بريتني سبيرز تعيش قصة حب مع جندي سابق في الجيش الإسرائيلي

اعتبر كثير ممن شاهدوا المطربة الأميركية المثيرة للجدل بريتني سبيرز وهي ترقص وتلهو مع مجموعة من أصدقائها علي الشواطيء المكسيكية منذ بضعة أيام، دليلا علي بدء تحسن معنوياتها علي المستوي الشخصي والمهني علي خلفية المرحلة العصيبة التي قضتها خلال الفترة الماضية مع طليقها فيدرالين، لكن كل هذه السعادة لم تكن فقط نتيجة استقرارها في قضية حضانة طفليها فحسب بل كان هناك سببا آخر .. هذا الذي كشفت عنه صحيفة الصن البريطانية وهو أن النجمة تمر بقصة حب مع أحد حراسها الشخصيين ويدعي " لي " وهو إسرائيلي الجنسية من أصول أميركية وسبق له الخدمة في الجيش الإسرائيلي.


وقالت الصحيفة أن بريتني التي جاهدت من أجل إعادة حياتها مرة أخري علي الطريق الصحيح قد ارتبط عاطفيا بحارسها " لي " الذي يعمل معها علي مدار الستة أشهر الماضية، وهو رابع حارس يخدم معها وتقع في غرامه. وأشارت الصحيفة إلي أن لي كان يستغل أيام إجازته بجوارها حتى بات يبيت معها في بض الليالي تحت سقف منزلها الموجود في لوس أنجلوس.

وفي هذا الشأن كشف مصدر للصحيفة عن أن العلاقة بينهما توثقت بشكل سريع، فهو من النوعية التي تحبها بريتني كما أنه يمتلك جسم ضخم اكتسبه من الأيام التي قضاها كجندي عندما كان في الجيش الإسرائيلي. كما أن لديه تاتوهات تحبها بريتني كثيرا. وأضاف المصدر :" لقد قضيا سويا أوقاتا طويلة مما ولد بينهما ألفة بشكل متلاحق إلي أن أصبحت العلاقة بينهما جسدية. وهما يستجمان الآن في المكسيك ويقضيان معا أوقاتا رائعة، فقد رسم "لي" البسمة علي وجه بريتني".