مريم أوزرلي تتألق بعد ولادتها بهذه الاطلالة

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي

حرصت الممثلة التركية مريم أوزرلي مشاركة متابعيها مجموعة من الصورة الجديدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة ساحرة وناعمة .وظهرت مريم أوزرلي وهي ترتدي فستان كت متوسط الطول باللون الأسود من الدانتيل، وهو ما أبرز من رقة وجمال إطلالتها.


 

وتركت مريم اوزرلي شعرها القصير والذهبي منسدلا عبر اكتافها بطريقة انسيابية ناعمة، وهو ما أبرز من رقة وجمال ملامحها.
واضافت مريم اوزرلي بعض اللمسات الناعمة من المكياج؛ حيث أبرزت جمال عينيها بالآي شادو والماسكرا، م وضع اللون الكشميري كأحمر شفاه.
ولم تتكلف مريم اوزرلي في ارتداء الاكسسورات؛ حيث اكتفت بالظهور بإطلالة بسيطة وناعمة.
مريم أوزرلي، ولدت في ألمانيا عام 1983، إحدى أشهر الفنانات اللاتي حققن نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة، بدورها في المسلسل التركي «القرن العظيم»، والمعروف باسم حريم السلطان، وجسدت فيه دور السلطانة هُيام زوجة السلطان سليمان القانوني.
قدمت خلال مسيرتها الفنية 4 أفلام و3 مسلسلات، حققت بأحدها شهرة كبيرة، ونجاحا واسعا وهو مسلسل «حريم السلطان»، حلت ضيفة في برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، والذي كشفت خلاله عن العديد من الجوانب في شخصيتها وحياتها، دون أن تتجمل في الوقت الذي تحاول العديد من الفنانات إظهار صورتهن على أكمل وجه.
ورغم كونها واحدة من أشهر النجمات الجميلات، إلا أن ذلك لم يمنعها من الاعتراف بأنها تحب "الكركبة" وتأكل بأصابعها خلال تواجدها في بيتها، دون أن تلتزم بقواعد الإتيكيت كما يدعى العديد من الفنانات، حيث قالت: "بحب وانا قاعدة في البيت بتفرج على التليفزيون الدنيا تبقى مكركبة حواليا.. فيه أكل كتير في كل مكان وحاجات ملهاش لازمة".