عزيزي الزوج هذه الأشياء تثير اشمئزاز زوجتك منك

بعد الزواج يشعر كلا الطرفين بالراحة تجاه بعضهما البعض لأن كل واحد قد وجد الملجأ الآمن والحنون الذي كان يبحث عنه ويحاول أن يبذل قصارى جهده ليقدم أفضل ما عنده حتى يسعد الآخر، لكن تتبقى عادات أو تصرفات أو سمات معينة يفعلها الزوج بدون قصد لأنها كانت معه قبل أن يتزوج أيام العزوبية فلم يكن هناك أحد يخبره بها أو يلفت نظره أنها تضايق من يعيش معه، لذا يستمر فيها، لكنها للأسف أشياء لايجب فعلها لأنه بدلا من أن يحاول جذب زوجته إليه، يجعلها تنفر منه بل وتشعر بالاشمئزاز وتحمل له ذكريات سيئة.


وضع الغطاء على وجهك وأنت نائم
اعترف أيها الزوج، أنت دائما تغطي رأسك بالبطانية وأنت نائم طوال الليل وبالطبع تخرج الأنفاس في نسيج هذا الغطاء، مما يجعل رائحته بشعة وليس هناك مهرب لزوجتك من هذا التصرف، فأنت تجعلها تشعر وكأنها تنام في فرن موقد بل وتنبعث منه روائح خانقة، وهذا يضايق زوجتك ويشعرها بالاشمئزاز.

لذلك عزيزي الزوج عليك مصارحة نفسك والابتعاد عن هذا التصرف، وبدلا من أن تتنفس تحت الغطاء، لما لا تكشف وجهك أثناء النوم وهذا أفضل لك ولزوجتك من جميع الجوانب من الناحية الصحية ومن الناحية الذوقية.

رائحة قدميك لاتطاق
إنها شكوى شائعة بين الزوجات اللاتي تشعرن بمنتهى الاشمئزاز من الرائحة الكريهة لأقدام أزواجهن، لدرجة أن رائحتها قد تجعل الزوجة تهرب من المكان المتواجد به الزوج عندما يخلع حذاءه لأن الأبخرة المقززة تنتشر في المكان كله، والعجيب أن من تصدر أقدامهم رائحة كريهة ليسوا منتبهين لذلك.

إذن عزيزي الزوج، أنت تنفر زوجتك بدلا من أن تجذبها إليك، وتجعلها تتحمل ما لايطيقه بشر، لذا وبدون أي إحراج أو غضب من هذا النقد سارع باتباع النصائح التالية حتى تصلح هذه المشكلة الخطيرة: 

- بالطبع تغسل أقدامك كل يوم بالماء والصابون أو المطهر وتدلكها جيدا للتخلص من أي خلايا ميتة موجودة بين الأصابع أو في باطن القدمين.

- تجفيف الأقدام جيدا.

- عند الخروج يجب استخدام بودرة للأقدام وارتداء جوارب قطنية 100%.

- بعد العودة من العمل أو من الخارج يجب أن تخلع حذاءك وتضعه في مكان مفتوح مثل البلكونة.

- لابد من تنظيف الحذاء من الداخل من حين لآخر بمعقم.

وهكذا أنت تحافظ على صحة قدميك وترحم زوجتك من الانزعاج.

قضاء حاجتك وزوجتك تأخذ حمام
تخيلوا أن الزوجة قد هيأت الحمام واستخدمت جل الاستحمام الذي تنبعث منه رائحة الزهور الممتعة حتى تأخذ حمامًا يمنحها الاسترخاء والسعادة، وفجأة وبدون سابق إنذار يدخل الزوج لقضاء حاجته ليحول كل هذا الجو الممتع إلى رائحة معاكسة وشعور مقزز، والأبشع إذا حدث هذا والزوجان يأخذان حمام معا.

هذه المرة سألقي باللوم على الزوجة، إذا رغبت أن تأخذي حمام سواء بمفردك أو مع زوجك عليك أولا أن تسأليه إذا كان يرغب في قضاء حاجته وأنت كذلك قبل البدء في الاستحمام حتى تطمئني من أنك ستأخذين حمامك بهدوء وبدون أي إزعاج.

