"ديكو الإمارات" تفوز بعقد تجهيز "ساكس فيفث آفينيو" في البحرين

فازت شركة "ديكو الإمارات" بعقد التجهير الداخلي الكامل لمتجر "ساكس فيفث آفينيو" في "سيتي سنتر البحرين"
فازت شركة "ديكو الإمارات" بعقد التجهير الداخلي الكامل لمتجر "ساكس فيفث آفينيو" في "سيتي سنتر البحرين"

أعلنت ديبا المحدودة ("ديبا")، المتخصصة عالمياً في صناعة مقاولات أعمال الديكور، اليوم عن فوز شركة "ديكو الإمارات" التابعة لها بعقد التجهير الداخلي الكامل لمتجر "ساكس فيفث آفينيو" في "سيتي سنتر البحرين"، وهو المعلم المعماري المتوقع افتتاحه في مملكة البحرين خلال نهاية العام الحالي.


ويشمل العقد، البالغة قيمته 6 ملايين دولار أمريكي، تجهيز مساحة إجمالية تصل إلى 5.500 متر مربع وإتمامها في سبتمبر 2008م، وهو يمثل أول خطوة لشركة "ديكو" داخل السوق البحرينية.

وقد تم اختيار "ديكو" من قبل شركة "ستايل آفينيو ميدل إيست"، المشغل الرئيسي لمتاجر "ساكس فيفث آفينيو" في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تساهم فيها شركات مرموقة، مثل مجوهرات داماس، ومجموعة كابيكو، ومجموعة شلهوب المحدودة، ومجموعة المانع.

وتشتهر محلات "ساكس فيفث آفينيو" بتشكيلاتها المتميزة من الأزياء الفاخرة لأفضل المصممين الأمريكيين والعالميين ومجموعتها المنتقاة بعناية من حقائب اليد، والأحذية، والمجوهرات، ومستحضرات التجميل، والأثاث المنزلي، فضلاً عن خدمة عملائها التي لا تضاهى. وتبلغ مساحة المتجر في "سيتي سنتر البحرين" 5.500 متر مربع موزعة على طابقين. ويعتبر هذا المتجر الثالث في منطقة الخليج العربي حيث تملك "ساكس فيفث آفينيو" متجر في كل من دبي والرياض.

قال السيد هيو بيجلي، المدير العام لشركة "ديكو": "نحن سعداء لفوزنا بهذا العقد والعمل على هذا المشروع الفخم، ويأتي هذا الفوز نتيجةً لسجلنا الحافل بالتميز، وبرهاناً على قدرتنا على العمل وفق أرقى معايير الجودة، وتوفير أعلى مستويات الدقة في التجهيز، فضلاً عن المهارات المتوفرة في مجال إدارة المشاريع. ونحن نسعى، ضمن استراتيجية شركتنا الأم، "ديبا"، إلى توسيع الرقعة الجغرافية لعملياتنا بحيث نستفيد من النمو الذي تشهده سوق تجهيزات متاجر التجزئة في المنطقة وخارجها".

وعادة يتطلب تجهيز متاجر التجزئة العمل ضمن إطار زمني ضيق بين بداية العقد ونهايته، كما يفرض التنفيذ الشامل لتصاميم محددة تعكس الهوية المؤسسية والعلامة التجارية للعميل.

وقد استطاعت "ديكو" أن تشكل علامة مميزة في مجال تزويد التجهيزات للشريحتين المتوسطة والعليا من متاجر التجزئة، وذلك من خلال تعاونها مع علامات تجارية فاخرة، مثل "لوي فيتون"، و"بربري"، و"ديور"، و"لاكوست"، و"مكس"، و"ليز كليبورن"، و"فيندي". وفي عام 2007م، أنجزت "ديكو" بنجاح أعمال التجهيز لأضخم متجر "ماركس أند سبينسر" في العالم خارج بريطانيا، والواقع في "دبي فستيفال سيتي"، كما أنجزت أيضا متجر "تويز آر أس" وهو الأكبر من نوعه في المنطقة.

شهدت "ديبا" نمواً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية، والناتج جزئياً عن تأسيس فروع في عدد من المناطق وعن طريق عمليات الاستحواذ والدخول في مشاريع مشتركة مختلفة. قامت ديبا بتأسيس مراكز عمليات جديدة في مناطق جغرافية جديدة تشمل المملكة العربية السعودية وقطر والمغرب والهند وليبيا. كما استحوذت على حصص في مصانع نجارة ومعامل تصنيعية وشركة توريد متخصصة وشركات لتنفيذ الديكور المتخصص، وهو ما ساهم في استمرار التكامل العكسي لسلسلة الإمداد.