الأعضاء الجمهوريين في الكونغرس الأمريكي النجم ستيفين سيجال لمساعدته لوفد من السياسيين علي لقاء مسؤولين روس رفيعي المستوي.
 
فقد كانت العضوة الجمهورية دانا روهرباكر من كاليفورنيا تقود المجموعة للتحقيق في تفجيرات ماراثون بوسطن. وقد سافرت المجموعة إلي روسيا حيث قضي المشتبه به تاميرلان زارنيف ستة أشهر.
 
" نحن ممتنون جدا للمساعدة التي قدمها لهذا الوفد من الكونغرس للتأكد من إكمالنها لمهمتنا" وكان ذلك نقلا لما قالته دانا من قبل ABC News عن مساعدة سيجال.
 
"لا أعلم ما إذا كان نائب رئيس الوزراء ديميتري روجوزين كان سيكون متاحا لمقابلتنا بدون أن يقترح عليه سيجال فعل ذلك. نحن سعدء للغاية من أن سيجال قد فتح لنا بعض الأبواب حتي يتسني لنا خوض بعض النقاشات رفيعة المستوي."
 
وقد زعم أن النجم ستيفين سيجال قد قام بترتيب لقاء مع جهاز الأمن الفيدرالي الروسي FSB علي الرغم من أن السياسيين أصروا علي أن اللقاء قد تم تحديده وترتيبه من قبل السفارة الأمريكية.
 
وكان سيجال، الذي تم إلتقاط له صورة مؤخراً مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد عرض ترتيب لقاء مع الزعيم الشيشاني رامزان قديروف، وهو ما رفضه الوفد، ويرجع ذلك جزئيا إلي أن أعضاء الكونغرس لم يمكنهم قبول السفر علي طائرة خاصة.