بصور مفبركة .. دنيا بطمة تتعرض لإنتقادات كثيرة

دنيا بطمة
دنيا بطمة

تحرص الفنانة دنيا بطمة على استعراض رشاقتها وقدرتها في التخلص من وزن الحمل واثاره على جسمها خلال فترة قصيرة من خلال ارتداء الملابس الضيقة بتصاميم كاجوال متنوعة.


ورغم انها نجحت في لفت اهتمام الكثير من متابعاتها لمعرفة السرّ وكيفية خسارتها لبطن الحمل، الا انها لم تسلم من بعض الانتقادات التي ركزت على الفوتوشوب المفضوح الذي استخدمته في أحدث اطلالة لها بمجموعة من الصور التي نشرتها عبر تطبيق انستغرام.

واختارت الفنانة المغربية اطلالة كاجوال ناعمة تشبة البيجاما من قطعتين بنطال وبلوز الا ان وجهها كان محط تركيز اغلب المتابعين الذين لاحظوا استعانتها بتقنية الفوتوشوب بدرجة كبيرة، فبدا وجهها صغيراً جداً لا يظهر منه سوى نظاراتها الشمسية.

وظهر الفرق الكبير بين حجم وجهها وحجم جسدها، الامر الذي عرضها للكثير من الانتقادات الساخرة مرة جديدة، إذ أنها تحرص دائما على اعتماد تقنية الفوتوشوب لتغيير ملامحها وغالبا ما تبدو مختلفة وتثير الجدل بين متابعيها.

يذكر ان دنيا انجبت طفلتها الثانية قبل نحو شهرين واطلقت عليها اسم ليلى روز واخفت وجهها في الضور بايموجي متنوعة، الا انها بدأت منذ مدة تشوّق متابعيها للكشف عن ملامح مولودتها الجديدة للمرة الأولى عبر السوشيال ميديا.