قضاء حاجتك وباب الحمام مفتوح
يصبح الزوج والزوجة مثل كيان واحد بعد الزواج وهذا صحيح، لكن هناك أشياء معينة من الصعب المشاركة فيها أو التخلي عن التحفظ والانفراد أثناء القيام بها ومن هذه الأشياء قضاء الحاجة، والغريب أن هناك بعض الأزواج عند الرغبة في ذلك يترك باب الحمام مفتوحا، لكن ذلك لايليق أبدا ويشعر الزوجة بالضيق، فما بالك أنها تحتسي مشروبا أو تأكل شيء أو حتى تستمتع بعمل شيء وفجأة تجد ما يزعجها.

فعلى كلا الزوجين إغلاق الباب أثناء قضاء الحاجة والحرص كل الحرص على أن تبقى مثل هذه الأمور فردية وفي خفاء تام عن الطرف الآخر.

العبث في الأنف دون منديل
إنها ظاهرة نشاهد الرجال يفعلونها ليس في المنزل وحده إنما حتى خارج المنزل وحتى في أماكن العمل، عندما يقوم الرجل بمحاولة تنظيف أو حتى لمس انفه دون أن يستخدم منديل ولا أريد أن أذكر بما هو أبشع من ذلك، وهذا التصرف مقزز جدا.

احرص أيها الزوج أن تظهر بأجمل صورة لك والتخلي عن كل التصرفات الغير آدمية أمام زوجتك.

تصفية بثور الوجه أمام المرآة
تشكو إحدى الزوجات وتقول أنها هي وزوجها يذهبان إلى العمل في نفس الوقت تقريبا مما يضطرهم إلى المشاركة في الحمام في بعض الأمور، وتقول أن من عادته أن يصفي البثور أو الدمامل الموجودة في وجهه أمام المرآة ويحدث خروج بعض البقايا والتصاقها على زجاج المرآة وهو يفعل ذلك، وهذا يجعلها تشعر بالرغبة في التقيؤ.

لا تعليق.

التقيؤ أمام الزوجة
أحيانا يكون الزوج مريضًا ويرغب في التقيؤ، لكنه يتصرف بطريقة طفولية حيث يتخيل أن زوجته مثل أمه ويمكن أن يتقيأ أمامها ويتركها تتحمل ذلك وتقوم بتنظيف ما تخلف عنه وهي صامدة، لكنها من الداخل تشعر بالاشمئزاز فهي بشر.

كونك أصبحت زوجًا يعني أنك ناضج ولديك القدرة على التحكم في بعض الأمور، فإذا كنت مريضًا وشعرت بالرغبة في التقيؤ لأي سبب من الأسباب عليك بالإسراع إلى الحمام وإغلاق الباب وبعد الانتهاء تحمَّل قليلا ونظف المكان جيدا واشطفه بمطهر أو منظف  ثم افتح نافذة الحمام للتهوية والتخلص من أي رائحة متبقية، وبالطبع يجب أن تغتسل جيدا بالماء والصابون وتغسل أسنانك بالفرشاة والمعجون.

وأخيرا بالطبع هناك العديد والعديد من التصرفات التي يفعلها الزوج وتثير اشمئزاز زوجته منه، لكننا ذكرنا أكثرها انتشارا وما ذكرته بعض الزوجات عند سؤالهن.

ورجاء عزيزي الزوج ألا تشعر بالغضب والضيق من التحدث عن هذه السلبيات بكل صراحة، فأنت تفعلها حقا وعليك الاعتراف بها، وإن لم تكن فهناك رجال غيرك يفعلونها، لذا حاول أن تتحلى بالروح الرياضية وتتقبل النقد بل وتأخذ عهدا جاد على نفسك بالتوقف تماما عن مثل هذه الأمور حتى تسعد أقرب الناس إليك لتكون قطبا جاذبا لها دائما في كل التصرفات والتفاصيل الدقيقة.