مشكلات تواجه صاحبة المؤخرة الكبيرة تعرفي عليها

 مشكلات تواجه صاحبة المؤخرة الكبيرة تعرفي عليها
مشكلات تواجه صاحبة المؤخرة الكبيرة تعرفي عليها

مهما كانت المؤخرة الكبيرة للمرأة نوعا من الأنوثة والإغراء، لا يمكن أن ننكر ما تسببه من مشكلات بالنسبة لها، ستتعرفين عليها فيما يلي :
 لا يوجد جينز يناسبها أبدا
تتميز سراويل الجينز بأنها مخصصة لصاحبة القوام الرشيق، أما إن كانت مؤخرتك كبيرة يصعب عليك ارتدائها وحتى إن تمكنت من إيجاد مقاس مناسب فستلاحظين فجوة على الخصر وليس هناك حل وسط.
 
كل ما ترتدينه من فساتين أو جيب تكون قصيرة من الخلف
إذا ارتدت صاحبة المؤخرى الكبيرة أي فستان أو جيب ستلاحظ أنه غير متناسق في الطول لأنه سيكون قصيرا من الخلف مما يجعل الشكل العام غير مقبول.
 
الحركة بصعوبة بين موائد المطعم
تواجه صاحبة المؤخرة الكبيرة صعوبة في التنقل بين موائد المطعم أو بين ممرات المقاعد في المسرح أو السينما هذا بالإضافة إلى كونها شيء مستفز يستثير نظرات الجميع إليها من هنا وهناك.
 
تشتكي منها المقاعد
إذا جلست على أي مقعد لا يكفيها وإن كان بجوارها أحد يشعر بالظلم لأنها تأخذ أكثر من حقها في المساحة.
 
مظهر الملابس من الخلف سيء
ربما على صاحبة المؤخرة الكبيرة الانتباه لما تحدثه مؤخرتها بالملابس من الخلف فهي تسبب تفككها وتجعل مظهرها سيئا لأنها تكون أكثر تحديدا وهذا غير مقبول، لذا عليها أن تفعل شيئا لحل هذه المشكلة.
 
حركات ملفتة جدا
عندما تتحرك صاحبة المؤخرة الكبيرة يعتقد البعض أنها تقصد ذلك لإبراز إمكانياتها الجسدية، رغم أن هذا شيء خارج عن إرادتها مما يثير السخرية منها.
 
إحراج في التواصل العاطفي
تقف المؤخرة الكبيرة أحيانا حائلا بين التواصل مع شريك حياتك.
 
إذا ارتدت سروالا متسعا يكون أمامها أحد أمرين
عندما ترتدي صاحبة المؤخرة الكبيرة سروالا من الجينز متسع ليكفيها تبدو مثل الشخص المتشرد أو تصبح الإطلالة الجميلة شيئا مستحيلا بالنسبة لها.
 
تتلف الملابس الداخلية
لا شك أن للمؤخرة الكبيرة تأثير سلبي على ما ترتدين من ملابس تحتية حيث تتسبب في تلف أي ملابس ترتدينها بسرعة أكبر مما تتخيلي وتفقدها جمالها وجاذبيتها، وهذا يكلفك عبئا ماديا ويفقدك الثقة بنفسك.
 
مأساة عند ارتداء الشورت
تتسب المؤخرة الكبيرة في تشويه شكل الشورت لأنها ترفع رجليه لأعلى بشكل غير متناسق مما يفقده مظهره المطلوب.
 
يستحيل ارتداء مايو بيكيني رقيق
بالطبع لن تتمكن من ارتداء مايو بيكيني يتسم بالأنوثة والرقة لأن المؤخرة الكبيرة سوف تظهر بشكل غير محبب مما يفسد المظهر كله.
وأخيرا بعد أن تتعرفي على المشكلات السابقة لا تشعري بالإحباط، فرغم كل ما سبق أثبت الخبراء أن المؤخرة الكبيرة شيء صحي لأن الدهون الإضافية التي تحملينها في مؤخرتك الكبيرة تحميك من أمراض القلب ومشكلات التمثيل الغذائي، لأن دهون الأرداف تخلص الجسم من الأحماض الدهنية الضارة وتحتوي على عامل مضاد للالتهاب يمنع الإصابة بانسداد الشرايين، كما أن كبر المؤخرة أفضل من تجمع الدهون حول الخصر، وهذا ما قاله فريق من الباحثين التابعين لأكسفورد بالمملكة المتحدة.