كيف تجعلين ليلة الفالنتين بألف ليلة وليلة؟

عيد الحب
عيد الحب

اعلمي أن أفضل هدية يمكن تقديمها لشريك العمرهي وقت مخصص له وحده إنها حقيقة فالحب والتقدير هو الهدية الأجمل التي يحتاجها كل طرف من الطرف الآخر. وبما أن يوم الحب قد عاد مرة أخرى كعادته وترغبين في جعلها ليلة مميزة تساوى ألف ليلة وليلة سنقدم لك بعض الأفكار الرائعة لليلة الفالنتين سوف نقدمها لك فيما يلي:


1- حضري العشاء معه

كم هو ممتع أن تدخلي المطبخ مع زوجك وتستمعا معا بتحضير وجبة عشاء ليوم الفالنتين وهناك الكثير من الوصفات التي يمكنك الاختيار منها المهم أن تكون وجبة تحبانها معا.

2- حضري كوكتيل لذيذ

بذكاء تخيري مجموعة من الفواكه الرائعة لتحضري منها كوكتيل رائع بمذاق لاينسى لتشرباه معا هذه الليلة.

3- مشاهدة فيلم رومانسي

هناك الكثير والكثير من الأفلام الرومانسية التي تحبيها أنت وزوجك وبالتالي يمكنك الاختيار من بينهما خاصة الأنواع الكلاسيكية لأنها الأجمل.

4- اكتبا لبعضكما رسالة حب

ما هو أجمل من أن يعبر كل طرف عن حبه بكلمات رومانسية في رسالة حب وطبعا لا أقصد الرسائل عبر الهاتف أو الإيميل إنما بالطريقة الأصلية الأصيلة وهي خطاب على ورق جميل يحمل نسمات الورورد في مظروف مميز.

5- اذهبا معا في جولة بين المناظر الخلابة

الطبيعة مثل مرسال الحب فهي أفضل مكان يمكن أن يعبر الزوجين فيه عن حبهما لبعض بعيدا عن الأسوار والجدران الجامدة لذا اذهبي معه لمكان يتمتع بالطبيعة الخلابة واتركي مشاعركما لتتحدث بحرية.

6- استمتعا بشيء يحتوي على الشوكولاتة

احضري بعض حبات الفراولة الحمراء ومقدار من الشوكولاتة الذائبة لتتناوليها مع زوجك وانتما وحدكما وتستمتعا بالمذاق الرائع.

7- قوما بعمل تطوعي

يزداد الحب عمقا عندما يحاول الإنسان نشره بين من حوله ولن تجدي أفضل من عمل الخير لأنه التعبير الحقيقي عن الحب ويمكنك الذهاب أنت وهو للقيام بعمل خيري في مكان يحتاج لذلك كأن تقدما الهدايا أو الطعام أو حتى الدعم النفسي لبعض المحتاجين.

8- قضاء وقتا بالنظر إلى النجوم

التأمل في حد ذاته نوع من أنواع الحب ومن خلال الشرفة اجلسي معه للتأمل في السماء والنجوم اللامعة في ليل الفالنتين وتحدثا معا حديث الحب على ضوء القمر وبرفقة النجوم.

9- استمتعا معا باسبا

يمكنكما بدء اليوم الجميل بعمل سبا مع زوجك للاسترخاء والتخلص من ضغوطات الحياة وبه تستنشقا رائحة الزهور التي تفوح من الشموع العطرية.

10- الذهاب في كامب

ما أجمل قضاء ليلة الحب بمفردكما تحت السماء الصافية في معسكر آمن لو أمكن واحضري معك الطعام والشراب والأغطية.

11- اطلبي طعام جاهز

لو كنت متعبة ولا تفضلين الانشغال بالطهي أو لو لم تكوني من هواة الطهي يمكنك إحضار بعض الوجبات الجاهزة التي تحبيها أنت وزوجك لتتناوليها معه.

12- الرقص معا

يفضل الكثير من الناس الرقص مع شريك الحياة كدليل على الحب والقرب فلما لا تستمتعان معا بعد تناول العشاء المميز بالرقص على بعض الموسيقى المفضلة لكما.

13- خططي لقضاء أجازة تحلمين بها

لو أمكن يمكن أن تخططي لقضاء يوم عيد الحب في مكان كنتي تحلمين أن تذهبي مع زوجك إليه واجعليها مفاجأة تسعد زوجك كثيرا.

14- شاهدي معه غروب الشمس

لاشيء أكثر رومانسية من مراقبة غروب الشمس فهو مشهد رائع وتزداد روعته عندما تشاهديه مع شريك حياتك.

15- شاهدي معه شيء كوميدي

بما أن الضحك من القلب أصبح عملة نادرة هذه الأيام بسبب ضغوط ومشكلات الحياة فلما لا تبحثي عن عمل فني كوميدي تشاهديه مع زوجك لإدخال السرور والسعادة على قلبيكما.

16- اقرأي معه أشعار الحب بصوت مرتفع

أحيانا يجد الشخص صعوبة في انتقاء الكلمات الرومانسية المناسبة لمناسبة مثل عيد الحب وفي هذه الحالة يمكنك انتقاء بعض أشعار الحب وتبادلي مع زوجة قراءة هذه الأشعار بصوت مسموع رقيق.

17- أعيدي معه ذكرى أول لقاء لكما

جددي العهد معه وكرري كل ما حدث في أول موعد لكما لأن استعادة الذكريات الجميلة شيء ممتع يعمق مشاعر الحب بين الزوجين.