ورق جدران من «باسو أند بروك»

يتعاون الثنائي باسو اند بروك مع شركة «غراهام أند براون» ويطرحان مجموعة جديدة من ورق الجدران لهذا الخريف
يتعاون الثنائي باسو اند بروك مع شركة «غراهام أند براون» ويطرحان مجموعة جديدة من ورق الجدران لهذا الخريف

للمرة الثانية يتعاون الثنائي باسو اند بروك مع شركة «غراهام أند براون» ويطرحان مجموعة جديدة من ورق الجدران لهذا الخريف. لم يتخل الثنائي عن اسلوبهما المعروف في الأزياء، المتميز بالرسومات والألوان الصارخة والتقنيات الحديثة.


والنتيجة كانت اشكالا رائعة بألوان غنية، تتباين بين الفيروزي والوان الأحجار الكريمة بتفاصيل معدنية خفيفة، إلى جانب ألوان ترابية مثل البيج، واخرى كلاسيكية مثل الرمادي والاسود والذهبي. لكن لا داعي للقلق، فإنها، رغم جرأتها، تتميز بذوق رفيع يناسب أي ديكور.

فعلى ما يبدو، خفف المصممان من جنوحهما، لأنهما لا يعرفان فقط أن الورق سيغطي مساحة كبيرة من الحائط، بل ايضا سيبقى مع صاحبه لفترة طويلة، وبالتالي يجب ان يوجد نوعا من الالفة بين المكان والإنسان الذي يعيش فيه. لكنهما لم يغفلا ذلك التزاوج الدافئ بين الدرجات اللامعة والدرجات المطفية، التي اتقناها بشكل كبير.

ما شجع شركة «غراهام اند براون» على تكرار التجربة مع باسو اند بروك، نجاحها في المرة الأولى، لهذا طولبا بالمزيد من التنوع في الألوان وما كان من الثنائي إلا ان لبيا الطلب.

يقول كريس بروك:
«أردنا ان نتحدى النظرة الكلاسيكية والمحافظة للناس حول النقوشات الكثيرة في البيت، وأكدنا لهم بأنها يمكن ان تكون جزءا من الحائط وثورة في التصميم في الوقت ذاته من دون ان تطغى على المكان». تتوفر هذه التصميمات في 44 لونا و8 نقوشات مختلفة، منها ما هو هندسي ومنها ما هو تجريدي أو آرت ديكو أو تغلب عليها الأزهار والورود وغيرها.