بطل "Fifty Shades of Grey" ينفي اعتذاره عن عدم تقديم أجزاء منه لإرضاء زوجته

ذكرت تقارير خلال الأيام الماضية أن الممثل جيمي دورنان اعتذر عن عدم تقديم أجزء جديدة من فيلم "Fifty Shades of Grey" بسبب عدم رضا زوجته عن مشاهده الجنسية فيه.
 
وأشارت التقارير أن زوجة "دورنان" وهي الممثلة "أميليا وورنر" لم تكن سعيدة من مشاهد زوجها الجنسية والحميمية في الفيلم مع الممثلة داكوتا جونسون، ما جعلها تشعر بغيرة شديدة، إلا أن هذا اتضح في النهاية أنه لا يخرج من دائرة الشائعات.
 
مخرجة "Fifty Shades of Grey" تكشف ما وراء مشاهده الجنسية
 
وأكد متحدث باسم جيمي دورنان لمحطة "Sky News" أنه سعيد بتحقيق فيلم "Fifty Shades of Grey" لإيرادات ضخمة في شباك التذكر حاليا، وأنه يتطلع لتقديم المزيد من الأجزاء منه.
 
ويأتي ترحيب جيمي دورنان بتقديم أجزاء من "Fifty Shades of Grey" في الوقت الذي لم تعلن شركة "يونيفرسال" عن نيتها لاتخاذ هذه الخطوة.
 
وتجدر الإشارة أن فيلم "Fifty Shades of Grey" مازال متصدرا شباك التذاكر البريطانية منذ طرحه في 13 فبراير الجاري.
 
"Fifty Shades of Grey" يحطم الأرقام القياسية بشباك التذاكر
 
وبلغت إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن في بريطانيا 25.2 مليون جنيه استرليني، متفوقا بذلك على فيلم "The Wolf of Wall Street"، ليكون بذلك هو أكثر فيلم لمن هم فوق 18 سنة وما فوق محققا للإيرادات في شباك التذاكر البريطانية.
 
إعلان فيلم "fifty Shades of Grey" يحصد لقب الأعلى مشاهدة في 2014 بعد طرحه بأسبوع!
 
وتجدر الإشارة أن فيلم "Fifty Shades of Grey" مستوحى عن 3 كتب لإي إل جيمس الأكثر مبيعا، وتدور أحداثه حول طالبة تدرس الأدب "أنستازيا" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد لقائها بالملياردير الوسيم والمعذب نفسيا "كريستيان جراي"، والذي يملك جانبا مظلم من شخصيته، وأساليب منحرفة في التعبير عن حبه.